عاجل ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية ( السادس الابتدائي ) كل المحافظات

استمرارًا للخدمات التي نقدمها لأبنانا الطلاب ولأولياء الأمور للتعرف على نتيجة امتحانات نهاية العام للعام الدراسي الحالي .. نواصل الإنفراد بنتيجة الصف السادس الابتدائي والتي أعلنت منذ قليل لطلاب  محافظة القاهرة وكانت قد اعلنت من قبل في محافظة الإسكندرية وكذلك في محافظة جنوب سيناء ومن المنتظر خلال ساعات قليلة أن يتم الإعلان عن نتائج امتحانات الصف السادس الابتدائي   للفصل الدراسي الثاني الترم الثاني” في محافظة الجيزة.

وفيما يلي نوضح بالشرح المبسط خطوات الحصول على نتائج الشهادة الإبتدائية ” الصف السادس الابتدائي” لكل من أبناء محافظة القاهرة والإسكندرية والمتوفرة الآن على موقع نتائج التعليم الأساسي، بالإضافة إلى  والجيزة التي سوف تعلن في غضون ساعات”
فيما نعمل على تقديم متابعة لباقي المحافظات للإعلان عن نتائج الامتحانات فور صدورها في باقي محافظات جمهورية مصر العربية، حيث يتوقع ظهور نتائج امتحانات الشهادة الابتدائية في محافظة اسيوط وأسوان والأقصر ومحافظة الإسماعيلية والبحر الأحمر وبور سعيد وبني سويف ودمياط وجنوب سيناء وسوهاج ومحافظة السويس وكفر الشيخ والمنيا خلال الأيام المقبلة بالتباع.
ولا داعي للقلق يمكنكم متابعة موقعنا للتعرف على النتيجة فور ظهورها على موقع التعليم الأساسي حيث نوفر رابط النتيجة ونشرح الخطوات اللازمة للحصول على النتيجة بسهولة.

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

وإليك خطوات الحصول على نتيجة الصف السادس الابتدائي بشرح مبسط لكل خطوة بالصور كما يلي:
 أولًا نتيجة الشهادة الابتدائية لطلاب محافظة القاهرة التي ظهرت الآن وطلاب محافظة الإسكندرية التي أعلنت أيضًا
1- أدخل على بوابة التعليم الأساسي من خلال الرابط التالي لمتابعة خطوات الحصول على نتيجة الشهادة الابتدائية المتوفرة الآن عبر الرابط التالي:
https://www.cairogovresults.com/index.aspx

2- قم باختيار نتيجة الشهادة الابتدائية كما هو موضح في الصورة التالية

عاجل ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية ( السادس الابتدائي ) كل المحافظات

3- وكل ما عليك هو فقط إدخال رقم الجلوس فقم بكتابة رقم الجلوس في الخانة الظاهرة أمامك

عاجل ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية ( السادس الابتدائي ) كل المحافظات

4- قم بالضغط على زر استعراض النتيجة

وبذلك يمكنك استعراض نتيجة طلاب الصف الشهادة الابتدائية في محافظة القاهرة التي ظهرت ونوال متابعة إعلانها في باقي المحافظات.

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

جدير بالذكر أن أن نسبة النجاح بين طلاب الشهادة الابتدائية في محافظة القاهرة وصلت إلى 88.9% ، فيما عبرت فاطمة خضر وكيل وزارة التربية والتعليم بمحفظة القاهرة أن النتائج هذا العام أفضل من نتائج الأعوام السابقة وذلك مع حصول 80 طالب وطالبة من القاهرة على الدرجات النهائية، فيما احتلت إدارة وسط القاهرة التعليمة المركز بين الإدارات التعليمية.

error: ممنوع نقل المحتوى