قواعد اللغة الانجليزية للصف الأول الإعدادي

قواعد اللغة الانجليزية للصف الأول الإعدادي

قواعد اللغة الانجليزية للصف الأول الإعدادي ، نعرض لكم اليوم أعزائي طلاب الصف الأول الإعدادي مذكرة خاصة بالقواعد اللغوية الخاصة بمنهج اللغة الانجليزية، تجد عزيزي الطالب الرابط الخاص بالمذكرة في أسفل الموضوع، يمكنك أن تحصل على المذكرة في أقل من دقيقة مجانا. 

فائدة قواعد اللغة الانجليزية للصف الأول الإعدادي :-

تعتبر اللغة الإنجليزية من أشهر اللغات على مستوى العالم، لذلك يجب عليك عزيزي ولي الأمر أن تهتم بتأسيس طفلك بطريقة صحيحة في مادة اللغة الإنجليزية لان بعد تخرجه من الكلية سيجد أن أهم شيء يحتاج أن يكون قوي به هو اللغة الانجليزية والكمبيوتر.

منهج قواعد اللغة الانجليزية للصف الأول الإعدادي :-

منهج اللغة الانجليزية – الفصل الدراسي الأول 

Unit 1: All about me. 
Unit 2: My family at work. 
Unit 3: Food. 
Unit 4: Getting around. 
Unit 5: A clean country. 
Unit 6: Water for life. 
Unit 7: Shops & shopping. 
Unit 8: City & Country. 
Unit 9: Possessions. 
منهج اللغة الإنجليزية – الفصل الدراسي الثاني 
Unit 10: Facts and figures. 
Unit 11: A science Lesson. 
Unit 12: Transport of the future. 
Unit 13: Stay fit and healthy. 
Unit 14: The body. 
Unit 15: Health and safety. 
Unit 16: Modern technology. 
Unit 17: Where things are made. 
Unit 18: The modern world. 
The present simple tense. 

نصائح قواعد اللغة الانجليزية للصف الأول الإعدادي :-

· تعتبر عزيزي طالب الصف الأول الإعدادي هذا العام هو العام السابع دراستك للغة الإنجليزية، لذلك يفضل أن يظل محتفظ مذكرات السنوات السابقة الخاصة باللغة الإنجليزية لكي تراجع عليها من وقت لآخر.

· يوجد درس عزيزي طالب الصف الأول الإعدادي خاص بالتكنولوجيا الحديثة، تتعرف من خلالها كيف أصبحت التكنولوجيا تتحكم في كل أمورنا اليومية، كما ستأخذ أن التطور التكنولوجي يحدث كل ثانية وليس كل يوم.

· تدرس عزيزي طالب الصف الأول الإعدادي هذا العام في منهج اللغة الانجليزية العالم الحديث، كما تدرس عزيزي طالب في الوحدة السادسة أهمية الماء في حياتنا وكيف يمكن أن تختفي الحياة بأكملها بدون الماء.

· يلقي منهج اللغة الانجليزية للصف الأول الإعدادي الضوء على أهمية أن يكون الإنسان يتمتع بالصحة واللياقة، حيث أن السمنة تعتبر من أهم الأمراض على مستوى العالم والتي تتسبب في أكثر من مرض.

· يوجد درس عن المحلات وكيف من الممكن أن يقوم الشخص بعملية التسوق وأهم الأشياء التي يمكن شرائها أثناء عملية التسوق من ملابس وأثاث ..وغيرها من المقتنيات، كما يركز الدرس على طريقة الدفع سواء كان من خلال النقود أو عن طريق الفيزا.

· تدرس طالب الصف الأول الإعدادي درس عن المدينة النظيفة وخطورة التلوث على صحة الإنسان والنبات والحيوان، وكيف أن التلوث يدمر كل شيء حي ويصيب الإنسان بعدد لا حصر له من الأمراض.

· ستجد عزيزي طالب الصف الأول الإعدادي في الوحدة الثالثة درس خاص بالطعام، حيث يتعرف الطالب على عدد من المأكولات الجديدة.

· من ضمن الدروس الشيقة هو درس المواصلات في المستقبل والذي يدرسه طلاب الصف الأول الإعدادي في الوحدة الثانية عشر، يهتم الطلاب بصفة عامة بالدروس التي تخاطب خيالهم فاستمتعوا أثناء دراسته.

· يجب عليك عزيزي طالب الصف الأول الإعدادي حفظ الكلمات المقررة عليك حيدا، كما يجب مذاكرة القواعد والحل عليها كثير من الأسئلة.

تحميل قواعد اللغة الانجليزية للصف الأول الإعدادي :-

تجد عزيزي طالب الصف الأول الإعدادي الرابط الخاص بمذكرة قواعد اللغة الانجليزية موجود في الاسفل، ستجد أن من الممكن أن تحمل المذكرة على جميع الأجهزة الحديثة وأجهزة الكمبيوتر دون أن تشغل مساحة، عندما تدخل على رابط تحميل المذكرة ستجد أن الرابط كن الروابط المباشرة لكي نحافظ على وقتك ومجهودك.