المراجعة النهائية لغة انجليزية للصف الخامس الابتدائي الترم الثاني

المراجعة النهائية لغة انجليزية للصف الخامس الابتدائي الترم الثاني 


المراجعة النهائية لغة انجليزية للصف الخامس الابتدائي الترم الثاني ، لقد وفرنا لكم أقوى مجموعة من المراجعة النهائية لغة انجليزية للصف الخامس الابتدائي الترم الثاني حتى يتمكن الطالب من الحصول على الدرجة النهائية في الاختبار وخاصة إن هذه المراجعة شاملة للمنهج بالكامل. 

أفضل سلسلة من المراجعة النهائية لغة انجليزية للصف الخامس الابتدائي الترم الثاني :-

· سوف يجد الطالب كل ما يحتاج إليه في هذه المراجعة لأنها شاملة لكل جوانب المنهج وتحتوي على قدر كبير من الأسئلة المتنوعة على المنهج بأكثر من صيغة وأكثر من طريقة.

· لن يحتاج الطالب بعد الانتهاء من استذكار المادة من الكتاب المدرسي سوى إلى هذه المراجعة ولن يحتاج لأي مذكرات أخرى، لأن هذه المراجعة تتناول أسئلة مختلفة على المنهج بالكامل.

· تتميز المراجعة النهائية لغة انجليزية للصف الخامس الابتدائي الترم الثاني بأنها لا تحتوي على أي علامات مائية مما يساعد الطالب على تحميلها وطباعتها بسهولة. 

منهج اللغة الإنجليزية الخاص بالصف الخامس الابتدائي الفصل الدراسي الثاني :-

يجب أن يكون الطالب على علم بأسماء دروس منهج اللغة الإنجليزية الخاص بالصف الخامس الابتدائي الفصل الدراسي الثاني ولهذا فقد وفرنا لكل طلابنا الكرام المنهج كالتالي:

At the Aquarium.

At the Safari Park.

By the Seashore.

Review 1 Sokkara’s world.

General exercises 1&2&3.

Mid-term exam.

At the Summer Camp.

At the Planetarium.

At School.

Review 2 sokkara’s world.

General exercises 4&5&6.

Sample test.

Tests. 

أفضل الطرق التي تساعد على استذكار مادة اللغة الإنجليزية :-

· في البداية يجب أن يعلم الطالب أنه كلما حفظ مقدار أكبر من الكلمات الخاصة بهذه المادة، كلما سهل عليه ذلك الأمر التفوق في هذه المادة.

· عندما ينتهي الطالب من مراجعة كل درس على حدى، يجب أن يقوم بحل الأسئلة الخاصة بكل درس بالكامل، لأن هذه الأسئلة تدرب الطالب على الإجابة بشكل صحيح على الأسئلة.

· بالنسبة لقواعد اللغة الإنجليزية فهي مرتبطة بفهم الطالب الجيد لها، لهذا يجب الانتباه مع معلم الفصل أثناء شرح القواعد اللغوية، وفي حالة عدم فهم الطالب لأي قاعدة لغوية، يتم الرجوع على الفور لمعلم الفصل لإعادة شرحها للطالب.

· يمكن أن يقوم الطالب بعمل تسميع ذاتي لنفسه بالورقة والقلم وتصحيح الكلمات لنفسه حتى يستطيع التعلم من خطأه.

· لو انتهى الطالب من حل المراجعة التي وفرناها لكم وجميع الأسئلة الموجودة في الكتاب المدرسي، فلا مانع من الاستعانة بالأسئلة الموجودة في الكتب الخارجية لرفع مستوى الطالب في هذه المادة. 

نصائح لحل اختبار اللغة الإنجليزية بشكل صحيح :-

هذه المجموعة من النصائح والإرشادات لمساعدة الطالب على حل اختبار اللغة الإنجليزية بشكل صحيح والحصول على الدرجة النهائية وهي كالتالي:

· عندما تمر على الطالب قطعة كبيرة في الاختبار يتم في البداية قراءة القطعة بالكامل مرة واحدة حتى يفهم المغزى العام من القطعة ثم يبدأ في قراءتها بشكل مفصل حتى يفهمها بشكل أعمق ويستطيع أن يجيب على الأسئلة الخاصة بها.

· لا يجب التعجل في الإجابات على الأسئلة الاختيارية لأن الاختيارات تكون متشابهة، وإذا لم يعرف الطالب الإجابة الصحيحة يمكنه أن يتبع طريقة استبعاد بعض الاختيارات التي لا تصلح حتى يصلح إلى الاختيار المحتمل.

· يجب أن يهتم الطالب بتحسين خطه في الاختبار الخاص بمادة اللغة الإنجليزية، لأن الخط الجيد يعتبر عامل أساسي يساهم في حصول الطالب على الدرجة النهائية في الاختبار.

· يجب الانتباه إلى بداية السؤال بشكل جيد، لأن معرفة السؤال بدقة والمطلوب فيه سوف يحدد الإجابة الصحيحة التي يجب أن يكتبها الطالب. 

تحميل المراجعة النهائية لغة انجليزية للصف الخامس الابتدائي الترم الثاني :-

لكل من يبحث عن نسخة واضحة وجيدة من المراجعة النهائية لغة انجليزية للصف الخامس الابتدائي الترم الثاني فقد وضعنا لكم هذه المراجعة على التحميل التالي: