مراجعة في اللغة الإنجليزية للصف الأول الثانوي 




مراجعة في اللغة الإنجليزية للصف الأول الثانوي ، نعرض لكم اليوم أعزائي طلاب الصف الأول الثانوي عبر موقعكم المفضل مذكرة لمراجعة مادة اللغة الإنجليزية، تجد الرابط الخاص بتحميل المذكرة موجود في اسفل الموضوع، يمكنك أن تحصل على المذكرة في أقل من عشرين ثانية، لأن الرابط من الروابط المباشرة. 


فائدة مراجعة في اللغة الإنجليزية للصف الأول الثانوي :-


تعتمد مادة اللغة الإنجليزية على الممارسة، لذلك يجب عليك عزيزي طالب الصف الأول الثانوي أن تحصل على كورسات في فترة الإجازة الصيفية لكي تقوي مستواك في اللغة الإنجليزية، ولكي تكون مستعد للمرحلة الثانوية، حيث يجب أن يكون لديك ثروة لغوية ضخمة لكي تستطيع أن تحصل على الدرجة النهائية في امتحان نهاية العام .

منهج مراجعة في اللغة الإنجليزية للصف الأول الثانوي :-


First Term 

Unit 1: Famous Egyptians 

Unit 2: Charles Dickens 

Unit 3: The power of the mind 

Unit 4: City or Countryside 

Unit 5: Robert Louis Stevenson : The Gardener 

Unit 6: Tomorro's World 

Unit 7: Health and Safety 

Unit 8: William Shakespeare : King Lear 

Unit 9: Amazing people 

Revision 

Oliver Twist - First Term 

Chapter1 

Chapter2 

Chapter3 

Chapter4 

مراجعات واختبارات 

نصائح حول مراجعة في اللغة الإنجليزية للصف الأول الثانوي :-


يمكنك عزيزي طالب الصف الأول الثانوي أن تقوم تقوم بتقسيم الكلمات الصعبة لأكثر من مقطع، لكي تتمكن من حفظها بسهولة، حيث ان مستواك في اللغة الإنجليزية يقاس بناءا على الكلمات التي تعرفها وقدرتك على المحادثة باللغة الإنجليزية.


لكي تتمكن من فهم قواعد اللغة الإنجليزية، يجب عليك ان تقوم بقراءة الدرس جيدا وقراءة الأمثلة المحلولة، لكي تتمكن من حل الأسئلة الموجودة على كل درس.

يجب عليك عزيزي طالب الصف الأول الثانوي أن تقوم بعدم التخلص من كتب اللغة الانجليزية الخاصة بالسنوات الماضية، لأنك بالتأكيد ستحتاجها، لأن مادة اللغة الإنجليزية من المواد التراكمية والتي ترتبط ببعضها البعض على مدار السنوات الدراسية.

تتعرف عزيزي طالب الصف الأول الثانوي على كل ما هو صحي وآمن في الوحدة السابعة، حيث أن صحة الإنسان أهم ما يملك ولذلك يجب أن يحافظ عليها ويبتعد عن كل ما يضره.

حل امتحانات السنوات السابقة بطريقة نموذجية وتحريرية، يزيد من ثقتك في نفسك، ويجعلك قادر على الحصول على الدرجة النهائية في امتحان نهاية الفصل الدراسي.


تتعرف عزيزي طالب الصف الأول الثانوي في الوحدة السادسة على كيف سيصبح العالم في الأيام القادمة، وكيف ستغير التكنولوجيا كل شيء من حولنا، وكيف تسهل علينا كثير من المصاعب ، حيث أن التكنولوجيا تدخل في كل شيء في العلم والغذاء لعلاج الأمراض.


لكي تستطيع أن تجيب على سؤال القصة بنجاح، يجب أن تقرأ فصول القصة جيدا، وتتلخص أهم الأحداث الخاصة بكل فصل واكتبها في ورقة وتثبتها أمام الفصل، لكي تستطيع أن تسترجعها بسهولة قبل الامتحان.

تتعرف عزيزي طالب الصف الأول الثانوي على أهم الشخصيات المشهورة في مصر، كما تتعرف على الأشخاص المؤثرين والذين يتركون بصمة فيمن حولهم وذلك في الوحدة التاسعة.

يجب عليك عزيزي طالب الصف الأول الثانوي أن تحتفظ بدفتر خاص بك، لكي تتمكن من كتابة الكلمات الجديدة التي تقابلك، لكي تتمكن من مراجعتها قبل الامتحان.

إذا قابلك عزيزي طالب الصف الأول الثانوي صعوبة في استيعاب أحد أجزاء منهج اللغة الإنجليزية، فعليك أن تلجأ إلى معلم لكي يشرح لك هذا الجزء، لكي تستطيع أن تجيب عليه بسهولة في امتحان نهاية الفصل الدراسي.

تحميل مراجعة في اللغة الإنجليزية للصف الأول الثانوي :-


تجد عزيزي طالب الصف الأول الثانوي الرابط الخاص بتحميل المذكرة في اسفل الموضوع، يمكنك أن تحصل على المذكرة بدون أي أعباء مالية، ستجد المذكرة صالحة للتحميل على جميع الأجهزة الحديثة، كما ستجدها بصيغة البي دي اف لكي تتمكن من طباعتها بسهولة.