كتاب الرياضيات باللغة الإنجليزية للصف الأول الإعدادي الجديد 



كتاب الرياضيات باللغة الإنجليزية للصف الأول الإعدادي الجديد ، ينفرد موقعنا بتقديم كتاب الرياضيات باللغة الإنجليزية للصف الأول الإعدادي الجديد الذي يضم مجموعة من دروس الجبر والهندسة والإحصاء في كتاب واحد بعد التعديلات الوزارية على المناهج الحديثة.

كتاب الرياضيات باللغة الإنجليزية للصف الأول الإعدادي الجديد :-


· إن كتاب الرياضيات باللغة الإنجليزية للصف الأول الإعدادي الجديد الذي وفرناه لكم موجود على صيغة بي دي اف التي يمكن تحميلها وطباعتها بكل سهولة وخاصة إنها تعمل على أي جهاز حديث سواء كان كمبيوتر أو محمول.

· يضم كتاب الرياضيات باللغة الإنجليزية للصف الأول الإعدادي الجديد مجموعة من الرسومات الواضحة والتي تساعد الطالب على فهم الدرس بشكل أفضل.

· في بداية كل درس جديد من الدروس المقررة يوجد مثال محلول على هذا الدرس يساعد الطالب على فهم الدرس نفسه.

· يضم هذا الكتاب كل من قسم الجبر والهندسة والإحصاء مع بعضها البعض، ولكن كل قسم في وحدة منفصلة بذاتها.

· في نهاية كل درس مجموعة من الأسئلة على الدرس نفسه، بالإضافة إلى وجود مجموعة أخرى من الأسئلة في نهاية كل وحدة دراسية.

· في نهاية الكتاب المدرسي يوجد مجموعة من التدريبات والأنشطة المختلفة التي تتناول المنهج بالكامل.

أسرار التفوق في مادة الرياضيات باللغة الإنجليزية :-


· مادة الرياضيات باللغة الإنجليزية من المواد التي تضم مجموعة كبيرة من المصطلحات المختلفة، لهذا يجب أن يحفظ الطالب جميع المصطلحات الخاصة بالمادة حتى يستطيع فهم المادة بشكل أفضل.

· كلما حل الطالب أسئلة متنوعة وشاملة على المنهج كلما ساعده ذلك في معرفة حل أي سؤال قد يأتي في الاختبار النهائي.

· الأمثلة المحلولة الموجودة في الكتاب المدرسي يمكن أن تساعد الطالب على فهم الدرس نفسه.

· قبل أن يجيب الطالب على أي أسئلة في مادة الرياضيات يجب أن يتأكد من هذه الأسئلة مجاب عنها حتى يستطيع التأكد من إجابته، أو يمكنه سؤال معلم الفصل في التأكد من الإجابات الخاصة بالمادة.

· لا يجب أن يتغيب الطالب في أي حصة من حصص الرياضيات باللغة الإنجليزية لأن هذه المادة تعتمد على الفهم ولهذا يجب أن يراعي الطالب الحضور في كل الحصص الدراسية.

كيفية استذكار مادة الرياضيات باللغة الإنجليزية :-


· من أفضل الأوقات التي يكون فيها العقل نشيط وقادر على التركيز في الصباح الباكر، لهذا ننصح الطالب أن يختار هذا الوقت في استذكار مادة الرياضيات.

· حل التدريبات بشكل مستمر يساعد الطالب على عدم نسيان المادة لأن هذه المادة من المواد التي يسهل على الطالب نسيانها إذا لم يحل المسائل عليها بشكل مستمر.

· يجب أن تتعلم جيدا أساسيات مادة الرياضيات، ويجب العلم أن هذه الأساسيات هي التي سوف يسير عليها المنهج الحالي والمناهج في سنوات التعليم التالية.

· لا يجب التردد في سؤال معلم الفصل عندما يجد الطالب أي جزء في المادة صعب عليه لأنه من الصعب أن يفهم الطالب الدرس من تلقاء نفسه في مادة الرياضيات.

· تضم مادة الرياضيات جزء خاص بالهندسة، وفي هذا الجزء يجب أن يحفظ الطالب القوانين التي يتم بها حل المسائل في الهندسة.

· لابد أن يكون مع الطالب كل الأدوات الخاصة به قبل البدء في حل الأسئلة حتى يستطيع الإجابة بدقة على الأسئلة.

· لا يجب تجاهل أي مسألة صعبة على الطالب بل يجب أن يتعرف الطالب على طريقة حل كل الأسئلة والمسائل لو كان يريد التفوق في مادة الرياضيات.

تحميل كتاب الرياضيات باللغة الإنجليزية للصف الأول الإعدادي الجديد :-


يجب أن يكون مع كل طالب نسخة واضحة من كتاب الرياضيات باللغة الإنجليزية للصف الأول الإعدادي الجديد على جهاز الحاسب الآلي، لهذا فقد وفرنا لكم التحميل التالي: