نموذج اجابة امتحان الفيزياء الرسمي الثانوية العامة بتوزيع الدرجات

أنهى طلاب الثانوية العامة امتحان مادة الفيزياء بنظام الثانوية العامة الجديد وهو البوكليت، لذلك نقدم لكم اليوم نموذج إجابة امتحان الفيزياء لعام 2017/2018.

فقد جاء امتحان مادة الفيزياء خارج توقعات الطلاب حيث يحتوي علي أسئلة صعبة وكذلك أسئلة غير مباشرة، فقد عبر بعض الطلاب عن حزنهم الشديد من الامتحان لانه حطم أمالهم في الحصول علي أعلي الدرجات ودخولهم كليات القمة.

وأشتكي معظم الطلاب من صعوبة الأمتحان بسبب قلة الوقت بالمقارنة بعدد أسئلة الامتحان وعدم وجود وقت كافي لمراجعة إجابات اسئلة الامتحان.

وتعتبر مادة الفيزياء من المواد العلمية التي تحتاج لمجهود في المذاكرة والتدريب علي كيفية الإجابة علي امتحاناتها خلال العام الدراسي.

وأكد رئيس امتحانات الثانوية العامة دكتور رضا حجازي علي مراعاة شكاوي الطلاب لامتحان الفيزياء أثناء التصحيح، وأنه سيتم توزيع درجات الأسئلة الصعبة علي باقي أسئلة الامتحان، وأكد رئيس امتحانات الثانوية العامة عن عدم خروج أسئلة الإمتحان عن الكتاب المدرسي ومحتوي المنهج، وشدد علي دقة التصحيح الإجابات وإعطاء كل طالب الدرجة التي يستحقها علي إجابته.

ونقدم لكم اليوم نموذج إجابة امتحان الفيزياء بنظام البوكليت، تلبية لطلاب الثانوية العامة الذين يردون التأكد من إجاباتهم للإمتحان، ونوضح في المقال التالي علي نموذج الإجابة الرسمي لإمتحان مادة الفيزياء مع توزيع درجات كل سؤال في نموذج الإمتحان.

نموذج اجابة امتحان الفيزياء الرسمي الثانوية العامة بتوزيع الدرجات


:: لم يتم نشر نموذج اجابة امتحان الفيزياء الرسمي للثانوية العامة حتى الأن ::