المراجعة النهائية في اللغة الإنجليزية للصف الثاني الثانوي الترم الثاني

المراجعة النهائية في اللغة الإنجليزية للصف الثاني الثانوي الترم الثاني 

المراجعة النهائية في اللغة الإنجليزية للصف الثاني الثانوي الترم الثاني ، أيها الطلاب الأحباب الكرام، لأننا نقدر مدى حاجتكم لنسخة شاملة من المراجعة على اللغة الإنجليزية، لهذا فقد وفرنا لكم المراجعة النهائية في اللغة الإنجليزية للصف الثاني الثانوي الترم الثاني التي سوف تجدوا فيها كل ما تحتاجوا إليه في مادة اللغة الإنجليزية.

المراجعة النهائية في اللغة الإنجليزية للصف الثاني الثانوي الترم الثاني :-

· يضم اختبار اللغة الإنجليزية أكثر من طريقة للأسئلة، لهذا فقد وفرنا لكم في المراجعة النهائية في اللغة الإنجليزية للصف الثاني الثانوي الترم الثاني كل أنماط الأسئلة التي تأتي في اختبار اللغة الإنجليزية.

· الأسئلة الموجودة في هذه المراجعة متوقع أن يأتي جزء كبير منها في الاختبار النهائي في نهاية العام الدراسي.

· كلما حل الطالب قدر أكبر من الأسئلة المتنوعة على مادة اللغة الإنجليزية كلما ساعده ذلك في الحصول على الدرجة النهائية في المادة.

أسماء دروس كتاب اللغة الإنجليزية الصف الثاني الثانوي الفصل الدراسي الثاني :-

يجب أن يكون الطلاب على معرفة أسماء دروس منهج اللغة الإنجليزية المقرر على الطلاب هذا العام، ولهذا فقد وفرنا لكم المنهج وهو كالتالي:

English – Second grade secondary – Second Term.

Unit 10: Where today’s food comes from.

Unit 11: Moby Dick.

Unit 12: A Place to live.

Unit 13: Wise Words.

Unit 14: King Solomon’s Mines.

Unit 15: Off the beaten track.

Unit 16: Tourism today.

Unit 17: Jurassic Park.

Unit 18: Global issues.

مراجعات واختبارات.

أفضل الطرق التي تساعد في الحصول على الدرجة النهائية في الاختبار :-

· يمكن أن يقوم الطالب بالاطلاع على نماذج الاختبارات للسنوات السابقة حتى يتعرف الطالب على شكل نموذج الاختبار.

· في اختبار اللغة الإنجليزية قد يواجه الطالب أي جزء غير مفهوم أو بعض الكلمات التي قد لا يفهم معناها، وهذا الأمر طبيعي، ويمكن للطالب أن يفهم ذلك من سياق الكلمات.

· يجب أن يحاول الطالب أن يقوم بتحسين خطه في الاختبار حتى يساعد المصحح في تصحيح ورقة الاختبار ويحصل على الدرجة النهائية في المادة.

· السؤال الخاص بالقواعد يجب أن يركز الطالب في الإجابة عليه بشكل جيد، لأن الإجابة المتسرعة من الطالب قد تؤدي إلى اختيار الطالب إجابة خاطئة خاصة أن الإجابات تكون متشابهة بشكل كبير.

· السؤال الخاص بالقطعة، يجب أن يقوم الطالب بقراءة القطعة بالكامل في البداية وأخذ فكرة عنها، وبعد ذلك يبدأ في تجزئتها ومعرفة الإجابات على الأسئلة الخاصة بالقطعة.

· السؤال الخاص بالقصة هو سؤال يعتمد على فهم الطالب لأحداث القصة بشكل جيد، ويعتمد على استذكار الطالب هذا الجزء بشكل جيد قبل الاختبار.

· السؤال الخاص بالترجمة يعتمد على فهم بعض الكلمات الموجودة في الترجمة وإعادة صياغتها بأسلوب شيق وجيد.

طرق استذكار مادة اللغة الإنجليزية :-

· مادة اللغة الإنجليزية تحتاج من الطالب أن يحفظ قدر كبير من الكلمات في المادة، ولا يجب أن يترك أي كلمة جديدة يدرسها هذا العام إلا ويحفظها الطالب بشكل جيد.

· يمكن أن يقوم الطالب بتسميع مادة اللغة الإنجليزية بمفرده عن طريق التسميع من خلال استخدام الورقة والقلم.

· القواعد الخاصة باللغة الإنجليزية لا تتغير مع تغير سنوات الدراسة، لهذا ننصح الطالب بالاطلاع على القواعد اللغوية التي درسها في الأعوام السابقة.

· تكرار المراجعة للمادة عدة مرات تساعد الطالب على الحصول على الدرجات النهائية في اللغة الإنجليزية.

تحميل المراجعة النهائية في اللغة الإنجليزية للصف الثاني الثانوي الترم الثاني :-

الآن بعد دور التكنولوجيا الحديث الذي جعل مع كل طالب جهاز حاسب خاص به، فقد وضعنا لكم تحميل المراجعة النهائية في اللغة الإنجليزية للصف الثاني الثانوي الترم الثاني ليتمكن الطلاب من تحميل المادة بكل سهولة ويسر من خلال الضغط على التحميل التالي: