مواعيد تدريب المعلمين للترقية‬‎ وشروط التقدم بالتفاصيل

مواعيد تدريب المعلمين للترقية‬‎ وشروط التقدم بالتفاصيل ، قامت الأكاديمية المهنية للمعلمين بإعلان دخول المعلمين المستهدفين للحصول على الترقية لهذا العام 2017/ 2018، وذلك من خلال موقع الأكاديمية الرسمي، وذلك عن طريق إستهداف الكود والرقم السري والرقم القومي، وذلك للتعرُف علي موعد ومكان التدريب للحصول على الترقية وذلك إعتباراً من شهر أًغسطس الجاري.


تفاصيل مواعيد التقدُم للحصول على دورات الترقي


حيث قد قامت مُديرية التربية والتعليم بمحافظة بورسعيد، بإرسال مجموعة من التعليمات شديدة اللهجة إلي مُعلمي إدارة شمال بورسعيد، بأنه يجب علي المُعلمين المستهدفين للحصول على الترقية لهذا العام بالمتابعة خلال موقع الأكاديمية.

مواعيد تدريب المعلمين للترقية‬‎ تعرف علي التفاصيل

وكانت التعليمات المُرسلة من مديرية التربية والتعليم بمحافظة بورسعيد تسري علي كافة مُحافظات الجُمهورية الأُخري، ويتم الآن في الوقت الحالي العمل علي رصد كافة بأماكن الترقي ومواعيد التدريبات الخاصة بالمُعلمين، علي أن يكون فتح باب التقديم في بداية الشهر الجاري، وذلك لكي يتعرف كل مُعلم علي ميعاد تدريبُة.


شروط التقدم لدوري الترقي للمُعلمين


وكانت شروط التقديم للحصول على دوري الترقي لهذا العام، عبارة عن أن يكون الترشح للتدريبات الخاصة بالدوري لكل من أتم خمسة سنوات علي الأقل من مزاولة العمل الفعلي للوظيفة كحد أدنى في تاريخ 31 يوليو الماضي، بالإضافة إلي أن يكون المُرشح علي قد الوظيفة، وبعد الإنتهاء من هذه الشروط أن تقوم الأكاديمية بالتحقق من الشرط الأخير بعد إستيفاء عملية التسجيل.

يذكر أنه قد قررت الأكاديمية المهنية للمعلمين في وقت سابق فتح باب التقديم لدورات الترقي لعام 2017 الجاري، وذلك للحصول علي أن يحصُل المُعلم علي درجة مُعلم أول فيما فوقها، مُشيرة إلى أن طريقة التقديم للحصول على الدورات الخاصة بالترقي، سوف تكون من خلال الأكاديمية نفسها.