المراجعة النهائية لغة فرنسية لغات للصف السادس الابتدائي




المراجعة النهائية لغة فرنسية لغات للصف السادس الابتدائي ، لقد وفرنا لكم المراجعة النهائية لغة فرنسية لغات للصف السادس الابتدائي وهي تضم كل الدروس المقررة لهذا العام بشكل مبسط وسهل حتى يسهل على الطالب المراجعة جيدًا واستذكار المادة بكل سهولة. 

المراجعة النهائية لغة فرنسية لغات للصف السادس الابتدائي :-


· أن مادة اللغة الفرنسية هي من المواد التي قد يجد بعض الطلاب صعوبة في دراستها، وخاصة أنها مادة جديدة عليهم، ولكن مع الوقت ومع الاستذكار الجيد سوف يكتشف الطالب أنها من أسهل المواد التي يدرسها.

· تضم المراجعة النهائية لغة فرنسية لغات للصف السادس الابتدائي نماذج مختلفة من الأسئلة المتنوعة التي تتيح للطالب التعرف على جميع أنماط الأسئلة والتدريب على حلها.

· يدرس الطالب في هذا العام الكثير من المفردات والمعاني الجديدة، بالإضافة إل مجموعة متنوعة من القواعد الخاصة باللغة الفرنسية، وبعض الدروس المتنوعة، وتضم المراجعة التي جهزناها لكم أنماط عديدة من الأسئلة المتنوعة على كل محتويات المنهج.

· تضم المراجعة التي جهزناها لكل طلابنا الكرام، مجموعة كبيرة من المفردات اللغوية بشكل منظم وفي جدول، حتى يسهل على الطالب مراجعة كل الكلمات أو الرجوع إلى أي كلمة بمنتهى السهولة دون البحث عنها. 

أهمية استذكار مادة اللغة الفرنسية :-


تتلخص أهمية استذكار مادة اللغة الفرنسية في التالي:

· سوف يؤهلك الاستذكار الجيد والمراجعة الجيدة على الدخول إلى اختبار اللغة الفرنسية والحصول على أعلى الدرجات في هذه المادة، وبالتالي الحصول على مجموع عالي في الدرجات الكلية للمواد في الصف السادس بشكل عام.

· اللغة الفرنسية من اللغات الشهيرة التي تعطي للطالب خبرة بعد ذلك في نواحي الحياة العملية، وخاصة أن معظم الوظائف تطلب معرفة باللغة الفرنسية كأساس للعمل فيها.

· أن اللغة الفرنسية من اللغات المقررة على السنوات الدراسية اللاحقة، لهذا فاهتمام الطالب بها في المراحل الابتدائية، سوف يسهل عليه الكثير عند دراستها فيما بعد في المراحل التعليمية اللاحقة. 

نصائح تساعد في استذكار اللغة الفرنسية الصف السادس الابتدائي الترم الاول 2018 :-


هذه مجموعة من نصائح تساعد في استذكار اللغة الفرنسية الصف السادس الابتدائي الترم الاول 2018 وهي كالتالي:

· أن مادة اللغة الفرنسية هي من المواد التراكمية مثلها مثل اللغة الإنجليزية، ولهذا لا يجب على الطالب أن يهملها حتى لا يحدث تراكم لهذا المادة عليه ويصعب بعد ذلك استذكارها.

· عند مواجهة بعض الكلمات الصعبة في النطق على الطالب، لا يجب أن يتردد في سؤال المعلم عن طريقة النطق الصحيح لها، لأن أي لغة تعتمد في تعليمها على أسلوب النطق الصحيح لها.

· ننصح الطالب أن يشارك مع معلم الفصل في القراءة، وفي الإجابات على الأسئلة، حتى يصحح له المعلم طريقة النطق في حالة النطق بشكل خاطئ.

· يجب أن يحل الطالب الكثير من نماذج الاختبارات للأعوام السابقة، لأن ذلك يساعده على التعرف على طريقة وضع الاختبار في اللغة الفرنسية.

· يمكن للطالب أن يقوي اللغة لديه عن طريق سماع الأخبار باللغة الفرنسية، أو مشاهدة الأفلام الفرنسية للاستماع الكثير لطريقة نطق الكلام لأنه مختلف تمامًا عن اللغة الإنجليزية.

· حفظ الكلمات في اللغة الفرنسية بكثرة سوف يساعد الطالب على فهم أي جمل قد ترد عليه فيما بعد، لأنه كما ذكرنا هي من المواد التراكمية على مستوى التعليم بشكل عام.

· لابد أن يتدرب الطالب على الأنماط المختلفة من الأسئلة المتنوعة التي قد ترد عليه في الاختبار في نهاية الترم الدراسي الأول في مادة اللغة الفرنسية.

تحميل ملزمة الصف السادس الابتدائي الترم الاول في اللغة الفرنسية :-


لقد وفرنا لكم تحميل ملزمة الصف السادس الابتدائي الترم الاول في اللغة الفرنسية حتى يتيح للطالب تحميله في أي وقت، وهو تحميل سهل ويعمل على كل الأجهزة الحديثة وهو كالتالي: