مراجعات الثانوية العامة في مادة الجبر والهندسة الفراغية 



مراجعات الثانوية العامة في مادة الجبر والهندسة الفراغية ، ينفرد موقعنا بتقديم مراجعات الثانوية العامة في مادة الجبر والهندسة الفراغية التي تضم كل المنهج المقرر دراسته للطلاب هذا العام، والذي يمكن من خلال موقعنا تحميله وطباعته بكل سهولة ويسر.

مراجعات الثانوية العامة في مادة الجبر والهندسة الفراغية :-


· تضم هذه المراجعة المناقشات والتدريبات التي لن يخرج منها الاختبار النهائي في الهندسة الفراغية والجبر أخر العام.

· المذكرة التي وفرناها لكم موجودة على صيغة بي دي اف وبالتالي يمكن للطلاب تحميلها وطباعتها من خلال موقعنا بكل سهولة ويسر.

· تضم هذه المذكرة العديد من الأسئلة المجاب عنها والتي تتضمن كل الفصول المقررة على الطلاب هذا العام والتي لن يخرج منها الاختبار النهائي في مادة الجبر والهندسة الفراغية.

· كلما حل الطالب مقدار أكبر من الأسئلة المتنوعة على مادة الجبر والهندسة الفراغية كلما ساعده ذلك في الحصول على الدرجة النهائية المادة.

· مذكرة الجبر والهندسة الفراغية تضم حوالي 55 صفحة شاملة لكل أجزاء المنهج وشاملة ملخص يحتوي على كل المنهج المقرر بشكل مرتب ومنظم وذلك يساعد طلابنا الأحباب على حفظ واسترجاع المادة بشكل أسهل وأسرع.

· حتى يستفيد الطالب من هذه المذكرة التي وفرناها لكم ننصح الطالب أن يقوم في البداية بالانتهاء من مراجعة المادة بالتفصيل من كتاب الجبر والهندسة الفراغية الخاص بالوزارة، وبعد ذلك يبدأ في حل هذه المراجعة بالكامل.

منهج الجبر والهندسة الفراغية الصف الثالث الثانوي :-


مادة الجبر والهندسة الفراغية من المواد المقررة على الشعبة العلمية لطلاب الصف الثالث الثانوي، لهذا فقد وفرنا لكم جميع أسماء دروس منهج الجبر والهندسة الفراغية الصف الثالث الثانوي وهي كالتالي:

الجبر

قوانين التبادل

قوانين التوافيق

قوانين نظرية ذات الحدين

قوانين الأعداد المركبة

قوانين الجذور التكعيبية للواحد الصحيح

قوانين المحددات

مراجعة عامة على الجبر

الهندسة الفراغية

الهندسة الفراغية

مراجعة عامة على المنهج

مراجعة عامة

نصائح لمساعدة الطلاب على استذكار مادة الجبر والهندسة الفراغية :-


يتحير الكثير من الطلاب في معرفة الطريقة الصحيحة التي يمكن من خلالها استذكار مادة الجبر والهندسة الفراغية، لهذا فقد وفرنا لكم نصائح لمساعدة الطلاب على استذكار مادة الجبر والهندسة الفراغية وهي كالتالي:

· مادة الجبر والهندسة التي يدرسها الطلاب هذا العام دسمة لأنه يدرسها منذ بداية العام، لهذا يجب توفير وقت كافي حتى يستطيع الطالب مراجعة المادة بالكامل.

· الجبر والهندسة الفراغية أحد المواد التي تعتمد على الفهم بشكل كامل قبل حفظ القوانين، لهذا يجب أن يتأكد الطالب من أنه فهم المادة بشكل كامل قبل البدء في حل الأسئلة الخاصة بهذه المادة.

· كلما حل الطالب مقدار أكبر من الأسئلة المتنوعة على مادة الجبر والهندسة الفراغية كلما ساعده ذلك في الحصول على الدرجات النهائية في مادة الجبر والهندسة.

· حل الكثير من الأسئلة يعطي للطالب فرصة لكي يتعرف على مدى قدراته في فهم المادة، ويستطيع من خلال المراجعة المتكررة معرفة نواحي القصور في المادة وبالتالي يسهل على الطالب مراجعتها.

· القوانين الخاصة بالهندسة الفراغية هامة جدا ويجب على الطالب أن يحفظ هذه القوانين بالكامل حتى يستطيع حل المسائل المتعلقة بهذه القوانين بشكل سليم.

· يمكن أن يطلع الطالب على اختبارات الأعوام السابقة في الجبر والهندسة الفراغية ويقوم بحلها حتى يدرب نفسه على شكل الاختبار ويدرب نفسه على حل الاختبار في الوقت المحدد لذلك.

تحميل مراجعات الثانوية العامة في مادة الجبر والهندسة الفراغية :-


لكل من يبحث من طلابنا الأحباب عن تحميل مراجعات الثانوية العامة في مادة الجبر والهندسة الفراغية فقد وفرنا لكم هذا التحميل الذي يتميز بأنه سهل في الطباعة والتحميل، كما يتميز بإمكانية العمل على أي جهاز حديث متصل بالكمبيوتر والتحميل كالتالي: