برامج تحويل pdf إلي ورد
برامج تحويل pdf إلى وورد word ، أصبحت برامج تحويل من صيغة لأخري ضرورة لكل شخص يعمل عبر الأنترنت، خصوصا الملفات التي يريد الشخص أن يحولها من بي دي إف إلى وورد، والتي يحتاجها الشخص لأمور عديدة إما دراسية، أو خاصة بالعمل، والتي تتطلب بدون هذه البرامج الكثير من الوقت والجهد.

وكلما ارتفعت الحاجة إلى وجود هذه البرامج، كلما وجدنا صعوبة في إيجادها، خصوصا أن معظم هذه البرامج لا تقبل اللغة العربية، أو تحول الكلام في رموز غريبة أو كلمات بشكل مبعثر، كما أن البرامج الجيدة نجدها غير مجانية وتحتاج الكثير من المال لشرائها.

وقد جلبت لكم اليوم عدة برامج، من أفضل البرامج الموجودة حاليا، والمجانية، والدقيقة في تحويل الملف سواء من بي دي إف إلى وورد أو العكس.

أولأ: برنامج Nitro


هذا البرنامج يسمح لك بتحويل الملفات بصورة مباشرة من خلال موقع البرنامج، دون الحاجة إلى تحميله، والانتظار وقت طويل.

هذا البرنامج له العديد من المميزات الأخرى والتي لا تمكنك فقط من تحويل ملفات البي دي إف إلى وورد ولكنها تمكنك من تحويلها إلى صيغ أخرى كثيرة مثل الإكسيل أو الباور بوينت.

وفي خلال دقائق معدودة تجد أن التحويل تم بنجاح وتم إرساله على بريدك الإلكتروني الذي قمت بكتابته.

ثانيا برنامج smart soft


هذا البرنامج المجاني، والذي يتميز بدقة عالية في التحويل، تجعل الملف سليم لا تتعرض الكلمات أو الصور فيه للبعثرة أو التحويل لرموز وأشكال غريبة، وهو برنامج سهل الاستخدام وبسيط.

ويمكنك تحويل الملفات عن طريقه من خلال تحميلها من ذاكرة جهازك، ولكنه لا يسمح إلى بتحويل ملف واحد فقط كل مرة، ولا تستطيع تحميل أكثر من ملف في نفس الوقت.

ثالثا برنامج weeny


هذا البرنامج مجانا أيضا، كما أنه يتميز عن السابق في أنه يسمح بتحويل أكثر من ملف في نفس الوقت، مما يمكنك من إنجاز أعمالك أسرع، كما يتميز بدقة عالية في التحويل.

رابعا برنامج Read iris Corporate 12 middle east


هذا البرنامج الرائع والذي يعتبر من أفضل البرامج التي تدعم اللغة العربية، سهل الاستخدام ومتوافق مع أنظمة الويندوز المختلفة، يمكنك بسهولة من تحويل الملفات من بي دي إف إلى وورد، كما أنه صغير الحجم وسهل تحميله سريعا.

خامسا برنامج Foxit PDF reader


يتميز هذا البرنامج أنه مجاني، لكنه شديد الدقة، وهو من أكثر البرامج تحميلا على الإنترنت، لدقته وسهولته في الاستخدام.

سادسا برنامج small pdf pro


هو موقع سهل وبسيط جدا في الاستخدام، يمكنك من تحويل الملفات أونلاين دون تحميل برنامج، مع دقة وجودة عالية، وتحويل في ثوان مع إمكانية تحميل الملف على جهازك بك سهولة.

سابعا برنامج Uni pdf


يعد هذا البرنامج من أقوى البرامج التي تستطيع تحويل الملفات من بي دي إف إلى وورد، يتميز بأنه سهل الاستخدام وبسيط غير معقد، وهو صغير الحجم ومتوافق مع أنظمة الويندوز المختلفة، وهو مجاني مائة بالمائة.

هذه أفضل البرامج لتحويل الملفات من بي دي إف إلى وورد والعكس، يمكنك تجربة أيا منها فيما يتوافق مع احتياجاتك ومتطلباتك، ووفق ما تجده منها أنه أنسب وأسهل لك في الاستخدام.