مراجعة انجليزي للصف الثاني الإعدادي الترم الأول 



مراجعة انجليزي للصف الثاني الإعدادي الترم الأول ، أن تعلم لغة أو عدة لغات بجانب اللغة الأصلية أو اللغة الأم يُضيف للشخص مهارات لغوية أخرى، والتعرف على ثقافات أخرى، كما يُساعد تعلم اللغة في الحصول على مهارات تعليمية وتربوية جديدة، ومن هنا كان الاهتمام في الدول بتدريس لغات أخرى بجانب اللغة الأصلية في مناهجها التعليمية المدرسية والجامعات لتصبح بذلك اللغة الثانوية ومن أهم هذه اللغات هي اللغة الانجليزية.

أهداف مراجعة انجليزي للصف الثاني الإعدادي الترم الأول :- 


وتهدف مراجعة انجليزي للصف الثاني الإعدادي الترم الأول من تحضير الطالب ليكون مستعد لامتحان الفصل الدراسي الترم الأول للصف الثاني الاعدادى، من خلال الأسئلة والأجوبة، ومراجعة دروس منهج اللغة الانجليزية بطريقة شاملة لجميع الاجزاء بالمنهج بطريقة واضحة ومفهومة.


أهمية مراجعة انجليزي للصف الثاني الإعدادي الترم الأول :- 


كما ورد خلال موضوع مراجعة انجليزي للصف الثاني الإعدادي الترم الأول أنه تُعد اللغة الرسمية من اللغات الهامة في جميع المجالات التعليمية ومجالات البحث العلمي، كما تُساعد اللغة الانجليزية وتعلمها في قراءة الكتب والمجلات والأبحاث الغير مترجمة والهامة التي تُنشر، حيث أن المعرفة تلك تقوم بتدعيم الثقافة الشخصية عند الأفراد، والتعرف على الثقافات الغربية والعلوم والاختراعات والتطور التكنولوجي الحديث.


منهج انجليزي للصف الثاني الإعدادي الترم الأول :-

وقد جاء في تفاصيل منهج مراجعة انجليزي للصف الثاني الإعدادي الترم الأول أن دروس المنهج كانت كما يلي:

 English - First Term.

 Unit 1: Where we learn. Adsbygo.

 Unit 2: Around the city.

 Unit 3: At the weekend.

 Unit 4: Sports.

 Unit 5: People who we adsmire.

 Unit 6: Important places.

 Unit 7: What's on TV.

 Unit 8: In the news.

 Unit 9: Communications.

 Revisions and Tests. 



نصائح عند مذاكرة مراجعة انجليزي للصف الترم الأول الثانى الاعدادى :-



  • من أهم النصائح في مذاكرة مادة اللغة الانجليزية عدم الحفظ للكلمات فقط فهذا غير مُفيد بالمرة، ولكن يجب إدخال هذه الكلمات في جمل ومعرفة كيف توظفها في أماكنها.
  • عند قراءتك للقطعة باللغة الانجليزية يجب قراءتها كلها مرة واحدة لمعرفة معناها وعن ماذا تتناول، ثم كتابة الكلمات الغير مفهومة والبحث عن معناها وحفظها ثم إدخالها في جملة أخرى لتثبيت المعنى لديك.
  • القراءة الدائمة للغة تقوى لديك النطق وتُضيف لك كلمات جديدة تستطيع استخدامها فيما بعد. من الهام جدًا حل التدريبات خلف كل وحدة أو درس بالكتاب المدرسي أو المذكرات الخارجية كي تتعرف على طرق الحل وطبيعة الأسئلة التي قد تقابلك في الامتحان.
  •  لا تنتظر في لقرب الامتحان حتى تراجع المادة أو تقوم مذاكرتها يجب أن تراجع المادة أسبوعيا ويجب أن تكون المراجعة عن طريق الورقة والقلم والكتابة ليس شفهيًا فقط.
  • ابتعد عن الأماكن المزعجة عند مذاكرتك اللغة الانجليزية وابحث عن مكان هادئ. حاول أن تفهم أولَا ثم قم بحل التدريبات وراء كل درس تفهمه جيدًا.
  • خصص وقت يوميًا لمذاكرة المادة والحرص على الانتظام في هذا الموعد وبصورة منتظمة حتى يُصبح بعد ذلك عادة تقوم بها يوميًا.
  • كون جمل من إنشائك باستخدام المفردات والكلمات التى حصلتها من خلال مذاكرتك واستشر فيها من له دراية باللغة أو مدرسك.
  • فذلك يساعد في فهمك للمادة والقواعد بطريقة عملية لن تنساها وأفضل من الحفظ للجمل الموجودة بالكتاب طوال الوقت ويفضل التحدث بها واستعمالها مع الغير.



تحميل مراجعة انجليزي للصف الترم الأول الثانى الاعدادى :-


يمكنك عزيزي الطالب تحميل مراجعة انجليزي للصف الثاني الإعدادي الترم الأول من خلال هذا الرابط المجاني من خلال موقعنا، حتى تتمكن من المراجعة لمادة الانجليزي بطريقة سهلة وميسرة وتستطيع الاطلاع عليها بسهولة في أي مكان عن طريق هاتفك المحمول أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك.