نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الأول

ينتظر الطلاب موعد ظهور نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الأول عام 2018 في جميع محافظات مصر.

وقامت وزارة التربية والتعليم بإعلان موعد نتيجة الصف الأول الثانوي 2018، وسوف يتم ظهورها بعد الانتهاء من الامتحانات، وذلك بعد الانتهاء مباشرة من تصحيح أوراق الامتحان، وسيتم ذلك بداية من محافظة الجيزة والقاهرة، على فور اعتماد النتيجة.

يكون الطلاب في حالة شغف دائمة، لمعرفة موعد ظهور نتيجة الصف الأول الثانوي للفصل الدراسي الأول، فهي تكون نتيجة لتعبهم الدراسي من خلال عدة شهور، وهذا ما يدفعهم للبحث بشكل دائم ومستمر عن موعد ظهور نتيجة الصف الأول الدراسي لعام 2018.

وسوف يتم ظهور نتيجة الصف الأول الثانوي من خلال موقع وزارة التربية والتعليم، فهو المكان الوحيد الموثوق به لنزول نتيجة الصف الأول الثانوي للترم الأول 2018، وسوف يتم ذلك قبل الإعلان عن نتائج الشهادات الثانوية لعام 2018، وسيكون من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، فمن خلاله سوف يتم عرض نتيجة الصف الأول الثانوي، كما أنه الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.

قامت وزارة التربية والتعليم بنشر طريقة حصول كل طالب علي درجته من خلال الدخول علي موقع المدرسة الثانوية الخاصة به، ثم كتابة الرقم الجلوس، وسوف تظهر نتيجته والأطمئنان الطالب علي درجاته في امتحانات نهاية العام.