المراجعة النهائية في اللغة الفرنسية لغات للصف الثالث الإعدادي 




المراجعة النهائية في اللغة الفرنسية لغات للصف الثالث الإعدادي ، اللغة الفرنسية أحد المواد الأساسية المقررة على طلاب الصف الثالث الإعدادي، لهذا وفرنا لكم المراجعة النهائية في اللغة الفرنسية لغات للصف الثالث الإعدادي وهي مراجعة شاملة تضم مجموعة وفيرة من الأسئلة الخاصة بهذه المادة. 

المراجعة النهائية في اللغة الفرنسية لغات للصف الثالث الإعدادي :-


· تشتمل المراجعة النهائية في اللغة الفرنسية لغات للصف الثالث الإعدادي على كل نماذج الأسئلة المختلفة بأشكالها المتنوعة التي تأتي في اختبار نهاية العام الدراسي.

· لا يجب أن يبدأ الطالب في حل المراجعة النهائية في اللغة الفرنسية لغات للصف الثالث الإعدادي إلا بعد الانتهاء من استذكار مادة اللغة الفرنسية بالكامل، حتى يتعرف الطالب على مواطن الضعف لديه من خلال حل هذه الأسئلة.

· مادة اللغة الفرنسية هي من المواد الأساسية على طلاب اللغات، لأن سوق العمل الآن يتطلب معرفة الشخص أكثر من لغة، لهذا أصبحت اللغة الفرنسية من اللغات الأساسية التي تدرس الآن في المنهج الخاصة باللغات. 

نصائح قبل البدء في حل المراجعة النهائية للصف الثالث الإعدادي الترم الأول في اللغة الفرنسية :-


هذه مجموعة من نصائح قبل البدء في حل المراجعة النهائية للصف الثالث الإعدادي الترم الأول في اللغة الفرنسية وهي كالتالي:

· اللغة الفرنسية هي من المواد التي يعشقها عدد كبير من الطلاب نظرًا لسهولتها، وهي في نفس الوقت من المواد التي يجد فيها بعض الطلاب صعوبة في دراستها.

· لكن هذه المادة لو تم حفظ الكلمات الخاصة بها، ومعرفة القواعد اللغوية الموجودة فيها، سوف يكتشف الطالب أنها من أسهل المواد التي تمر عليه.

· مادة اللغة الفرنسية من المواد التراكمية مثلها مثل باقي اللغات، فهي تعتمد على حفظ أكبر كمية من الكلمات لفهم أي جملة يتم قراءتها فيما بعد.

· لا يجب أن يخجل الطالب من معرفة النطق الصحيح لكلمات اللغة الفرنسية، لأنها قد تبدو مختلفة نوعًا ما عن اللغة الإنجليزية المعتادة.

· هذه المادة من المواد التي يسهل على الكثير من الطلاب الحصول فيها على أعلى الدرجات، ولكن مع شرط الاستذكار الجيد لهذه المادة.

· ننصح الطالب عند حل المراجعات التي أعدناها لكم أن يكون ذلك بعد الانتهاء من استذكار المادة، حتى يقيس الطالب قدراته في هذه المراجعة.

· ننصح الطالب بحل الكثير من نماذج الاختبارات للأعوام السابقة حتى يتمرن الطالب على العديد من النماذج المختلفة للأسئلة.

· يجب أن يمرن الطالب نفسه على أن يجيب على اختبارات اللغة الفرنسية في الوقت المحدد لها، حيث أن الوقت في اختبار نهاية العام الدراسي الأول يكون حوالي ساعة ونصف، لهذا يجب أن يقسم الطالب وقته جيدًا على ذلك الوقت.

· يمكن أن يقوي الطالب اللغة الفرنسية لديه من خلال الاستماع إلى الأخبار باللغة الفرنسية حتى يتعرف بشكل أفضل على طريقة الكلام باللغة الفرنسية بشكل صحيح.

منهج اللغة الفرنسية لغات للصف الثالث الإعدادي :-


لقد وفرنا لكم منهج اللغة الفرنسية لغات للصف الثالث الإعدادي وهو كالتالي:

Unite 1: le sport p :38 – 39 -40 

Ex : 1- 2- 3- 4- 5- 6 

.(adsbygo 

Unite 2: santé / hospital p :40 - 41 – 42 – 43. 

Ex: 7 – 8- 9- 10 -11 -12- 13. 

Unite 3: les vetements p : 43- 44- 45- 46. 

Ex: 14 – 15 – 16 – 17 -18 – 19. 

Unite 4 : meteo p: 47 – 48. 

Ex: 20 – 21 – 22. 

Unite 5: tourisme et vacances p: 48 – 49. 

Ex: 23 – 24 – 25 – 26. 

Evaluation p :50 -51. 

تحميل المراجعة النهائية للصف الثالث الإعدادي 2018 للغة الفرنسية :-


لقد وفرنا لكم تحميل المراجعة النهائية للصف الثالث الإعدادي 2018 للغة الفرنسية وهو تحميل سهل ويعمل على كل الأجهزة الحديثة، وهو كالتالي: