المراجعة النهائية لغة انجليزية للصف الخامس الابتدائي الترم الثاني 




المراجعة النهائية لغة انجليزية للصف الخامس الابتدائي الترم الثاني ، أيها الطلاب الكرام أقوى سلسلة من المراجعة النهائية لغة انجليزية للصف الخامس الابتدائي الترم الثاني حتى تساعد الطلاب على مراجعة المادة بكل سهولة ويسر خاصة إن هذه المراجعة متوفرة بشكل منظم. 

المراجعة النهائية لغة انجليزية للصف الخامس الابتدائي الترم الثاني :-


· تحتوى المراجعة النهائية لغة انجليزية للصف الخامس الابتدائي الترم الثاني على كل محتويات المنهج بشكل مرتب ومنظم بحيث يساعد الطلاب على مراجعة المادة بشكل سهل.

· من أكثر الأمور التي تلفت نظر الطلاب في أي مذكرة مراجعة هو الشكل المنظم للمذكرة وهذا الأمر متوفر في هذه المراجعة التي وفرناها لكم.

· لقد وضع هذه المراجعة مجموعة من كبار الأساتذة في مادة اللغة الإنجليزية ومتوقع أن يأتي جزء كبير من هذه المراجعة في الاختبار.

· لو استطاع الطالب أن يحل كل الأسئلة الموجودة في هذه المذكرة سوف يساعده ذلك في الحصول على الدرجة النهائية في المادة.

منهج اللغة الإنجليزية الخاص بالصف الخامس الابتدائي الفصل الدراسي الثاني :-


يتساءل الكثير من الطلاب ع توفر نسخة جيدة من منهج اللغة الإنجليزية الخاص بالصف الخامس الابتدائي الفصل الدراسي الثاني ولهذا فقد وفرنا لكل طلابنا الكرام المنهج كالتالي:

At the Aquarium.

At the Safari Park.

By the Seashore.

Review 1 Sokkara’s world.

General exercises 1&2&3.

Mid-term exam.

At the Summer Camp.

At the Planetarium.

At School.

Review 2 sokkara’s world.

General exercises 4&5&6.

Sample test.

Tests. 

نصائح لمراجعة مادة اللغة الإنجليزية :-


· مادة اللغة الإنجليزية قد يخاف منها الكثير من الطلاب ويعتبرها من المواد الصعبة لاختلافها عن اللغة العربية، لكن لو حفظ الطالب الكلمات وفهم قواعدها بشكل جيد سوف يكتشف أنها من أسهل المواد.

· هناك بعض الأمور تساعد الطالب على التفوق في المادة ومنها: حفظ الكلمات جيدًا، فهم القواعد الخاصة، حفظ التعبيرات، معرفة تكوين جمل صحيحة.

· هذه المرحلة الدراسية تحتاج إلى مساعدة من الوالدين مع المدرسة في مساعدة الطالب على الاستذكار بهدف الحصول على الدرجة النهائية في المادة.

· الكتاب المدرسي من أهم الكتب التي يجب أن يهتم الطالب بكل ما فيها من معلومات وأسئلة لأن الاختبار في النهاية يكون من هذا الكتاب.

· يجب تقيم المادة إلى عدة أقسام صغيرة حتى يتمكن الطلاب من مراجعتها على شكل أجزاء صغيرة ولا يصعب عليهم مراجعة المادة بالكامل.

· يجب أن يكون استذكار ومراجعة المادة بشكل دوري لأن مادة اللغة الإنجليزية من المواد التي تنسى لو ابتعد عنها الطالب.
 

إرشادات للطلاب لحل اختبار اللغة الإنجليزية :-


· قبل يوم اختبار اللغة الإنجليزية يجب أن يكون الطالب على علم بشكل نموذج الاختبار الخاص بهذه المادة، ويمكن ذلك من خلال الاطلاع على اختبارات الأعوام السابقة.

· إذا واجه الطالب أي كلمة يصعب عليها فهمها في الاختبار يمكنه أن يحاول فهم الكلمة من سياق الجملة.

· كذلك لو أراد الطالب كتابة جملة وتعذر عليها معاني بعض الكلمات يمكن أن يستبدل الجملة ببعض الجمل التي تحتوي على كلمات تؤدي إلى نفس المعنى.

· مراجعة الإجابات الخاصة بالاختبار من الأمور الضرورية التي لا يجب أن يغفلها الطالب.

· يجب مراعاة تحسين الخط في الاختبار بقدر الإمكان حتى يحصل الطالب على الدرجة النهائية في الاختبار.

· لا يفضل أن ينظر الطالب إلى الاختبار بالكامل حتى لا يحدث له تشتت، بل يجب أن يبدأ بحل كل سؤال يقابله بالترتيب وبدون توتر وتعجل. 

تحميل المراجعة النهائية لغة انجليزية للصف الخامس الابتدائي الترم الثاني :-


يبحث الكثير من الطلبة والطالبات عن نسخة واضحة وسهلة في التحميل حتى يتمكنوا من تحميلة بسهولة، لهذا فقد وضعنا لكم تحميل المراجعة النهائية لغة انجليزية للصف الخامس الابتدائي الترم الثاني وهو كالتالي: