قواعد اللغة الانجليزية للصف الخامس الابتدائي الترم الاول

قواعد اللغة الانجليزية للصف الخامس الابتدائي الترم الاول 

قواعد اللغة الانجليزية للصف الخامس الابتدائي الترم الاول ، نعرض لكم اليوم أعزائي طلاب الصف الخامس الابتدائي المذكرة الخاصة بمراجعة القواعد اللغوية، تجد الرابط الخاص بالمذكرة في أسفل الموضوع، تجد المذكرة منسقة وجاهزة للطباعة والتحميل، ستجد رسومات مرفقة بالمذكرة لسهولة توصيل المعلومة.

فائدة قواعد اللغة الانجليزية للصف الخامس الابتدائي الترم الاول :-

تعتبر مادة اللغة الانجليزية من المواد التراكمية، حيث أن يتم محاسبتك عزيزي طالب الصف الخامس الابتدائي على الكلمات والقواعد التي أخذتها من الصف الأول الابتدائي، لذلك يجب أن تقوم مذاكرة المنهج أولا بأول حتى لا تتراكم عليك الدروس وتشعر بفقد الثقة في نفسك والإحباط وعدم القدرة على تحصيل الجديد.

منهج قواعد اللغة الانجليزية للصف الخامس الابتدائي الترم الاول :-

time for English – First Term. 
Do you Remember. 
Unit 1: At the Campsite. 
Unit 2: At the Amusement Park. 
Unit 3: Around the House. 
Unit 4: In Town. 
Unit 5: At the Food Festival. 
Unit 6: During the Year. 
Time for English – Second Term. 
Unit 7: At the Aquarium. 
Unit 8: At the Safari Park. 
Unit 9: By the Seashore. 
Unit 10: At the Summer Camp. 
Unit 11: At the Planetarium. 
Unit 12: At School. 

نصائح قواعد اللغة الانجليزية للصف الخامس الابتدائي الترم الاول :-

· تدرس عزيزي طالب الصف الخامس الابتدائي عدد من الدروس الممتعة والشيقة في هذا العام، حيث يوجد درس عن الأطعمة الخاصة بالمهرجانات وما هي أشهر الأطباق وأهم الأطعمة الداخلة في تكوينها.

· يوجد درس عن معسكر في فصل الصيف وكيف يمكن أن ترتب للذهاب اليه عزيزي الطالب وأهم الأماكن المتاح الذهاب اليها، كما يوجد درس على الشاطئ.

· تعتبر مادة اللغة الانجليزية من المواد الخفيفة والتي من الممكن أن يقوم الطالب بمذاكرتها بين مادتين من المواد الثقيلة مثل العلوم والدراسات، حيث أن حل اسئلة اللغة الانجليزية لا يجعلك تبذل مجهود كبير.

· يوجد درس خاص بالتنزه ودرس خاص بحوض السمك ودرس عن القبة السماوية، يتعرف طالب الصف الخامس الابتدائي على عدد من المرادفات الجديدة.

· تعتبر اللغة الانجليزية من أسهل اللغات الموجودة والتي من الممكن أن تتدرب عليها في فترة الأجازة الصيفية، لكي تحسن مستواك فيها.

· يفضل عزيزي طالب الصف الخامس الابتدائي إذا قابلك كلمة من الكلمات الصعبة، فيجب عليك أن تقوم بتقسيم الكلمة إلى أكثر من مقطع، كما يجب أن تقرأها أكثر، ثم تقوم بكتابتها أكثر من مرة لكي تثبت في ذهنك.

· من الممكن أن يعرض ولي الأمر على ابنه المساعدة أثناء المذاكرة، حيث أنه من الممكن أن يكون طالب الصف الخامس الابتدائي يتبع طريقة خاطئة في المذاكرة.

· يجب أن يعتاد طالب الصف الخامس الابتدائي على المذاكرة باستخدام الورقة والقلم، لكي لا ينسى الطالب ما قام بمذاكرته وحفظه.

· يجب أن يتقرب ولي الأمر من ابنه ويعرف مشاكله، لأن من الممكن أن يكون الطالب يعاني من مشكلة في المدرسة، حيث أنه من الممكن أن يكون معلم الفصل سبب في كره الطالب للمادة ومن الممكن أن يكون سبب في عشق الطالب للمادة وتفوقه فيها.

تحميل قواعد اللغة الانجليزية للصف الخامس الابتدائي الترم الاول :-

تجد عزيزي طالب الصف الخامس الابتدائي المذكرة الموجودة بنهاية الموضوع بصيغة البي دي اف، ستجد المذكرة عبارة عن مائة ورقة، ستجد الملزمة منسقة وجاهزة للتحميل والطباعة، كما ستجد المذكرة الخاصة باللغة الانجليزية مجانية ودون أعباء مالية، كما تجد أن المذكرة لن تشغل مساحة على جهازك، حيث أن حجمها يصل الى واحد وثلاثين ميجا بايت.