مراجعة اللغة الانجليزية الصف الثالث الثانوي

مراجعة اللغة الانجليزية الصف الثالث الثانوي 

مراجعة اللغة الانجليزية الصف الثالث الثانوي ، اللغة الإنجليزية من المواد التي يدرسها الطالب منذ سنوات التعليم الأولى، لهذا فقد وفرنا لكم مجموعة متميزة من مراجعة اللغة الانجليزية الصف الثالث الثانوي الشاملة لما درسه هذا العام بالإضافة إلى بعض القواعد اللغوية في السنوات السابقة.

محتويات مراجعة اللغة الانجليزية الصف الثالث الثانوي :-

· تضم مراجعة اللغة الانجليزية الصف الثالث الثانوي التي وفرناها لكم كمية كبيرة جدًا من الأسئلة الخاصة بالمادة والتي تتناول كل جزء درسه الطالب هذا العام.

· في بداية المذكرة سوف يجد الطالب مجموعة من الأسئلة الخاصة بالوحدات الدراسية، بحيث يتم حل أسئلة كل وحدة فور الانتهاء من استذكار الوحدة بشكل كامل.

· كلما حل الطالب قدر كبير من الأسئلة على مادة اللغة الإنجليزية كلما تمكن من حل أي سؤال يأتي في الاختبار، خاصة أن هذه المراجعة شاملة لكل الأسئلة المتوقعة في مادة اللغة الإنجليزية.

· في نهاية المراجعة سوف يجد الطالب أكثر من نموذج لاختبار مادة اللغة الإنجليزية الذي يدرب الطالب على حل جميع أنواع الأسئلة المختلفة على المادة.

منهج اللغة الإنجليزية الصف الثالث الثانوي :-

يتحير الكثير من الطلبة والطالبات في معرفة دروس منهج اللغة الإنجليزية الصف الثالث الثانوي، ولهذا فقد وفرنا لكم جميع أسماء الدروس المقررة على الطلاب هذا العام وهي كالتالي:

Unit 1: Writers and Stories.

Unit 2 : Abdel-Tawab Youssef: My Father, An. Egyptian Teacher.

Unit 3: The Future of Books.

Unit 4: Women in history.

Unit 5: Emily Dickinson: If I can stop.

Unit 6: Work-life balance.

Unit 7: Reach for the stars. Unit 8: Arthur C.

Clarke: 2001: A Space Odyssey.

Unit 9: Science and Scientists.

Unit 10: Finding Work

Unit 11: Sir Cecil Spring Rice: Day.

Unit 12: Lifelong Skills.

Unit 13: Festivals and folk music.

Unit 14: Madeleine L’Engle: A Wrinkle in Time.

Unit 15: Building and engineering.

Unit 16: The importance of trees.

Unit 17: John Steinbeck – The Pearl.

Unit 18: The power of nature. Revisions & Exams.

أفضل الطرق التي تساعد طلاب الصف الثالث الثانوي في الحصول على الدرجة النهائية في مادة اللغة الإنجليزية :-

· اللغة الإنجليزية من المواد الأساسية ليس فقط في مجال الدراسة، ولكنها من اللغات الأساسية جدًا في العمل، لهذا يجب أن يهتم الطالب باستيعاب المادة بشكل جيد للاستفادة منها في المستقبل.

· اللغة الإنجليزية لا تحتوي على قدر كبير من القواعد، وكل القواعد التي درسها الطالب هذا العام، في الغالب درسها في الأعوام السابقة، لهذا يجب أن يقوم بتجميع كل هذه القواعد ومراجعتها مرة أخرى.

· حفظ أكبر قدر ممكن من الكلمات في اللغة الإنجليزية من الوسائل التي تساعد الطالب في الحصول على الدرجة النهائية في المادة.

· القصة المقررة على الطلاب هذا العام هامة جدًا لأن عليها جزء كبيرة من الدرجات في الاختبار، لهذا ننصح الطالب بأن يقوم بمراجعة هذه القصة بالكامل من داخل الكتاب المدرسي.

· قد تجد في الاختبار العديد من الكلمات التي لا تعرف معناها، هذا الأمر طبيعي ولا يجب أن يتوتر الطالب من ذلك، لأن هذه الكلمات قد تفهم من العبارة الموضوعة فيها.

· ننصح الطالب بأن يقوم بحل مجموعة من اختبارات الأعوام السابقة حتى يستطيع من هذه الاختبارات تدريب نفسه على شكل ورقة الاختبار في نهاية العام.

· إذا واجهك أي كلمة صعبة في المادة، يجب عليك أن تقوم بتقسيمها إلى عدة أجزاء صغيرة حتى تتمكن من حفظها بسهولة.

· حفظ الكلمات لا يتم إلا باستخدام الورقة والقلم.

تحميل مراجعة اللغة الانجليزية الصف الثالث الثانوي :-

يتميز تحميل مراجعة اللغة الانجليزية الصف الثالث الثانوي بأنه يعمل على أي جهاز حديث متصل بالإنترنت بمجرد الضغط عليه، كما أن الطالب يمكن أن يقوم بطباعته بعد التحميل والتحميل كالتالي:

error: ممنوع نقل المحتوى