مذكرة لغة انجليزية للصف الثالث الابتدائي الترم الاول 2018



مذكرة لغة انجليزية للصف الثالث الابتدائي الترم الاول 2018 ، سنقدم لكم اليوم أعزائي طلاب الصف الابتدائي مذكرة خاصة بمادة اللغة الإنجليزية الترم الأول، المذكرة تغطي كل أجزاء المنهج، المذكرة تحتوي على كلمات المنهج بأكمله ومرادفها، مراجعة الطالب لتلك المذكرة قبل الامتحان ستجعله يستوعب المنهج بالكامل، يمكن لولي الأمر أن يساعد طفله في تحميل المذكرة على التابلت الخاص بالطالب أو يمكن أن يطبعها له لكي يسهل مراجعتها، كما أنها تحتوي على تمارين غير محلولة ستمكن الطالب من التدريب المنهج واختبار مستواه.


فائدة مذكرة لغة انجليزية للصف الثالث الابتدائي الترم الاول 2018 :- 


واجب أولياء الأمور تجاه أبنائهم طلاب الصف الثالث الابتدائي أن يساعدونهم على حب مادة اللغة الإنجليزية منذ صغرهم حتى لا تمثل لهم مشكلة ولا عقدة، كما يجب أن يهتموا بمادة اللغة الانجليزية منذ بداية العام حتى لا تتراكم المادة عليهم في آخر الترم، كما يجب المراجعة المستمرة للكلمات وتسميعها تحريريا .

حتى لا ينساها الطالب، المذكرة مصممة بأسلوب سهل وبسيط وفي نفس الوقت حتى يثبت في ذهن الطالب بسهولة، المذكرة تتكون من واحد وثلاثين صفحة، ولن تأخذ مساحة أكثر من واحد ميجا بايت. منهج


مذكرة لغة انجليزية للصف الثالث الابتدائي الترم الاول 2018 :- 


سنقدم لك عزيزي الطالب منهج اللغة الانجليزية للصف الثالث الابتدائي الترم الاول، لكي تستطيع حل التدريبات بسهولة ولكي تحصل على الدرجة النهائية في امتحان نهاية الترم الأول:-

Time for English - First Term

Do You Remember

 At Home with Mona

 In the Classroom 

At a Birthday Party

 At the Shop Window

 At the Airport 

At the Flower Shop 

.Review 


 نصائح مذكرة لغة انجليزية للصف الثالث الابتدائي الترم الاول 2018 :-


 سنقدم لك عزيزي طالب الصف الثالث الابتدائي ضمن موضوعنا مذكرة لغة انجليزية للصف الثالث الابتدائي الترم الاول 2018
بعض النصائح لتستطيع مذاكرة مادة اللغة الإنجليزية للترم الأول ولكي تحصل على الدرجة النهائية في امتحان نهاية الترم الاول.

حفظ الكلمات منذ بداية العام الدراسي حتى لا تتراكم عليك، كما يجب أن تلجأ إلى والدك أو والدتك أو أحد أشقائه لتسميع الكلمات لك.


مراجعة الكلمات التي تخطئ فيها أكثر من مرة حتى تثبت في ذهنك ولا تنساها أبدا.


يجب عزيزي ولي الأمر أن تساعد طفلك على حفظ الكلمات مستخدما التطبيقات الحديثة والتي يمكنك أن تحملها له التابلت الخاص به.

يجب عليك عزيزي ولي أمر طالب الصف الثالث الابتدائي أن تتابع مع المعلم في المدرسة مستوى ابنك الدراسي طوال العام ، حتى تستطيع علاج أي قصور يواجه طفلك منذ بداية الترم ولا تترك المشاكل تتفاقم.

 يجب أن تعلم عزيزي طالب الصف الثالث الابتدائي أن مادة اللغة الإنجليزية تستمر معك طوال مراحل الدراسية وأنت الآن في مرحلة بناء ثروة لغوية تعتمد عليها باقي سنوات حياتك.

يجب عليك ولي أمر طالب الصف الثالث الابتدائي تشجيع طفلك عن طريق أن تعده مفاجأة وهدية في حالة حصوله على الدرجة النهائية في مادة اللغة الإنجليزية.


إذا اعتمدت على تنفيذ تلك النصائح التي قدمناها لك ستجد أن مادة اللغة الإنجليزية من أحب المواد إليك، كما ستتوقف فيها وتحصل على الدرجات النهائية.


تحميل مذكرة لغة انجليزية للصف الثالث الابتدائي الترم الاول 2018 :-


 نقدم لكم الآن الرابط الخاص بتحميل مذكرة لغة انجليزية للصف الثالث الابتدائي الترم الاول 2018 ، ستساعدك الملزمة عزيزي الطالب على مراجعة الكلمات التي وردت في الترم الأول بأكمله، ستجد المذكرة بصيغة البي دي اف ومساحتها لن تتجاوز الواحد ميجا بايت وتتناسب مع جميع أجهزة الكمبيوتر والمحمول الحديثة