كتاب اللغة الايطالية للصف الأول الثانوي الترم الأول 



كتاب اللغة الايطالية للصف الأول الثانوي الترم الأول  ، نستعرض لكم من خلال موقعنا كتاب اللغة الايطالية للصف الأول الثانوي الترم الأول الذي يضم كل الدروس المقررة هذا العام في منهج اللغة الإيطالية، وقد وضع المنهج في التحميل الذي يقدمه لكم الموقع.

مواصفات كتاب اللغة الايطالية للصف الأول الثانوي الترم الأول :-


· نسخة كتاب اللغة الايطالية للصف الأول الثانوي الترم الأول المتوفرة معنا موجود في نسخة بي دي اف ومكونة من 97 ورقة تضم المنهج الدراسي بالكامل.

· المنهج في كتاب اللغة الايطالية للصف الأول الثانوي الترم الأول مكون من ستة وحدات دراسية وكل وحدة من هذه الوحدات تضم مجموعة من الدروس الخاصة بالوحدة.

· في نهاية كل وحدة من الوحدات المقررة مجموعة من الأسئلة التي تتضمنها الوحدة بجانب الأسئلة الموجودة في نهاية كل درس.

· في نهاية الكتاب المدرسي يوجد مجموعة من الأسئلة الشاملة على المنهج الدراسي بالكامل.

· يضم كتاب اللغة الايطالية للصف الأول الثانوي الترم الأول مجموعة من الصور والرسومات التي تساعد الطالب على فهم المنهج بشكل جيد.

· في أول الكتاب توجد حروف اللغة الإيطالية بالكامل والدروس في هذا الكتاب متدرجة لأن الطالب يدرس اللغة الإيطالية هذا العام أول مرة.

· لقد وضع المنهج الموجود في كتاب اللغة الايطالية للصف الأول الثانوي الترم الأول نخبة من خبراء المادة بحيث يناسب المنهج المرحلة العمرية للطالب ويكون متدرج من السهل إلى الصعب.

الطريقة الصحيحة لاستذكار مادة اللغة الإيطالية :-


· مادة اللغة الإيطالية مثل أي مواد اللغات الأخرى تحتاج إلى حفظ الطالب لقدر كبير من الكلمات حتى يستطيع استيعاب الدروس الموجودة في المنهج بشكل جيد.

· الأسئلة الموجودة في الكتاب المدرسي تساعد على الطالب على التعرف على الطريقة التي يتم بها وضع الأسئلة في مادة اللغة الإيطالية.

· يجب أن يحضر الطالب جميع حصص اللغة الإيطالية حتى يتعلم من معلم الفصل طريقة القراءة الصحيحة للغة الإيطالية بشكل صحيح.

· في حالة وجود أي جزء صعب في المنهج على الطالب أن يسأل معلم الفصل في هذا الجزء ولا تجاهله.

· قد يشعر الطالب في بداية دراسة اللغة الإيطالية إن المنهج صعب ويحتاج إلى مجهود ولكن بعد فترة من الوقت سوف يشعر الطالب إن المنهج سهل وخاصة إذا حفظ الكلمات منذ بداية العام.

· يجب العلم أن اللغة الإيطالية لغة متصلة مثل باقي اللغات، لهذا يجب يحتفظ الطالب بالكتب الخاصة بهذه المادة حتى يستعين بها فيما بعد في استذكار المادة.

نصائح عامة لاستذكار اللغة الإيطالية :-


· يجب أن يختار الطالب الوقت المناسب والمكان المناسب قبل البدء في المذاكرة حتى لا يضيع وقته بدون فائدة.

· يجب أن يكون المكان الذي يذاكر فيه الطالب مادة اللغة الإيطالية هو مكان هادئ بعيد عن الضوضاء حتى يستطيع الطالب التركيز في دروس المادة.

· إطلاع الطالب على نماذج الاختبارات السابقة يساعد الطالب على معرفة شكل ورقة الاختبار النهائي ويساعده في الاستعداد لهذا الاختبار.

· يمكن أن يقوي الطالب اللغة الإيطالية لديه من خلال مشاهدة بعض الدروس الخاصة باللغة الإيطالية على الإنترنت أو محاولة التحدث مع الأصدقاء باللغة الإيطالية.

· الأسئلة الموجودة في الكتاب الوزاري من أهم الأسئلة التي يجب أن يهتم الطالب بحلها بالكامل لمن يريد التفوق في المادة والحصول على الدرجات النهائية فيها.

· لا يجب الملل من تكرار مراجعة مادة اللغة الإيطالية عدة مرات لأن المراجعة تساعد الطالب على حفظ المادة بشكل أفضل.

تحميل كتاب اللغة الايطالية للصف الأول الثانوي الترم الأول :-


يمكن تحميل كتاب اللغة الايطالية للصف الأول الثانوي الترم الأول بكل سهولة على أي جهاز حديث متصل بالكمبيوتر من خلال فقط الضغط على التحميل التالي: