المراجعة النهائية في اللغة الانجليزية للصف الثاني الثانوي الترم الثاني



المراجعة النهائية في اللغة الانجليزية للصف الثاني الثانوي الترم الثاني ، يقدم لكم موقعنا أفضل سلسلة من المراجعة النهائية في اللغة الانجليزية للصف الثاني الثانوي الترم الثاني لمساعدة طلابنا الأحباب على مراجعة المادة وحل جميع الأسئلة المتوقعة في الاختبار النهائي هذا العام. 

أهمية المراجعة النهائية في اللغة الانجليزية للصف الثاني الثانوي الترم الثاني :-


· تتميز المراجعة النهائية في اللغة الانجليزية للصف الثاني الثانوي الترم الثاني بأنها شاملة لكل الأجزاء والدروس المقررة على الطالب في المنهج هذا العام.

· لقد وفرنا لكم هذه المراجعة على التحميل الخاص بموقعنا والذي يتميز بأنه يعمل على أي جهاز حديث متصل بالكمبيوتر بمجرد الضغط عليه.

· توفر هذه المراجعة لطلابنا معرفة نماذج الأسئلة المختلفة التي تأتي في الاختبار النهائية في اللغة الإنجليزية وخاصة إن الأسئلة الموجودة في هذه المراجعة من الكتاب المدرسي ومن نماذج الاختبارات السابقة.

· حتى يستفيد الطالب من المراجعة النهائية في اللغة الانجليزية للصف الثاني الثانوي الترم الثاني التي وفرناها لكم ننصحه بأن ينتهي في البداية من استذكار المادة بشكل كامل من الكتاب المدرسي قبل البدء في حل أسئلة هذه المراجعة.

· تحتوي هذه المراجعة على مجموعة كبيرة من الأسئلة المتنوعة على القصة التي يدرسها الطلاب هذا العام.

منهج اللغة الإنجليزية الصف الثاني الثانوي الفصل الدراسي الثاني :-


يسأل الكثير من الطلبة والطالبات عن أسماء دروس منهج اللغة الإنجليزية المقرر على الطلاب هذا العام، ولهذا فقد وفرنا لكم المنهج وهو كالتالي:

English - Second grade secondary - Second Term.

Unit 10: Where today's food comes from.

Unit 11: Moby Dick.

Unit 12: A Place to live.

Unit 13: Wise Words.

Unit 14: King Solomon's Mines.

Unit 15: Off the beaten track.

Unit 16: Tourism today.

Unit 17: Jurassic Park.

Unit 18: Global issues.

مراجعات واختبارات.

كيفية مراجعة مادة اللغة الإنجليزية :-


يتحير الكثير من الطلاب في معرفة طريقة مراجعة مادة اللغة الإنجليزية بشكل صحيح، ولهذا فقد وفرنا لكم بعض الإرشادات التي تساعد على ذلك وهي كالتالي:

· كلما حفظ الطالب مقدار أكبر من الكلمات الخاصة بالمادة، كلما ساعده ذلك في الحصول على الدرجة النهائية في المادة.

· مادة اللغة الإنجليزية من المواد المترابطة ببعضها ولهذا لا يجب التخلص من الكتب والمذكرات الخاصة بالمادة والاطلاع على المذكرات الخاصة بالأعوام السابقة لتنمية الثروة اللغوية عند الطالب.

· لو شعر الطالب أنه ضعيف في المادة ويحتاج إلى دورات تقوية، فإنه يمكن أن يأخذ بعض الدورات التدريبية التي تساعده على التفوق في المادة.

· من أفضل طرق التسميع التي تساعد على تسميع المادة بشكل جيد، هو التسميع من خلال الورقة والقلم، وتصحيح الطالب لنفسه الأخطاء يساعده على عدم تكرار هذه الأخطاء مرة أخرى.

· يجب الاهتمام بمراجعة المادة أكثر من مرة قبل موعد ليلة الاختبار، لأن هذه الليلة تترك للمراجعة السريعة والاسترخاء وليس للحفظ.

· بالنسبة للقصة يفضل أن يتم مراجعتها أكثر من مرة من ملخصات تختصر الكثير من الوقت على الطالب وتكون شاملة لكل الأجزاء الهامة التي وردت في القصة.

· في حالة ما إذا واجه الطالب أي كلمات لا يعرف ما هي المعاني الصحيحة لها، يمكنه أن يفهم معنى الكلمة من سياق الجملة.

· تحسين الخط في الاختبار من العوامل الرئيسية التي يجب أن يهتم بها الطالب حتى يحصل على درجات التفوق في الاختبار.

· لا يجب أن يمل الطالب من تكرار مراجعة اللغة الإنجليزية سواء كان في المذاكرة أو في مراجعة الإجابات الخاصة به في الاختبار.

تحميل المراجعة النهائية في اللغة الانجليزية للصف الثاني الثانوي الترم الثاني :-


يحتاج الطلاب في هذه الوقت من العام وبعد الانتهاء من استذكار المادة، إلى توفر تحميل يحتوي على المراجعة النهائية في اللغة الانجليزية للصف الثاني الثانوي الترم الثاني وهذا ما وفرناه لكم وهو كالتالي: