مراجعة اللغة الإنجليزية للصف الثاني الابتدائي

مراجعة اللغة الإنجليزية للصف الثاني الابتدائي

مراجعة اللغة الإنجليزية للصف الثاني الابتدائي  ، سنعرض لكم اليوم أعزائي طلاب الصف الثاني الابتدائي مذكرة لمراجعة مادة اللغة الإنجليزية، لكي تتمكن من التدريب على حل أسئلة اللغة الانجليزية في امتحان نهاية العام ولكي تحصل على أعلى الدرجات.

مراجعة اللغة الإنجليزية للصف الثاني الابتدائي :-

اللغة الإنجليزية من اللغات التي يوجد لها طريقة محددة لمذاكرتها ومراجعتها، حيث يجب أن يقوم إلي الأمر بتعويد ابنه على نطق كلمات اللغة الانجليزية بطريقة صحيحة ومناسبة، لأن النطق بطريقة خاطئة يتسبب في الضرر للطفل، كما يجب أن يقوم الطالب بمذاكرة القواعد والحل كثير من الأسئلة عليها.

منهج اللغة الإنجليزية للصف الثاني الابتدائي :-

time for English – First Term. 
The Alphabet. 
Unit 1: Meeting People. 
Unit 2: In the Field. 
Unit 3: On the Farm. 
Unit 4: At the Store. 
Unit 5: At School. 
Unit 6: sports time. 
for English – Second Term. 
Unit 7: At the Restaurant. 
Unit 8: At the Supermarket. 
Unit 9: At the Circus. 
Unit 10: Around Town. 
Unit 11: In Mona’s Garden. 
Unit 12: At the Park. 

نصائح مراجعة اللغة الإنجليزية للصف الثاني الابتدائي :-

· إذا استطاع ولي أمر طالب الصف الثاني الابتدائي من خلال موضوعنا مراجعة اللغة الإنجليزية للصف الثاني الابتدائي تأسيس طفلك على حب اللغة الانجليزية والتفوق بها، فإنه بذلك يزرع بداخله حب اللغة الإنجليزية في السنوات الدراسية القادمة.

· من المفترض أن يحدد ولي أمر طالب بالصف الثاني الابتدائي لابنه نظام في المذاكرة لكي يقوم بتطبيقه، وهو أن يحفظ الكلمات التابعة لكل درس أولا بأول، كما يجب أن يحل الأسئلة الموجودة عليها.

· من الضروري الاهتمام بكتاب الأسئلة الذي يتم تسليمه مع كتاب المدرسة، حيث أنه يأتي منه الامتحان نصا في كثير من الأوقات، كما أن يوجد بها كثير من الأسئلة المتنوعة والتي تجعل الدرس ثابت في ذهن الطالب.

· تحميل للطالب العاب خاصة بتعليم كلمات اللغة الإنجليزية على التابلت الخاص به يجعله يحب اللغة الانجليزية ويهتم بها، لأن التعليم عن طريق اللعب من الطرق الحديثة التي أثبتت فوائدها في الفترة الأخيرة.

· يجب أن يكون لمعلم الفصل رؤية لتعليم طلاب الصف الثاني الابتدائي اللغة الانجليزية بطريقة جديدة ومبتكرة، حيث أن الطفل قد أصابه الملل من الطريقة المعتادة والتي أصبحت تتسبب في عدم تركيزه.

· يفضل أن تكون حصة اللغة الانجليزية من الحصص التي ينتظرها الطالب، من الممكن أن يستعين المعلم ببعض الأغاني البسيطة لكي يوصل المعلومة، ولكي يساعد الطفل على فهم وحفظ الكلمات الجديدة.

· من الممكن أن يستعين طالب الصف الابتدائي أشقائه الذين يكبرونه في السن من أجل أن يساعدونه في حفظ الكلمات الجديدة، كما يجب عليه أن يقوم بتقسيم الكلمات التي يشعر الطالب بصعوبتها لأكثر من مقطع.

· يجب تعويد طالب الصف الثاني الابتدائي على حفظ الكلمات الجديدة من خلال قراءة الكلمة ثلاثة مرات ثم تسميعها شفوي ثلاث مرات دون النظر إليها ثم تسميعها عن طريق الكتابة دون النظر إليها وبذلك تكون الكلمة أصبحت ثابتة في ذهنه.

· الصف الثاني الابتدائي هو بداية الفترة التي يمكن أن يعتمد فيها الطالب على نفسه، حيث أنه من الممكن في هذا السن أن يقوم بحفظ الكلمات المقررة عليه بمفرده، كما يمكنه أن يقوم بمذاكرة القواعد والتطبيق عليها.

تحميل مراجعة اللغة الإنجليزية للصف الثاني الابتدائي :-

ستجد عزيزي طالب الصف الثاني الابتدائي الرابط الخاص بتحميل مذكرة مراجعة اللغة الإنجليزية للصف الثاني الابتدائي في اسفل الموضوع، ستجد المذكرة بصيغة البي دي اف، كما ستجد الرابط من الروابط المباشرة، كما يجب أن تعلم أنك المذكرة لن تأخذ مساحة كبيرة على الأجهزة الحديثة، يمكنك عزيزي طالب الصف الثاني الابتدائي بطباعة مذكرة اللغة الانجليزية لكي تتمكن من حلها بسهولة.