امتحانات اللغة الإنجليزية للصف الثاني الثانوي الترم الأول

امتحانات اللغة الإنجليزية للصف الثاني الثانوي الترم الأول 

امتحانات اللغة الإنجليزية للصف الثاني الثانوي الترم الأول ، الفترة التي تسبق الاختبارات بشكل مباشر من أكثر الفترات التي يحتاج فيها الطالب على الحصول على مجموعة من الاختبارات التي تساعده على التدريب على الأسئلة وعلى طريقتها في الاختبار، لهذا فقد وفرنا لكم امتحانات اللغة الإنجليزية للصف الثاني الثانوي الترم الأول الجاهزة على التحميل.

معلومات عن مادة اللغة الإنجليزية :-

· تعد اللغة الإنجليزية هي من أشهر اللغات في العالم والتي يتم التعامل بها في جميع أنحاء العالم، لهذا فهي من اللغات الأساسية التي تهتم المناهج بها ويتم تعليمها للطفل منذ مراحل التعليم الأولى إلى نهاية مراحل التعليم.

· تضم هذه المادة مجموعة كبيرة من الكلمات يتم تدريسها للطلاب منذ بداية مراحل التعليم إلى نهاية مراحل التعليم، لهذا لو حفظ الطالب كل الكلمات التي تمر عليه، سوف يجد أن الكلمات بعد ذلك كلها محفوظه له.

· تضم مادة اللغة الإنجليزية مجموعة بسيطة من القواعد الخاصة بالمادة، يجب على الطالب أن يفهمها بشكل جيد حتى يتعلم كيف يمكنه تكوين جملة صحيحة من مادة اللغة الإنجليزية.

مواصفات امتحانات اللغة الإنجليزية للصف الثاني الثانوي الترم الأول :-

· تتكون امتحانات اللغة الإنجليزية للصف الثاني الثانوي الترم الأول من مجموعة مختارة من نماذج الاختبارات المتنوعة التي قد يأتي منها الاختبار النهائي في نهاية العام.

· تتكون هذه النماذج من حوالي 96 ورقة بي دي اف، يمكن للطالب أن يحملها على جهاز التابلت أو الكمبيوتر ويمكن أيضًا طباعتها لمن يريد ذلك.

· في هذه الاختبارات متروك مخصص للإجابة الخاصة بهذه الاختبارات للطالب حتى يكتب الإجابة الخاصة به في المكان المخصص في نفس الورقة.

· تتنوع الأسئلة الموجودة في هذه الاختبارات ما بين الأسئلة المقال، الإكمال وكل أنماط الأسئلة التي تأتي في ورقة الاختبار النهائي في مادة اللغة الإنجليزية.

· تحتوي مجموعة امتحانات اللغة الإنجليزية للصف الثاني الثانوي الترم الأول الموجودة معنا على حوالي 30 نموذج اختبار، منهج جزء على الوحدة الأولى إلى الرابعة، نماذج على الوحدة الخامسة إلى الثامنة، مع نماذج مجموعة للمنهج بالكامل.

أسماء دروس منهج اللغة الإنجليزية الصف الثاني الإعدادي الفصل الدراسي الأول :-

لكل أبنائنا الطلاب المهتمين بمعرفة أسماء دروس منهج اللغة الإنجليزية الصف الثاني الإعدادي الفصل الدراسي الأول، لقد جمعنا لكم كل أسماء الدروس المقررة وهي كالتالي:

Unit 1: Where We Learn.

Lesson 1&2.

Lesson 3&4.

Revision on Unit 1.

Unit 2: Around the city.

Lesson 1&2.

Lesson 3&4.

Revision on Unit 2.

Unit 3: At the weekend.

Lesson 1&2.

Lesson 3&4.

Revision on Unit 3.

Review A.

Review.

Unit 4: Sports.

Lesson 1&2.

Lesson 3&4.

Revision on Unit 4.

Unit 5: People who we admire.

Lesson 1&2.

Lesson 3&4.

Revision on Unit 5.

Unit 6: Important places.

Lesson 1&2.

Lesson 3&4.

Revision on Unit 6.

Review B.

Review.

Unit 7: What’s on TV.

Lesson 1&2.

Lesson 3&4.

Revision on Unit 7.

Unit 8: In the news.

Lesson 1&2.

Lesson 3&4.

Revision on Unit 8.

Unit 9: Communications.

Lesson 1&2.

Lesson 3&4.

Revision on unit 9.

Review C.

Review.

The Reader: Robinson Crusoe.

chapter 1.

chapter 2.

chapter 3.

chapter 4.

Revision on the story.

General revision on the first term.

General Revision.

تحميل امتحانات اللغة الإنجليزية للصف الثاني الثانوي الترم الأول :-

لقد أصبح للكمبيوتر دور كبير أساسي في التعليم في تلك الفترة، لهذا فقد وفرنا لكم تحميل امتحانات اللغة الإنجليزية للصف الثاني الثانوي الترم الأول التي يمكن أن يتم تحميلها بمجرد الضغط عليها وهي كالتالي: