مراجعة اللغة الإنجليزية للصف الثالث الإعدادي


مراجعة اللغة الإنجليزية للصف الثالث الإعدادي ، نعرض لكم اليوم أعزائي طلاب الصف الثالث الإعدادي مذكرة مراجعة مادة اللغة الإنجليزية، تجد المذكرة منسقة بطريقة واضحة، لكي تتمكن من مراجعتها ليلة الامتحان، تجد الرابط الخاص بالمذكرة في نهاية الموضوع، المذكرة شاملة المنهج بأكمله.


فائدة مراجعة اللغة الإنجليزية للصف الثالث الإعدادي :-


مادة اللغة الإنجليزية تحتاج إلى مجهود من نوع خاص من طالب الصف الثالث الاعدادي، حيث أنه يجب أن يكون لديه قاموس خاص به لكي تستطيع أن تترجم ما يقف أمامك من كلمات، أو من الممكن أن تستعين بوسائل التكنولوجيا الحديثة وتقوم بترجمة الكلمات الصعبة من على الانترنت.


منهج مراجعة اللغة الإنجليزية للصف الثالث الإعدادي :-


First Term. 

Unit 1: Visitors To Egypt. 

Unit 2: Books and Reading. 

Unit 3: Festivals and Special days. 

Unit 4: Science and Technology. 

Unit 5: Achievements. 

Unit 6: Inventors. 

Unit 7: All about sports. 

Unit 8: How We Learn. 

Unit 9: The Scenes. 

The Reader - First Term. 

Chapter 1: My Early Years. 

Chapter 2: Difficult Journeys. 

Chapter 3: Joe Green’s Lesson. 

Revision. 

Second Term - Hello - English - Prep 3. 

Unit 10: Travelling for work. 

Unit 11: Making the right choices. 

Unit 12: Transport workers. 

Unit 13: At the observatory. 

Unit 14: Wonders of the world. 

Unit 15: Technology. 

Unit 16: Animal Stories. 

Unit 17: Animal life in the past. 

Unit 18: Sea life. 

The Reader - Second Term - Black beauty. 

chapter 4: New Owners. 

Chapter 5: The life of a taxi driver. 

Chapter 6: My final home. 

نصائح حول مراجعة اللغة الإنجليزية للصف الثالث الإعدادي :-


· يعتبر الصف الثالث الإعدادي هو العام التاسع لدراسة اللغة الانجليزية، لذلك فإنه من المفترض أن تكون حصلت على خبرة عزيزي الطالب في كيفية مذاكرة اللغة الانجليزية.

· تعتمد اللغة الانجليزية على عدد من الخطوات لكي يتفوق طالب الصف الثالث الاعدادى فيها ويحصل على الدرجة النهائية فيها، حيث يجب أن يحفظ كثير من الكلمات لكي تتكون لديه ثروة لغوية ضخمة وبالتالي لا تقف أمامه أي كلمة في الامتحان.

· إذا واجهت مشكلة عزيزي طالب الصف الثالث الاعدادى في معرفة معنى كلمة أو أكثر في امتحان نهاية الفصل الدراسي، فإنه يجب عليك ان تستخدم ذكائك لكي تعرف المعنى الضمني للكلمة من خلال القطة التي وردت فيها الكلمة.

· يعتمد تفوق طالب الصف الثالث الاعدادي في مادة اللغة الانجليزية على فهم القواعد اللغوية وكيفية الحل عليها، حيث يجب حل كثير من الأسئلة لكي يستطيع الطالب أن يفهم القواعد جيدا.

· يجب أن يكون معلم الفصل على قدر كبير من المهارة لكي يفيد الطلاب، حيث أنه من الممكن أن يكون المعلم ضعيف في اللغة فيصبح مصدر ضرر للطلاب، لأن يجب أن يتعلم الطلاب من المعلم كيفية نطق الكلمات بطريقة صحيحة، النطق الخاطئ يضر الطالب.

· من الضروري عزيزي طالب الصف الثالث الإعدادي الاهتمام بالقصة المقررة عليك وعدم إهمالها لأنه يوجد عليها عدد من الدرجات في امتحان نهاية الفصل الدراسي، لا يوجد سوى ثلاثة فصول فقط مقررة عليك في كل فصل دراسي.

· تحديد أهم شخصيات القصة، وكتابة الأحداث المتتابعة في دفتر خاص بك يساعدك في تلخيص فصول القصة والإلمام بكل أحداثها، كما يفيدك هذا الدفتر ليلة الامتحان، لأنه أصبح لا يوجد وقت لقراءة الفصول.

تحميل مراجعة اللغة الإنجليزية للصف الثالث الإعدادي :-


تجد عزيزي طالب الصف الثالث الاعدادى المذكرة بصيغة البي دي اف لكي تتمكن من تحميلها بسهولة، تجد أن المذكرة تحتوي على تسعة وستين ورقة حيث أنها تغطي جميع دروس منهج اللغة الانجليزية، يصل حجم المذكرة إلى ثلاثة ميجا بايت ونصف، وبذلك لن تشغل مساحة على هاتفك المحمول.