مذكرة دوت كوم وما يجب عليك معرفته عنه؟
ما هي مذكرة؟
مذكرة هي خدمة تعليمية تهدف إلى توفير ما يلزم لكل طالب من ملفات تعليمية تساعده على استكمال مشواره التعليمي بتفوق.

هل تعتبر خدمة مذكرة بديل للدروس الخصوصية؟
لا على الإطلاق، مذكرة توفر لك الأدوات اللازمة التي تحتاجها في حياتك الدراسية فقط مثل المذكرات والتلخيصات والمراجعات النهائية وما يخص الكتب الخارجية وأخبار التعليم وغير ذلك.

ما الذي يجعلني أختار مذكرة عن باقي المواقع والخدمات التعليمية الأخرى؟
على سبيل المثال.. يوجد في مدينتك أكثر من حديقة وكلاهما له نفس الغرض، ولكنك تفضل هذه الحديقة مثلًا عن غيرها.. هل فهمت القصد!
فما يجعلك تحب مذكرة هو أنه يهتم كثيرًا براحتك وبتوفير ما تطلب في صورة رائعة.

ما هي التحديات التي تواجه مذكرة وهل نستطيع أن نساعد في حلها؟
التحديات التي تواجهنا هي قلة التفاعل مع المواضيع فمثلًا موضوع على سبيل المثال قام بزيارته 5 آلاف شخص قام ال ألف منهم بعمل Share أو Tweet للموضوع .. تصبح مثلًا الزيارات بعد التفاعل أكثر من 3 أضعاف الرقم.
ولكن الكثير من المستخدمين لمذكرة لا يهتمون بذلك وهذا يؤدي لضعف شديد بالخدمة.

لماذا نرى إعلانات، أليست الخدمة مجانية؟
بالتأكيد الخدمة مجانية 100% ولكن الإعلانات ضرورية حتى تستمر الخدمة في التمدد والتوسع وإطلاق بعض الخدمات الأخرى.. فمثلًا أطلقنا منذ فترة قصيرة خدمة جديدة بعنوان خدمات مذكرة التعليمية، أي أن الأرباح يتم استثمارها بنسبة 100% في الخدمة.

هل الخدمة متوفرة لدولة معينة أم ماذا؟
الخدمة حاليًا مقدمة لدولة مصر ونسعى في خلال العام الحالي المساهمة قليلًا في نشر المحتوى لدولة السعودية والإمارات وبالتدريج سننشر لباقي الدول العربية.

هل لكم مقر وكم عدد أفراد فريق العمل؟
حتى الأن ليس لنا مقر ثابت، بالنسبة لفريق العمل فنستطيع أن نقول أنه يتكون من شخصين ثم تخلى أحدهما فأصبح شخص واحد وهو الذي يكتب لكم هذا الموضوع.

كيف يمكنني مساعدتكم؟
يمكنك مساعدتنا بطرق كثيرة جدًا أبسطها مشاركة المواضيع التي ننشرها على مواقع التواصل الإجتماعي كالفيسبوك وتويتر وغير ذلك.
أما إذا كنت ترى أنك تريد المساهمة في الموقع في مجالات مختلفة كالتصميم أو تطوير الويب أو إدارة حسابات السوشيال ميديا أو كتابة محتوى للموقع .. فمذكرة ترحب بك في أي وقت.

يمكنكم تقديم أسئلتكم عن طريق التعليقات أسفل الموضوع..