حصري .. نتيجة امتحانات الصف الثاني والثالث والرابع والخامس الإبتدائي 2017 ترم أول

ننشر لكم طلاب الصف الثاني والثالث والرابع والخامس الإبتدائي نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول على موقع مذكرة دوت كوم.

حيث سيتم طباعة نتائج الطلاب ووضعها في المدارس لكي يحصل عليها الطلاب من مدارسهم سواء كانت مدارس حكومية أو تجريبية أو لغات، حيث تنشر كل إدارة تعليمية نتائج الامتحانات حسب مواعيد محددة من انتهاء الكنترول من أعمال جمع الدرجات.

هذا ينطبق على جميع المحافظات المختلفة مثل محافظة القاهرة والإسكندرية والجيزة والغربية وسوهاج وجنوب سيناء والبحر الأحمر ومطروح والشرقية والمنوفية ودمياط والفيوم والوادي الجديد والقليوبية والاسماعيلية وأسوط والأقصر والمنيا وقنا وكفر الشيخ وأسوان وباقي المحافظات.

يمكنكم مراجعة المدرسة الخاصة بكم بشكل دوري للحصول على النتيجة ويمكنكم أيضًا معرفة نتيجة امتحانات 2017 فصل دراسي أول عبر موقع وزارة التربية والتعليم وبالنسبة للتعليم الأزهري فسيتم صدور نتيجة الصف الثاني والثالث والرابع والخامس الإبتدائي الأزهري فور انتهاء الكنترول من تصحيح ووضع درجات الامتحانات.

كيفية الحصول على نتيجة المرحلة الإبتدائية من موقع وزارة التربية والتعليم عبر الإنترنت

  1. قم بالدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم من الرابط التالي: امتحانات الصف الثاني والثالث والرابع والخامس الإبتدائي 2017 ترم أول بالنسبة لمحافظة القاهرة وبالنسبة لباقي المحافظات ينطبق عليها نفس الطريقة.
  2. اضغط على نتيجة مراحل النقل والتي يقصد بها الصفوف المختلفة مثل الصف الثاني والثالث والرابع والخامس الإبتدائي أو قم بالضغط على نتيجة الشهادة الإبتدائية إذا كنت من طلاب الصف السادس الإبتدائي أو الشهادة الإعدادية إذا كنت من طلاب الصف الثالث الإعدادي ونفس الموضوع بالنسبة لنتيجة مراحل النقل الأساسية أو الإعدادية والتي تخص طلاب الصف الأول والثاني الإعدادي.
  3. قم بوضع رقم جلوسك والضغط على بحث.
  4. ستظر لك النتيجة إذا ظهرت وإذا لم تظهر حاول مرة أخرى في وقت لاحق.
  5. أو ضع رقم جلوسك في التعليقات في الأسفل مع المحافظة وسنقوم بإرسال النتيجة لك فور صدورها على حسابك الشخصي على الفيس بوك.
  6. تابعنا على الفيس بوك لمتابعة نتائج امتحانات المحافظات المختلفة أول بأول.