مراجعة اللغة الإنجليزية للصف الثاني الإعدادي



مراجعة اللغة الإنجليزية للصف الثاني الإعدادي ، نقدم لكم اليوم أعزائي طلاب الصف الثاني الإعدادي عبر موقعكم المفضل مراجعة لمادة اللغة الانجليزية للفصل الدراسي الأول، تجد المذكرات بصيغة البي دي اف، لكي تتمكن من تحميلها بسهولة. 

أهمية مراجعة اللغة الإنجليزية للصف الثاني الإعدادي :-


اللغة الانجليزية من المواد التي تحتاج إلى متابعة باستمرار على القواعد اللغوية والكلمات التي قمت بحفظها، يجب أن تعرف عزيزي طالب الصف الثاني الإعدادي أن مادة اللغة الإنجليزية من المواد التراكمية، حيث أنك مطالب بكل ما قلت بدراسة في اللغة الانجليزية من الصف الأول الابتدائي حتى الصف الثاني الإعدادي. 

منهج مراجعة اللغة الإنجليزية للصف الثاني الإعدادي :-


english - First Term. 

Unit 1: Visitors To Egypt. 

Unit 2: Books and Reading. 

Unit 3: Festivals and Special days. 

Unit 4: Science and Technology. 

Unit 5: Achievements. 

Unit 6: Inventors. 

Unit 7: All about sports. 

Unit 8: How We Learn. 

Unit 9: The Scenes. 

مراجعات واختبارات. 

Novel - BLACK BEAUTY. 

The Reader - First Term. 

Chapter 1: My Early Years. 

Chapter 2: Difficult Journeys. 

Chapter 3: Joey Green’s Lesson. 

نصائح حول مراجعة اللغة الإنجليزية للصف الثاني الإعدادي :-


· تعتبر مادة اللغة الإنجليزية من اللغات السهلة والتي يعشقها كبير من الطلاب لأنها من اللغات الشيقة، لكنها تحتاج إلى مراجعة باستمرار، كما تحتاج إلى حفظ كثيرا من الكلمات.

· من الممكن عزيزي طالب الصف الثاني الإعدادي أن تجعل كشكول خاص بالكلمات الجديدة التي تقابلك، بذلك تستطيع أن تحصل على أعلى الدرجات في امتحان نهاية الفصل الدراسي.

· يوجد مذكرة خاصة بالفصل الدراسي الأول وأخرى خاصة بالفصل الدراسي الثاني مرفقة مع الموضوع، يجب عليك ان تقوم بحلها جيدا لكي تثبت المعلومة في ذهنك.

· إذا قابلك كلمة لا تعرفها في امتحان نهاية الفصل الدراسي، فيجب عليك أن تحافظ على هدوئك لكي لا يصيبك التوتر، حيث أنه من الممكن أن تخمن معناها من سياق الجملة أو القطعة الموجودة بها.

· حل امتحانات السنوات السابقة في مادة اللغة الإنجليزية، يجعلك تهضم المنهج وتتفوق فيه، يجب أن تقوم بحل الامتحانات تحريري في كشكول، لأن الحل في الكتاب يكون غير منظم وعشوائي.

· إذا كان معلم الفصل من الشخصيات التي يحبها الطلاب فسيجعل طلاب الصف الثاني الإعدادي يهتمون باللغة الإنجليزية ويحقق فيها درجات مرتفعة، حيث أن من الممكن أن يتسبب المعلم في عقدة للطالب من المادة التي يدرسها.

· من المفترض أن يتابع ولي الأمر مستوى ابنه طالب الصف الثاني الإعدادي في مادة اللغة الإنجليزية، لكي يقوم بتقييمه في الجزء الذي يشعر بضعفه فيه.

· يجب عليك عزيزي طالب الصف الثاني الإعدادي عدم التخلص من الكتب التابعة لمادة اللغة الانجليزية والخاصة بالسنوات السابقة، لأن مادة اللغة الإنجليزية من المواد التراكمية.

· القواعد اللغوية الخاصة بمادة اللغة الانجليزية لا تتغير منذ الصف الاول الابتدائى حتى الصف الثالث الثانوي، لذلك يجب عليك عزيزي الطالب أن تقوم بتكوين ثروة لغوية ضخمة.

· تحميل عدد من البرامج على التابلت أو الهاتف المحمول لتقوية الطالب في مادة اللغة الإنجليزية تكون مفيدة للغاية، حيث أن هناك كثيرة من التطبيقات الشيقة والتي تساعد الطالب على ثبات المعلومة في ذهنه. 

تحميل مراجعة اللغة الإنجليزية للصف الثاني الإعدادي :-


تجد عزيزي طالب الصف الثاني الإعدادي الروابط الخاصة بمذكرات مراجعة اللغة الانجليزية الخاصة بالفصل الدراسي الأول والثاني موجودة في نهاية الموضوع، المذكرة الخاصة بالفصل الدراسي الأول.

 تتكون من ستة وأربعين صفحة وحجمها لن يزيد عن اثني عشر ميجا بايت، أما المذكرة الخوص بالفصل الدراسي الثاني تتكون من تسعة وحنين صفحة ولن تزيد عن عشرة ميجا بايت.