أسئلة نموذج البوكليت التجريبي الثاني لمادة اللغة الفرنسية للثانوية العامة 2019



أسئلة نموذج البوكليت التجريبي الثاني لمادة اللغة الفرنسية للثانوية العامة 2019 ، يقدم موقعنا لكل طلابنا الأحباب الكرام أسئلة نموذج البوكليت التجريبي الثاني لمادة اللغة الفرنسية للثانوية العامة 2019 الذي يمكن لأي طالب من خلال موقعنا القيام بتحميل هذا البوكليت بكل سهولة في ثواني معدودة.

أسئلة نموذج البوكليت التجريبي الثاني لمادة اللغة الفرنسية للثانوية العامة 2019 :-


· إن كل أسئلة نموذج البوكليت التجريبي الثاني لمادة اللغة الفرنسية للثانوية العامة 2019 التي وفرناها لكم هامة جدا ويجب أن يتدرب الطالب عليها بشكل جيد لأنه محتمل أن يأتي جزء كبير منها في الاختبار النهائي.

· سوف يجد الطالب في هذا البوكليت بعض النصائح والإرشادات التي تساعد الطالب على حل نموذج اللغة الفرنسية بشكل صحيح وكيف يمكن للطالب أن يحصل على أعلى الدرجات في مادة اللغة الفرنسية.

· يستطيع الطالب من خلال أسئلة هذا البوكليت الاستعداد لدخول الاختبار والتأهل له ومعرفة شكل ورقة الامتحان وكيف يمكنه تقسيم الأسئلة في ورقة الإجابة.

منهج اللغة الفرنسية الصف الثالث الثانوي :-


يهتم الكثير من أحبائنا الطلاب بمعرفة أسماء دروس منهج اللغة الفرنسية الصف الثالث الثانوي المقرر عليهم هذا العام ولهذا فقد وفرنا لكم الدروس التالية:


1- Le Club des sportifs

2- Le Club des gourmands

3- Le Club des explorateurs

4- Le Club des voyageurs.

1- Dire quel sport on fait

2- Exprimer la possession

3- Proposer, accepter ou refuser des activités

1- Parler des aliments et des poissons

2- Parler de quelque chose sans dire son nom

3- Exprimer des quantités.

Dire ce qu'on sait faire

2- Demander et donner une explication

3- Raconter au passé.

- Parler des moyens de transport.

2- Dire où on est / où on va.

3- Exprimer la douleur physique, des sensations.

نصائح لمساعدة أحبائنا الطلاب في الحصول على الدرجة النهائية في مادة اللغة الفرنسية :-


مادة اللغة الفرنسية من المواد التي يسهل لكثير من الطلاب الحصول على الدرجة النهائية فيها ولهذا فقد جمعنا لكم بعض النصائح والإرشادات التي تساعدكم على ذلك وهي كالتالي:

· مادة اللغة الفرنسية تضم مجموعة كبيرة من الكلمات لو استطاع الطالب أن يحفظ هذه الكلمات بالكامل فإن ذلك سوف يساعده في الحصول على الدرجات النهائية في المادة.

· يجب أن يهتم الطالب أيضًا بحفظ المواقف التي يدرسها على مدار العام لأن الاختبار لا يخلو من سؤال كامل على هذه المواقف والتعبيرات.

· في اختبار اللغة الفرنسية إذا واجه الطالب بعض الكلمات التي لا يعرف معناها فلا داعي للقلق لأنه يمكن أن يتعرف على معاني هذه الكلمات من سياق العبارة.

· القواعد الخاصة باللغة الفرنسية هامة جدا ويجب أن يعرف الطالب الأفعال والتصريفات الخاصة بها بالكامل بشكل صحيح.

· من أفضل طرق استذكار مادة اللغة الفرنسية هي الاستذكار من خلال استخدام الورقة والقلم لأن هذه الطريقة تساعد الطالب على اكتشاف الأخطاء التي قام بالإجابة عليها وتصحيحها والتعلم منها.

· الكتاب المدرسي يضم مجموعة كبيرة من الأسئلة المتنوعة على مادة اللغة الفرنسية، يجب أن يهتم الطالب بحل كل الأسئلة الموجودة في الكتاب المدرسي بالكامل لو كان الطالب يبحث عن التفوق في المادة.

تحميل أسئلة نموذج البوكليت التجريبي الثاني لمادة اللغة الفرنسية للثانوية العامة 2019 :-


نظرا لدور التكنولوجيا الموجود في العصر الحالي فقد وفر لكم موقعنا تحميل أسئلة نموذج البوكليت التجريبي الثاني لمادة اللغة الفرنسية للثانوية العامة 2019 حتى يسهل على كل طالب القيام بتحميل هذا البوكليت من خلاله بكل سهولة ويسر وهو كالتالي: