أخر أخبار نتيجة الثانوية العامة 2017 والمواقع التي ستنشر نتيجة الثانوية العامة ، أعلن السيد وزير التربية والتعليم أسماء أوائل الثانوية العامة بعد اعتمادها من الكنترول كما أعلن أن النتائج الكلية لكافة الشعب العلمية والادبية ستظهر الاربعاء 12/7/2017.

اسماء أوائل الثانوية العامة 2017

وأستقبل أهالى أوائل الثانوية العامة اخبار تفوق ابنائهم بالمراكز الاولى بالفرح والتهليل وسط دموع ودعوات باستكمال النجاح فيما صرح بعضهم بأنهم سيكملون طريق نجاحهم بالألتحاق بكليات القمة لمزيد من التفوق اكثر فأكثر.

المواقع التي ستنشر نتيجة الثانوية العامة 2017

موقع مذكرة دوت كوم يتابع معكم التطورات أول بأول للأستعلام عن نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس من خلال موقعنا ، كما يمكنكم البحث عن النتيجة من خلال مواقع :

1- اليوم السابع (رابط النتيجة)
2- بوابة فيتو (رابط النتيجة)
3- موقع الوطن (رابط النتيجة)

كان وزير التربية والتعليم اليوم قد اتصل اليوم بأوائل الثانوية العامة وهنأهم على التفوق متمنيا لهم مزيدا من التفوق فى المجال العلمى ، واعلن ان النتيجة الكلية ستظهر الاربعاء فى تمام الساعة الثالثة عصرا بعد عقد مؤتمرا صحفيا لأعلان ظهور النتيجة بشكل كامل كما اعلن أن ترتيب الأول جاء بعد حساب المجموع الكلى وليس بحساب مواد بعينها .

كما نوه الوزير بأن أعلان أولى مراحل التنسيق ستكون يوم 24 يوليو القادم وسيتم ترشيح الطلاب بعد أستيفاء الحد الأدنى من القبول فى مراحل التنسيق المختلفة ، جائت إختبارات الثانوية العامة هذا العام وسط أجرائات أمنية مشددة لمنع اى محاولة للغش ، كما اعتمدت الوزارة نظاما جديدا (( البوكليت )) ايضا .

الكنترولات الــ11 التابعة للقطاعات الأربع الرئيسية ( الأسكندرية – القاهرة – أسيوط – القاهرة ) قد انهت عملها يوم السبت الماضى وسط تكتم شديد وتضارب كبير حول موعد إعلان الأوائل واعلان النتيجة كلها ، ولكن الوزير صرح اليوم بأن الجدل قد حسم حول هذا الموضوع بأعلانه عن الأوائل اليوم واعلانه بأن النتائج الكلية لكافة الشعب ستظهر الاربعاء فى تمام الثالثة عصراَ فى مؤتمرا صحفيا سيعقد بالوازرة .

كما أعلن الوزير من جانبه أن التكتم الشديد حول موعد صدور النتائج سواء الخاصة بالأوائل او بالنتيجة الكلية جاء لخشية تعرضها للتسريب على الانترنت او للتلاعب بها ، مصرحا بأن الكنترولات قد انهت عملها فى سرية تامة ولم يتدخل فى عملها اى انسان وبالتالى ضمان الشفافية والنزاهة