مقدمة اذاعة مدرسية مميزة كاملة رائعة صباحية قصيرة جديدة


ننشر لكم في هذا الموضوع 3 مقدمات اذاعة مدرسية مميزة وخاتمة.

مقدمة اذاعة مدرسية رائعة


بسم الله نبدأ به نستعين بسفائن الجد والنشاط نتقابل والله المعين نستفتح أبواب يوم/…… وعلى الله المتوكلين.
فسوف تشهد مدرستنا ويشهد مديرنا وكل المعلمين والعاملين في المدرسة، بأن سنكون في هذا اليوم نشيطين، ومجدين، ومهذبين، ومتفوقين بإذن الله رب العالمين 
سيادة المدير الفاضل ومعلمنا الأجلاء 
نبدأ هذا اليوم بالقرآن الكريم للطالب…….
صدق الله العظيم وبلغ رسوله الكريم ونحن على ذلك من الشاهدين،
حقاً أن له لحلاوة وإن عليه لطلاوة وإن أعلاة لمثمر وإن أسفله لمغدق وإنه يعلو ولا يعلى عليه ما آتاكم الرسول فخذوه و ما نهاكم عنه فأنتهوا.
ولآن نتوقف مع النبي في حديث شريف فلنفتح عقولنا وقلوبنا لاستقباله والطالب/……
عن أبي هريرة رضي الله عنه قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم الحكمة ضالة المؤمن، فحيث وجدها فهو أحق بها وقال الشاعر خذوا العلم من العلماء وخذوا الحكمة من الحكماء والان مع الحكمة والطالب/……. ولكل صباح كلمة نعبر لكم فيها في موانئ المعرفة والعلوم وكلمة الصباح والطالب/…… إذا كنت لا تعلم فتعلم من هل تعلم ولآن مع هل تعلم والطالب/……… .
هل انت مهتم بما يدور من حولك، هل فاتك سماع الأخبار تابع معنا ولا تقلق هذه حولتنا الاخبارية( عالمية، محلية، بيئية، مدرسية) 
الجولة الإخبارية يصحبكم فيها الطالب / ……
قال ربكم ادعوني استجب لكم والآن مع الدعاء والطالب / ……..
وخير ما نختم به إذاعتنا هو القرآن الكريم والطالب / …… 

مقدمة اذاعة مدرسية قصيرة مميزة

الحمد لله الأول ولآخر، الظاهر والباطن الأول فليس قبله شيء، ولآخر فليس بعده شيء الظاهر فليس فوقه شيء، والباطن فليس دونه شيء مديري الفاضل/… معلماتي الأعزاء/…. أصدقائي الطالبة/….. السلام عليكم ورحمة الله أما بعد…….

مقدمة اذاعة مدرسية كاملة صباحية 

الحمد لله ما غرد بلبل وصدح، وما اهتدى قلب وانشرح، وما عم فينا سرور وفرح، الحمد لله ما ارتفع نور الحق وظهر، وما تراجع الباطل وتقهقر، وما سال نبع ماء وتفجر، وما طلع صبح وأسفر، وصلاة وسلاماً طيبين مباركين على النبي المطهر صاحب الوجه الأنور، والجبين الأزهر، ما سار سفين للحق وأبحر، وما على نجم في السماء وأبهر وعلى آله وصحبه خير أهل ومعشر صلاة وسلاماً إلى يوم البعث والمحشر . أما بعد….. 
مديرة مدرستي الفاضلة….. ومدرستي الأعزاء……… زميلاتي الطالبات… 
سلام الله يسرى ما أقيمت صلاة من عباد خاشعينا، وما جادت بماء المزن سحب سقا الأشجار والزرع الدفينا، سلام عاطراً وله أريج من الأعماق يعبق ياسمينا، سلام الله نهديه إليكم مع الإشفاف ممزوجاً حنيناً، فالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته: 
في بداية السير نكشف الضير وننشر الخير، وآيات من الذكر الحكيم والطالبة/….. 
بعد أن استمتعنا إلى كلام الله عز وجل هيا بنا إلى كلام سيد الأنام عليه أفضل الصلاة وأتم السلام والطالبة/……. 
ولحدائق مدرستنا فروع مورقة فيها المعاني متصلة، والغصون رطيبة ومع هذه الزهرة الفواحة من شذانا الزاكي وأدبنا الراقي والطالبة /…… 
وكلمة الصباح والتي هي بعنوان/….. والطالبة/…… 
أما الآن نترككم مع علم ومعرفة والطالبة/…… والآن هيا بنا إلى هل تعلم والطالبة/….. وها هو وقت الوداع حان وزمان البين آن فوداعاً إلى لقاء آخر والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته. 

خاتمة اذاعة مدرسية 

ختاماً ولا ختام للنجاح كان ذلك نموذجاً مبسطاً لما أودعناه لكم من الحب والاحترام والترحيب ولإكرام ونأمل أن تحوز فقرات إذعتنا على رضاكم بعد الله فما رأيتم من حسن فدعوة في ظهر الغيب وإن تكن الأخرى فشأن الكرام ستر العيب ونحن لا ندعي الكمال ولا نهرب من الإعتراف بالخطأ ولا نقول ودعاً نقول إلى لقاء متجدد كل يوم ولك سلاماً عاطراً كما بدأناه .
والسلام عليكم ورحمة الله بركاته.