قواعد اللغة الانجليزية الصف الثاني الابتدائي

قواعد اللغة الانجليزية الصف الثاني الابتدائي

قواعد اللغة الانجليزية الصف الثاني الابتدائي ، نعرض لكم اليوم أعزائي طلاب الصف الثاني الابتدائي مذكرة خاصة بالقواعد الموجودة بمنهج اللغة الانجليزية، تجد عزيزي طالب الصف الثاني الابتدائي الرابط الخاص بمذكرة اللغة الانجليزية في نهاية الموضوع، تحصل على المذكرة دون تحمل أي أعباء مالية. 

قواعد اللغة الانجليزية الصف الثاني الابتدائي :-

اللغة الإنجليزية من اللغات التي تتصف بانها تحتاج عدد من الخطوات التي يتبعها الطالب لكي تصبح مادة سهلة بالنسبة له، كما يحتاج طالب الصف الثاني الابتدائي إلى أن يهتم به والده ويساعده في مذاكرة دروسه، وتقع على معلم الفصل مسؤولية كبيرة لكي يجذب التلاميذ لمادة اللغة الانجليزية عن طريق شرح المنهج من خلال عدد من الطرق المبتكرة وليست الطرق القديمة. 

قواعد اللغة الانجليزية الصف الثاني الابتدائي :-

for English – First Term. 
The Alphabet. 
Unit 1: Meeting People. 
Unit 2: In the Field. 
Unit 3: On the Farm. 
Unit 4: At the Store. 
Unit 5: At School. 
Unit 6: sports time. 
Second Term. 
Unit 7: At the Restaurant. 
Unit 8: At the Supermarket. 
Unit 9: At the Circus. 
Unit 10: Around Town. 
Unit 11: In Mona’s Garden. 
Unit 12: At the Park. 
Grammar. 
Composite letter pronunciation. 
Letter A. 
Letter U. 
Letter O. 
Letter E. 

نصائح حول قواعد اللغة الانجليزية الصف الثاني الابتدائي :-

· يدرس طالب الصف الثاني الابتدائي خلال منهج اللغة الانجليزية درس عن الرياضة، يتعرف من خلاله على أهم أنواع الرياضات، كما يوجد درس عن المزرعة، في درس به أهم النباتات التي من الممكن أن نقوم بزراعتها في الحقل.

· يلقي منهج الصف الثاني الابتدائي الضوء على كيفية نطق الحروف المتحركة وهم أربعة أحرف، يقوم معلم الفصل بإعطاء الطلاب عدد من الأسئلة لكي يتدربون على كيفية نطق تلك الحروف.

· يجب أن يقوم معلم الفصل بابتكار عدد من الألعاب لكي يوصل من خلالها المعلومة للطلاب، حيث أن الطريقة التقليدية أصبحت تصيب الطلاب بالملل، كما أن هناك تقدم وتطور في طرق الشرح، لذلك يجب أن يقوم المعلم باستخدام أحدث الطرق لتوصيل المعلومة.

· يدرس طلاب الصف الثاني الابتدائي درس عن أهم الكلمات التي من الممكن أن يقابلها الطالب في السوبرماركت وأهم الكلمات التي من الممكن أن يحتاجها عند ذهابك للمطعم، في درس أسماء الساندوتشات والمكرونة والأرز والخبز والسلطة و البيتزا والهامبورجر. .وغيرها.

· يوجد درس بمنهج الصف الثاني الابتدائي يلقي الضوء على أهم الكلمات التي من الكلمات التي من الممكن أن يحتاجها الطالب في محل الملابس مثل البنطلون والجاكت والقميص والفستان.

· يلقي منهج الصف الثاني الابتدائي الضوء على أهم الكلمات التي يحتاجها الطالب عند مقابلة شخص، في درس صباح الخير ومساء الخير واهلا وسهلا وسعيد لمقابلتك ووداعاً.

· من الممكن أن يرغب ولي الأمر ابنه في تعليم اللغة الانجليزية عن طريق وعده بإحضار هدية له في حالة حصوله على الدرجة النهائية في امتحان نهاية الفصل الدراسي.

· يجب أن يتابع ولي الأمر ابنه في المدرسة من خلال سؤال معلميه في الفصل عن مستواه لكي يقوم ولي الأمر بحل أي مشكلة يتعرض لها ابنه.

· يجب أن يقوم ولي الأمر بالتحقيق في أي شكوى تصدر من ابنه، حيث أنه من الممكن أن يكون الطالب يعبر عن مشكلة كبيرة قد تتسبب له في مشكلة نفسية إذا أهمل ولي أمره شكوته. 

تحميل قواعد اللغة الانجليزية الصف الثاني الابتدائي :-

تجد عزيزي طالب الصف الثاني الابتدائي الرابط الخاص بمذكرة قواعد اللغة الانجليزية موجود في أسفل الموضوع، المذكرة بصيغة البي دي اف لكي تتمكن من تحميلها بطريقة سهلة، كما تجدها منسقة وجاهزة للطباعة، الرابط الموجود في اسفل الموضوع من الروابط البشرة لكي تحصل على المذكرة في أقل من عشرين ثانية.