كتاب اللغة الإنجليزية الصف الرابع الإبتدائي 



كتاب اللغة الإنجليزية الصف الرابع الإبتدائي ، اللغة الإنجليزية من أهم اللغات التي يدرسها الطلاب بعد اللغة العربية، لأن اللغة الإنجليزية تدخل في العديد من المواد التعليمية في السنوات القادمة التي سوف يدرسها الطلاب، لهذا فقد وضعنا لكم كتاب اللغة الإنجليزية الصف الرابع الإبتدائي على الموقع الخاص بنا. 

كتاب اللغة الإنجليزية الصف الرابع الإبتدائي :-


· يحتوي كتاب اللغة الإنجليزية الصف الرابع الإبتدائي على المنهج المقرر من الوزارة على جميع الطلاب بشكل منظم وطباعة واضحة حتى يسهل على الطالب الاطلاع إليه من خلال موقعنا.

· يجب أن يتعرف الطالب على أهمية كتاب اللغة الإنجليزية الصف الرابع الإبتدائي وعدم التخلص من هذا الكتاب بعد انتهاء السنة الدراسية لأن اللغة الإنجليزية من المواد المتراكمة التي سوف يستفيد منها مستقبليًا.

· يدرس الطالب في كتاب اللغة الإنجليزية الصف الرابع الإبتدائي العديد من القواعد اللغوية الهامة التي يجب الاهتمام بها لأنها سوف تظل هي نفسها القواعد التي سوف يدرسها في الأعوام القادمة مع بعض الزيادات عليها.

· أن اللغة الإنجليزية الآن هي من أهم اللغات في العالم وهي اللغة التي يتحدث بها أي شخص عند السفر إلى البلاد الأجنبية لأنها أسهل اللغات وهي اللغة العالمية الأولى. 

نصائح في مادة اللغة الإنجليزية الصف الرابع الإبتدائي :-


هذه مجموعة من نصائح في مادة اللغة الإنجليزية الصف الرابع الإبتدائي وهي كالتالي:

· مادة اللغة الإنجليزية من المواد التي يحبها الكثير من الطلاب نظرًا لأنها مادة شيقة، لكن لكي يتفوق الطالب في هذه المادة يجب عليه أن يحفظ أكبر قدر ممكن من الكلمات في هذه المادة.

· الأسئلة الموجودة في الكتاب المدرسي هي أسئلة في غاية الأهمية خاصة أن الاختبار في نهاية العام الدراسي قد يرد من هذه الأسئلة.

· مادة اللغة الإنجليزية من المواد التي تتطلب تخصيص وقت كافي حتى يتم استذكارها لأنها تحتوي على العديد من الكلمات الجديدة على الطالب، بالإضافة إلى العديد من المصطلحات التي يجب عليه حفظها.

· من النصائح الهامة التي يجب أن يقوم بها الطالب هي استذكار الدروس أول بأول وحفظ الكلمات أول بأول حتى لا تتراكم عليه في آخر العام ويصعب عليه حفظها.

إرشادات تساعد الطلاب في الحصول على الدرجة النهائية في اختبار مادة اللغة الإنجليزية :-


هذه بعض إرشادات تساعد الطلاب في الحصول على الدرجة النهائية في اختبار مادة اللغة الإنجليزية وهي كالتالي:

· في البداية يجب على الطالب أن يتعرف على شكل ورقة الاختبار الخاص باللغة الإنجليزية حتى لا يصدم ولا يعرف كيفية الإجابة على الأسئلة، هذا الأمر يمكن معرفته من خلال شكل ورقة اختبار الاعوام السابقة.

· عند مواجهة الطالب أي كلمة في الاختبار يصعب عليه فهمها، يمكن أن يحاول فهم معناها من محيط الكلمات التي بعدها وقبلها لأن هذا سوف يساعده على فهم معنى الجملة.

· لو أراد الطالب كتابة جملة ولكنه لا يعرف بعض الكلمات فيها بشكل صحيح، يمكن أن يقوم بكتابة بعض الكلمات التي تتشابه في المعنى معها بحيث يتم إيصال المعلومة بأي شكل للمصحح.

· تحسين الخط في الاختبار من العوامل الهامة التي يجب أن يركز فيها الطالب حتى لا يتعب المصحح في تصحيح الاختبار ويحصل على أعلى الدرجات في المادة.

· يجب أن يتعرف الطالب على الفرق طريقة القراءة الصحيحة للكلمات لأنه قد يمر عليه بعض الحروف التي تكتب ولا تنطق حتى لا يحدث لديه خلط في الأمر.

· من خلال حل الطالب لاختبارات اللغة الإنجليزية الخاصة بالأعوام السابقة سوف يتمكن من تدريب نفسه على حل الاختبار في الزمن القياسي المحدد له. 

تحميل كتاب اللغة الإنجليزية الصف الرابع الإبتدائي الفصل الدراسي الثاني :-


لقد وفرنا لكل الطلاب تحميل كتاب اللغة الإنجليزية الصف الرابع الإبتدائي الفصل الدراسي الثاني بشكل مبسط وسهل في التحميل حتى يمكن لكل الطلاب تحميله بسهولة بمجرد الضغط على التحميل التالي: