مراجعة التفاضل والتكامل للصف الثانوية العامة 



مراجعة التفاضل والتكامل للصف الثانوية العامة ، ينفرد موقعنا بتقديم مراجعة التفاضل والتكامل للصف الثانوية العامة التي تضم كل نماذج الأسئلة المختلفة التي وردت في المنهج المقرر على الطلاب في هذا العام، بالإضافة إلى كل القوانين المقررة.

مواصفات مراجعة التفاضل والتكامل للصف الثانوية العامة :-


· إن مادة التفاضل والتكامل أحد المواد الأساسية المقررة على الطلاب هذا العام والتي تضم مجموعة متنوعة من الأسئلة على المنهج الدراسي.

· إن مراجعة التفاضل والتكامل للصف الثانوية العامة موجودة على صيغة بي دي اف وذلك لمساعدة الطلاب على التحميل والطباعة بكل سهولة ويسر من خلال المنزل.

· جميع الأسئلة الموجودة في مادة التفاضل والتكامل مجابة بشكل مفصل وذلك لمساعدة الطلاب على معرفة الإجابات النموذجية الخاصة بهذه الأسئلة.

· الأسئلة الموجودة على التفاضل والتكامل منوعة من داخل الكتاب المدرسي، كذلك منوعة من داخل الاختبارات الخاصة بمادة التفاضل والتكامل للسنوات السابقة في هذه المادة.

· كلما حل الطالب مقدار أكبر من الأسئلة المتنوعة على مادة التفاضل والتكامل كلما ساعده ذلك في الحصول على الدرجة النهائية في المادة.

منهج مادة التفاضل والتكامل الصف الثالث الثانوي:-


يرغب الكثير من الطلاب في معرفة أسماء دروس منهج مادة التفاضل والتكامل الصف الثالث الثانوي ولهذا فقد وفرنا لكم كل أسماء دروس المنهج المقرر على الطالب هذا العام وهي كالتالي:


الاتصال - الاشتقاق

الاتصال - الاشتقاق

قوانين الاشتقاق - المشتقات العليا

قوانين الاشتقاق - المشتقات العليا

تطبيقات على المشتقة الأولى

تطبيقات على المشتقة الأولى

المعدلات الزمنية المرتبطة

المعدلات الزمنية المرتبطة

سلوك الدالة ورسم منحناها

التكامل

التكامل

مراجعة عامة على المنهج

مراجعة عامة.

نصائح تساعد الطلاب على استذكار مادة التفاضل والتكامل :-


لقد وفرنا لكل طلابنا الكرام نصائح تساعد الطلاب على استذكار مادة التفاضل والتكامل وهي كالتالي:

· مادة التفاضل والتكامل من المواد التي ينبغي أن يكون الطالب على فهم جيد بكل أجزاء المنهج المقررة على الطلاب هذا العام.

· كلما حل الطالب مقدار أكبر من الأسئلة على مادة التفاضل والتكامل كلما ساعده ذلك في الحصول على الدرجة النهائية في المادة.

· يمكن أن يطلع الطالب على اختبارات الأعوام السابقة في المادة حتى يتعرف على شكل الاختبار النهائي في المادة.

· لو تعذر على الطالب فهم أي نوع من المسائل في مادة التفاضل والتكامل لا يجب على الطالب تجاهله ويجب عليه مراجعة معلم الفصل في كل هذه الأجزاء.

نصائح تساعد الطلاب على الحصول على الدرجة النهائية في اختبار مادة التفاضل والتكامل :-


إليكم بعض نصائح تساعد الطلاب على الحصول على الدرجة النهائية في اختبار مادة التفاضل والتكامل وهي كالتالي:

· اختبار مادة التفاضل والتكامل يكون حوالي ثلاث ساعات، ينبغي أن يقوم الطالب بتقسيم الأسئلة على حسب وقت الاختبار، كما يجب مراعاة ترك وقت كافي للمراجعة.

· في حالة ما إذا واجه الطالب أي مسألة يصعب عليه فهمه وحلها بشكل جيد، يمكن أن يقوم بتجربة الحل بالقلم الرصاص وبعد التأكد من الإجابة يقوم بحل المسألة بالقلم الجاف.

· لا يجب الملل من تكرار مراجعة الاختبار عدة مرات بعد الانتهاء منه وذلك حتى يتأكد الطالب من دقة الإجابات التي قام بالإجابة عليها.

· إذا وجد الطالب أي مسألة صعبة عليه، يمكنه أن يترك هذه المسألة إلى نهاية الاختبار وفي النهاية يمكنه أن يعود إلى هذه المسألة بعد انتهاء الاختبار حتى لا يضيع الوقت في التفكير في هذه المسألة.

تحميل مراجعة التفاضل والتكامل للصف الثانوية العامة :-


لقد وفرنا لكل طلابنا الأحباب تحميل مراجعة التفاضل والتكامل للصف الثانوية العامة وهذا التحميل يعمل على كل الأجهزة الحديثة المتصلة بالكمبيوتر وهو كالتالي: