مراجعة ليلة الإمتحان اللغة الإنجليزية للصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2020

مراجعة ليلة الإمتحان اللغة الإنجليزية للصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2020 

مراجعة ليلة الإمتحان اللغة الإنجليزية للصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2020 ، أبنائنا طلاب الشهادة الإعدادية، لقد وفر لكم موقعنا مراجعة ليلة الإمتحان اللغة الإنجليزية للصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2020 التي يمكن لأي طالب الآن أن يقوم بتحميلها على جهاز الحاسب الآلي الخاص به، بمجرد الضغط عليها.

مواصفات مراجعة ليلة الإمتحان اللغة الإنجليزية للصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2020 :-

· تضم مراجعة ليلة الإمتحان اللغة الإنجليزية للصف الثالث الإعدادي الترم الأول كل مجموعة القواعد الخاصة باللغة الإنجليزية المقررة هذا العام بطريقة مرتبة ومنظمة حتى يسهل على الطالب استيعاب هذه القواعد.

· مع شرح القواعد الموجودة في هذه المراجعة توجد مجموعة من الأمثلة التوضيحية التي تساعد الطالب على فهم دروس اللغة الإنجليزية بطريقة أسهل.

· تتكون هذه المراجعة من 35 ورقة بي دي اف التي يمكن لأي طالب أن يقوم بتحميلها وطباعتها بكل سهولة من خلال جهاز الحاسب الآلي الخاص بالطالب.

· يستطيع الطالب الاحتفاظ بهذه المراجعة الشاملة لجميع قواعد اللغة الإنجليزية، لأن هذه المراجعة سوف تفيد الطالب في سنوات التعليم اللاحقة.

أسماء دروس كتاب اللغة الانجليزية للصف الثالث الإعدادي الترم الأول :-

يبحث الكثير من أبنائنا الطلاب عن معرفة أسماء دروس كتاب اللغة الانجليزية للصف الثالث الإعدادي الترم الأول ولهذا فقد وفرنا لكم أسماء الدروس وهي كالتالي:

Unit 1: Where We Learn.

Lesson 1&2.

Lesson 3&4.

Revision on Unit 1.

Unit 2: Around the city.

Lesson 1&2.

Lesson 3&4.

Revision on Unit 2.

Unit 3: At the weekend.

Lesson 1&2.

Lesson 3&4.

Revision on Unit 3.

Review A.

Review.

Unit 4: Sports.

Lesson 1&2.

Lesson 3&4.

Revision on Unit 4.

Unit 5: People who we admire.

Lesson 1&2.

Lesson 3&4.

Revision on Unit 5.

Unit 6: Important places.

Lesson 1&2.

Lesson 3&4.

Revision on Unit 6.

Review B.

Review.

Unit 7: What’s on TV.

Lesson 1&2.

Lesson 3&4.

Revision on Unit 7.

Unit 8: In the news.

Lesson 1&2.

Lesson 3&4.

Revision on Unit 8.

Unit 9: Communications.

Lesson 1&2.

Lesson 3&4.

Revision on unit 9.

Review C.

Review.

The Reader: Robinson Crusoe.

chapter 1.

chapter 2.

chapter 3.

chapter 4.

Revision on the story.

General revision on the first term.

General Revision.

الطريقة الصحيحة لاستذكار مادة اللغة الإنجليزية :-

· يحتاج الطالب حتى يتفوق في مادة اللغة الإنجليزية حفظ مقدار كبير من الكلمات المقررة عليه هذا العام وكذلك الكلمات التي مرت عليه في السنوات السابقة.

· قواعد اللغة الإنجليزية بشكل عام لا تتغير مع تغير سنوات التعليم، لهذا ننصح الطالب بالاحتفاظ بالقواعد الخاصة بهذه المادة للعودة إليها ومراجعة ما سبق دراسته فيها.

· ينبغي أن يقوم الطالب بحل مجموعة كبيرة من اختبارات اللغة الإنجليزية قبل موعد الاختبار، حتى يتعرف على شكل الاختبار ويتعرف على الطريقة التي يتم بها وضع اختبار اللغة الإنجليزية.

· يوجد في كل درس من الدروس مجموعة من التعبيرات الهامة التي تأتي عليها بعض الأسئلة في الاختبار، ينبغي أن يحفظ الطالب هذه التعبيرات جيدًا لمن يريد التفوق في مادة اللغة الإنجليزية.

· في اختبار اللغة الإنجليزية إذا مرت على الطالب كلمة لا يعرف معناها، يمكن أن يحاول فهم المعنى الإجمالي للجملة بالكامل حتى يستطيع فهم هذه الكلمة.

تحميل مراجعة ليلة الإمتحان اللغة الإنجليزية للصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2020 :-

الآن أصبح بإمكان أي طالب أن يحمل مذكرة مراجعة ليلة الإمتحان اللغة الإنجليزية للصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2020 على جهاز الحاسب الآلي أو المحمول في ثواني معدودة بمجرد الضغط على التحميل التالي: