مراجعة انجلش للصف الثاني الثانوي

مراجعة انجلش للصف الثاني الثانوي

مراجعة انجليزى للصف الثانى الثانوى ، نقدم لكم أيها الطلاب الكرام مراجعة انجلش للصف الثاني الثانوي بشكل سهل وبسيط ومنظم حتى يسهل على الطالب مراجعة المادة بكل سهولة ويسر، بالإضافة إلى إمكانية الطالب تحميل المراجعة بسهولة من خلال التحميل الخاص بنا. 

مراجعة انجلش للصف الثاني الثانوي :-

· تتضمن مراجعة انجلش للصف الثاني الثانوي كل الأجزاء التي درسها طلاب الصف الثاني الثانوي في منهج اللغة الإنجليزية في هذا العام بشكل بسيط لمساعدة الطالب على مراجعة المادة.

· توفر مراجعة انجلش للصف الثاني الثانوي مجموعة من الأسئلة المتنوعة التي تساعد الطالب في التعامل مع كافة أنواع الأسئلة المختلفة التي قد تأتي في اختبار اللغة الإنجليزية.

· يحتاج الطالب إلى توفر نسخة جيدة من المراجعة الشاملة لكل أجزاء منهج اللغة الإنجليزية والتي يتم فيها تجميع كل الكلمات والمصطلحات والقواعد اللغوية مقسمة بشكل يساعد الطالب على مراجعة المادة في وقت قياسي.

· مع هذه المراجعة لن يحتاج الطالب إلى الاستعانة بالملخصات الخاصة بمادة اللغة الإنجليزية لأنه سوف يجد كل ما يحتاج إليه في هذه المراجعة التي وفرناها لكم. 

نصائح تساعد الطالب في مراجعة مادة اللغة الإنجليزية لطلاب الصف الثاني الثانوي :-

هذه مجموعة من نصائح تساعد الطالب في مراجعة مادة اللغة الإنجليزية لطلاب الصف الثاني الثانوي وهي كالتالي:

· لو كان الطالب ضعيف في اللغة الإنجليزية فسوف يحتاج إلى بعض الكورسات الخارجية التي تساعده على تحسين مستواه في اللغة الإنجليزية.

· مادة اللغة الإنجليزية من المواد التي تتطلب فقط من الطالب حفظ الكلمات الجديدة، فهم القواعد الخاصة بهذه المادة ومعرفة النطق الصحيح للكلمات وسوف يجد نفسه متفوق إن شاء الله في هذه المادة.

· يمكن أن يقوم الطالب بعمل تسميع ذاتي لنفسه لبعض الكلمات التي يتم دراستها في العام الحالي، بالإضافة إلى مراجعة بعض الكلمات التي مرت عليه في الأعوام السابقة لأن هذه المادة مرتبطة بعضها ببعض.

· يدرس الطالب في هذا العام قصة مقررة عليه من الوزارة لا يجب أن يتجاهل استذكار هذه القصة بشكل جيد لأن عليها جزء كبير من درجة الاختبار في نهاية العام.

· يمكن أن يقوم الطالب بعمل جدول استذكار بحيث يتم تقسيم المادة فيه كل يوم وإعطائها قدر كافي من الوقت لمذاكرتها.

· لا ننصح الطالب بترك هذه المادة إلى ما قبل الاختبار بدون استذكار، لأنه قد يجد الطالب أن هذه المادة تراكمت عليه ويصعب عليه مراجعتها، لهذا يجب أن يذاكرها أول بأول.

· بالنسبة للقصة المقررة على الطالب في هذا العام، يفضل أن يقوم الطالب بعمل ملخص لها أثناء الاستذكار لأنها تأخذ الكثير من الوقت في الاستذكار.

· يمكن للطالب أن يستفيد من التقدم التكنولوجي الموجودة في الوقت الحالي في معرفة بعض الكلمات الصعبة أو شرح بعض القواعد الإنجليزية من خلال الاستعانة بالإنترنت فهي سوف توفر إليه كل ما يحتاج إليه. 

منهج اللغة الإنجليزية للصف الثاني الثانوي الفصل الدراسي الثاني :-

هذا هو منهج اللغة الإنجليزية للصف الثاني الثانوي الفصل الدراسي الثاني وفرناه للطالب حتى يكون لديه فكرة عن أسماء الدروس المقررة عليه وهي كالتالي:

English – Second grade secondary – Second Term

Unit 10 : Where today’s food comes from

Unit 11 : Moby Dick

Unit 12 : A Place to live

Unit 13 : Wise Words

Unit 14 : King Solomon’s Mines

Unit 15 : Off the beaten track

Unit 16 : Tourism today

Unit 17 : Jurassic Park

Unit 18 : Global issues

مراجعات واختبارات.

تحميل مراجعة انجليزي للصف الثاني الثانوي الفصل الدراسي الثاني :-

هذا هو تحميل مراجعة انجليزي للصف الثاني الثانوي الفصل الدراسي الثاني وهو تحميل يمكن طباعته بكل سهولة في دقائق قليلة، بالإضافة إلى إمكانية طباعته على أي جهاز متصل بطابعة وهو كالتالي: