أهم التوقعات في اللغة الانجليزية للصف الثالث الثانوي

أهم التوقعات في اللغة الانجليزية للصف الثالث الثانوي 

أهم التوقعات في اللغة الانجليزية للصف الثالث الثانوي ، يبحث طلابنا الأحباب قبل موعد الاختبار عن أهم التوقعات في اللغة الانجليزية للصف الثالث الثانوي ولهذا فقد وفرنا لكم كل التوقعات التي وضعها نخبة من أساتذة المادة في اللغة الإنجليزية.

أهم التوقعات في اللغة الانجليزية للصف الثالث الثانوي :-

· سوف يجد الطالب في هذه أهم التوقعات في اللغة الانجليزية للصف الثالث الثانوي كل التوقعات للأسئلة الهامة التي قد تأتي في الاختبار النهائي هذا العام.

· كلما حل الطالب هذه الأسئلة بالكامل بجانب الأسئلة الموجودة في الكتاب المدرسي، كلما ساعد نفسه للحصول على أعلى الدرجات في مادة اللغة الإنجليزية.

· لقد وضع أهم التوقعات في اللغة الانجليزية للصف الثالث الثانوي نخبة من أساتذة المادة في اللغة الإنجليزية، وهي من داخل الكتاب المدرسي بالكامل.

· كل الأسئلة الموجودة في أهم التوقعات في اللغة الانجليزية للصف الثالث الثانوي تضم كل أنماط الأسئلة التي تأتي في الاختبار النهائي في مادة اللغة الإنجليزية.

· لقد أهتمينا بوضع الإجابات النموذجية لهذه الأسئلة، لأن الأهم من وجود الأسئلة هو وجود الإجابات النموذجية التي تؤكد للطالب مدى دقة الإجابات التي قام بوضعها.

منهج اللغة الإنجليزية الصف الثالث الثانوي :-

يبحث الكثير من طلابنا الأحباب على أسماء دروس منهج اللغة الإنجليزية الصف الثالث الثانوي، ولهذا فقد وفرنا لكم جميع أسماء الدروس المقررة على الطلاب هذا العام وهي كالتالي:

Unit 1: Writers and Stories.

Unit 2 : Abdel-Tawab Youssef: My Father, An. Egyptian Teacher.

Unit 3: The Future of Books.

Unit 4: Women in history.

Unit 5: Emily Dickinson: If I can stop.

Unit 6: Work-life balance.

Unit 7: Reach for the stars. Unit 8: Arthur C.

Clarke: 2001: A Space Odyssey.

Unit 9: Science and Scientists.

Unit 10: Finding Work

Unit 11: Sir Cecil Spring Rice: Day.

Unit 12: Lifelong Skills.

Unit 13: Festivals and folk music.

Unit 14: Madeleine L’Engle: A Wrinkle in Time.

Unit 15: Building and engineering.

Unit 16: The importance of trees.

Unit 17: John Steinbeck – The Pearl.

Unit 18: The power of nature. Revisions & Exams

أفضل طرق استذكار مادة اللغة الإنجليزية في ليلة الاختبار :-

· يجب أن تكون ليلة الاختبار مخصصة لمراجعة المادة بالكامل ولكل الدروس التي درسها الطالب على مدار العام.

· يمكن أن يقوم الطالب بعمل تسميع ذاتي لنفسه لكل كلمات اللغة الإنجليزية وفي حالة ما إذا وجد الطالب بعض الكلمات التي لا يجيد كتابتها بشكل جيد عليه مراجعتها أكثر من مرة للتأكد من تمام حفظها.

· يمكن أن يقوم الطالب بعمل مراجعة سريعة على قواعد اللغة الإنجليزية والقيام بحل بعض الأسئلة الخاصة بهذه القواعد للتأكد من فهمه الجيد لها.

· ننصح الطالب بأن يختار الأسئلة المجاب عنها عندما يقوم بحل أي أسئلة في مادة اللغة الإنجليزية وذلك للتأكد بشكل كامل من صحة الإجابات التي يقوم بحلها.

· الجزء الخاص بالقصة يفضل أن يقوم الطالب بمراجعته عن طريق مراجعة الملخصات وأهم الأسئلة المتوقعة على القصة لأن هذا الجزء كبير ولن يستطيع الطالب قراءة القصة بالكامل في ليلة الاختبار.

· يجب أن يحصل الطالب على قسط كافي من النوم قبل موعد الاختبار، لأن النوم الجيد يساعد الطالب على التركيز في الاختبار ويساعده على استرجاع المعلومات بشكل أسرع وأسهل.

· لو استطاع الطالب مراجعة المادة أكثر من مرة في ليلة الاختبار فإن ذلك الأمر سوف يساعده في التفوق في المادة.

تحميل أهم التوقعات في اللغة الانجليزية للصف الثالث الثانوي :-

لكل من يبحث من طلابنا الأحباب عن تحميل أهم التوقعات في اللغة الانجليزية للصف الثالث الثانوي إليكم هذا التحميل الذي يتميز بسهولة الطباعة والتحميل من خلاله وهو كالتالي: