امتحان في اللغة الإنجليزية للصف الثالث الثانوى



امتحان في اللغة الإنجليزية للصف الثالث الثانوى ، نقدم لكم اليوم أعزائي طلاب الصف الثالث الثانوى امتحان خاص بمادة اللغة الانجليزية، لكي تتمكن من التدريب على نظام الامتحان، ولكي تستطيع أن تحصل على أعلى الدرجات، ستجد الرابط الخاص بتحميل امتحان اللغة الانجليزية في نهاية الموضوع.

فائدة امتحان في اللغة الإنجليزية للصف الثالث الثانوي :-


عزيزي طالب الصف الثالث الثانوي يجب أن تعلم أن مادة اللغة الانجليزية من المواد الهامة والتي تحتاج إلى مراجعة وحل كثير من الأسئلة باستمرار، يوجد كثير من الطلاب يحبون مادة اللغة الإنجليزية وهناك من تمثل لهم مادة اللغة الإنجليزية مشكلة كبيرة ، لذلك عليهم اتباع النصائح التي سوف نشرها لكن في هذا الموضوع. 

منهج امتحان في اللغة الإنجليزية للصف الثالث الثانوي :-


English - Secondary third grade. 

Unit 1: Writers and Stories. 

Unit 2 : Abdel-Tawab Youssef: My Father, An Egyptian Teacher. 

Unit 3: The Future of Books. 

Unit 4: Women in history. 

Unit 5: Emily Dickinson: If I can stop. 

Unit 6: Work-life balance. 

Unit 7: Reach for the stars. 

Unit 8: Arthur C. Clarke: 2001: A Space Odyssey. 

Unit 9: Science and Scientists. 

Unit 10: Finding Work. 

Unit 11: Sir Cecil Spring Rice: Day. 

Unit 12: Lifelong Skills 

Unit 13: Festivals and folk music. 

Unit 14: Madeleine L'Engle: A Wrinkle in Time. 

Unit 15: Building and engineering. 

Unit 16: The importance of trees. 

Unit 17: John Steinbeck - The Pearl. 

Unit 18: The power of nature. 

Revisions & Exams. 

Novel - The Prisoner Of Zenda. 

English - Novel - The Prisoner Of Zenda. 

Chapter 1. 

Chapter 2. 

Chapter 3. 

Chapter 4. 

Chapter 5. 

Chapter 6. 

Chapter 7. 

Chapter 8. 

نصائح حول امتحان في اللغة الإنجليزية للصف الثالث الثانوي :-


· عندما تصل عزيزي طالب الصف الثالث الثانوى، فإنك بذلك قد أتممت ثلاثة عشر عاما في دراسة اللغة الإنجليزية، لذلك يجب أن يكون لديك ثروة لغوية جيدة من الكلمات والقواعد اللغوية.

· إذا شعرت أنه يوجد لديك ضعف في محصلة الكلمات التي تعرفها، فيجب عليك أن تلجأ إلى الكلمات الموجودة لديك في نهاية كل وحدة، لكي تقوم بحفظها، يجب أن تحفظ في الأسبوع مائة كلمة جديدة، تقوم بتقسيمها على مادة السبعة أيام.

· يجب ان تعلم عزيزي طالب الصف الثالث الثانوي أن القواعد اللغوية الموجودة لديك هذا العام تعلمها بالكامل ولا يوجد جديد لديك، لذلك من المفترض أن تقوم بحل كثير من الأسئلة لكي تتأكد من فهمك للقاعدة.

· حفظ القاعدة في اللغة الإنجليزية لا تكفي لفهمها، بل يجب أن تقوم بحل كثير من الاسئلة لكي تثبت القاعدة في ذهنك وتفهم الطريقة التي تأتي بها الأسئلة في الامتحان.

· يوجد لديك عزيزي طالب الصف الثالث الثانوي عدد من الدروس الشيقة هذا العام، فيوجد درس عن الكتاب وكيف يقومون بكتابة القصص ويوجد درس عن مستقبل الكتب وكيف يمكن أن تتحول إلى كتب الكترونية.

· يوجد درس يوضح دور المرأة في الأيام في تاريخ الدول، وكيف ساهمت المرأة في بناء الحضارات، كما يوجد درس عن العلوم والعلماء.

· تتميز القصة المقررة ليك هذا العام الأمان أحداثها شيقة ومتتابعة، لذلك عليك قراءتها بالكامل بعد الانتهاء من شرحها لك في المدرسة، لكي تقوم الإلمام بكل تفاصيلها. 

تحميل امتحان في اللغة الإنجليزية للصف الثالث الثانوي :-


تجد عزيزي طالب الصف الثالث الثانوي الرابط الخاص بتحميل مادة اللغة الإنجليزية موجود بنهاية الموضوع، ستجد الرابط من الروابط المباشرة لكي تتمكن من الحصول عليه بسهولة وسرعة ودون أن تضيع وقتك.