مذكرة شرح منهج اللغة الإنجليزية للصف الأول الإعدادي ترم أول



مذكرة شرح منهج اللغة الإنجليزية للصف الأول الإعدادي ترم أول ، نقدم لكم اليوم أعزاءنا وزوار موقعنا من كل مكان مذكرة شرح منهج اللغة الإنجليزية للصف الأول الإعدادي ترم أول لشرح وتوضيح تفاصيل منهج اللغة الإنجليزية والتي قد تقررت على طلاب الصف الأول الإعدادي طبقا لما أقرته وزارة التربية والتعليم على مختلف المدارس بجميع المحافظات المصرية الخاصة بالترم الأول تبعا للخطة الموضوعة.


تفاصيل مذكرة شرح منهج اللغة الإنجليزية للصف الأول الإعدادي ترم أول :-


 تحتوى مذكرة شرح منهج اللغة الإنجليزية للصف الأول الإعدادي ترم أول والتي نقدمها من خلال منصة موقعنا لهذا العام الدراسي الجديد تفاصيل مذكرة شرح وتوضيح مادة اللغة الإنجليزية للفصل الدراسي الأول كما تتطابق مع المنهج الجديد.


 منهج اللغة الإنجليزية للصف الأول الإعدادي ترم أول :- 


وعن تفاصيل منهج اللغة الإنجليزية للصف الأول الإعدادي ترم أول كما أقرته وزارة التربية والتعليم على طلاب المرحلة الأولى الإعدادية طبقا للخطة الموضوعة في إطار حرصها على تقديم التعديلات المستمرة لتحسين وتطوير الحركة التعليمية لتتناسب مع التطور التكنولوجي المستمر وبما يتناسب مع طلاب هذه المرحلة الدراسية، حيث يحتوي على:

 Unit 1: All about me.

 Unit 2: My family at work.

 Unit 3: Food. 

Unit 4: Getting around.

 Unit 5: A clean country.

 Unit 6: Water for life.

 Unit 7: Shops & shopping.

 Unit 8: City & Country.

 Unit 9: Possessions. 


نصائح مذكرة شرح منهج اللغة الإنجليزية للصف الأول الإعدادي ترم أول :-


 يقدم هذه المذكرة السيد الأستاذ محمد شعبان بشكل سهل ومبسط لتناسب الطلاب في مختلف المحافظات المصرية، حيث أوصى فيها ايضًا بالجد في المذكرة .

وحث على طاعة الله ومن بعده طاعة الوالدين بجانب السعي إلى مراقبة الله عز وجل وذلك في جميع تصرفاتنا وما نفعل، كما حذر من التعامل من رفقاء السوء.

حيث أنهم يسعون دائما إلى مضيعة الوقت والعقل بجانب تشتيت القلب. يطالب مصمم مذكرة شرح منهج اللغة الإنجليزية للصف الأول الإعدادي ترم أول الطلاب في كل مكان إلى تحضير الدرس مسبقًا قبل الذهاب للمدرسة وحضور شرح المعلم حتى لو بشكل سريع.

 كما اوصى بالتركيز بقدر الاستطاعة أثناء فترة شرح الدرس وأكد على الطلاب عدم الانشغال إلا بتفاصيل ومحتوى ما يذكره المعلم من شرح.

 كما يجب أن يحرص الطالب على السؤال عند عدم الفهم، بجانب تنظم الوقت جيدًا، وأكد على وجوب عدم نسيان أوقات العبادة بجانب الاستذكار والراحة، وخلال العام الدراسي أوصى بالحرص على النوم مبكرًا والاستيقاظ مبكرًا.


 محتوى مذكرة شرح منهج اللغة الإنجليزية للصف الأول الإعدادي ترم أول :- 


يقدم اليوم الأستاذ محمد شعبان مذكرته المميزة مذكرة شرح منهج اللغة الإنجليزية للصف الأول الإعدادي ترم أول بشكل مجاني، حيث قسمها إلى دروس كما ورد في المنهج، بجانب عرض Language notes والعديد من النقاط التي تساعد الطلاب على دراسة المنهج المقرر.

 تحميل مذكرة شرح منهج اللغة الإنجليزية للصف الأول الإعدادي ترم أول :-


 والآن حان الوقت للتعرف على تفاصيل مذكرة شرح منهج اللغة الإنجليزية للصف الأول الإعدادي ترم أول عبر الضغط على الرابط التالي حيث يحصلون على المذكرة المصممة بشكل احترافي ومجاني لطلابنا الاعزاء حتى يتمكنوا من استكمال دروسهم بشكل مميزة ومرتب ليحصلوا على أفضل النتائج إن شاء الله، فهيا بنا: