كتاب اللغة الإنجليزية للصف الرابع الابتدائي




كتاب اللغة الإنجليزية للصف الرابع الابتدائى ، نقدم لكم اليوم من جديد على منصة موقعنا مذكرة مصر إلى جميع طلاب وطالبات الصف الرابع الابتدائي بجميع المدارس المصرية كتاب اللغة الإنجليزية للصف الرابع الابتدائي وفق أحدث المناهج التي قررتها الوزارة، وسوف نقدم لكم مع الموضوع رابط يضم كل ما يخص مادة اللغة الإنجليزية لطلاب الصف الرابع الابتدائي لهذا العام الدراسي.


 كتاب اللغة الإنجليزية للصف الرابع الإبتدائي :-



 يحتوي كتاب اللغة الإنجليزية للصف الرابع الابتدائي على أحدث التعديلات الوزارية الجديدة التي أقرتها وزارة التربية والتعليم المصرية خلال خطتها في منهج هذا العام في مادة اللغة الإنجليزية وفق المنهج التربوي الحديث وأساليب التدريس الحديثة التي سوف تتبع في هذا العام الدراسي بجميع المدارس.

وقد تم وضع خريطة منهج كتاب اللغة الإنجليزية للصف الرابع الابتدائى بما يتناسب مع تفاصيل المرحلة الحالية والتطور العلمي والتكنولوجي وبما يتناسب مع قدرات أبنائنا الطلاب والطالبات.

حيث تعد مادة اللغة الإنجليزية من المواد التي عليها درجة كبيرة من مجموع درجات الصف الرابع الابتدائي ولذلك يجب على الطالب أن يهتم باستذكار هذه المادة جيدًا للحصول على أفضل الدرجات في هذه المادة.


 منهج الإنجليزي للصف الرابع الابتدائي :- 


لمن يتساءل عن اسماء الدروس المقررة هذا العام على ابنائنا الطلاب والطالبات، جاء وفقا لخطة الوزارة أنه تقرر أن يتم تدريس عدد من الدروس والوحدات والتي تحتوي على بعض القواعد الإنجليزية بجانب تقديم حصيلة جديدة من الكلمات لكي تزداد موسوعة الطالب في هذه اللغة بشكل مبسط وسهل مصحوبة بالعديد من الصورة التي تساهم في شرحها، وإليكم تفاصيل هذه الدروس:

 Time for English - First Term Do you Remember .

At the Pet Shop

 At the Supermarket

 At Mona's House 

 Review 1 

 Around Town

 At the Hospital

 lost & found things

 Revisions and Tests 

نصائح تساعد في استذكار مادة اللغة الإنجليزية :- 


هذه مجموعة من نصائح تساعد في استذكار مادة اللغة الإنجليزية من خلال موضوع اليوم و كتاب اللغة الإنجليزية للصف الرابع الابتدائى وهي كالتالي:

• مادة اللغة الإنجليزية من المواد التي يجد الكثير من الطلاب الصعوبة في استذكارها نظرًا لأنها لغة مختلفة عن لغتنا العربية في بلادنا العربية.


 • هذه المادة تعتمد بشكل أساسي على حفظ أكبر حصيلة لغوية ممكنة من كلمات اللغة الإنجليزية وهذا سوف يسهل على الطالب الحصول على أعلى الدرجات في هذه المادة.

 • مادة اللغة الإنجليزية من المواد التي يوجد بها جانب يعتمد على الفهم مثل القواعد اللغوية، لذلك لا يجب على الطالب التغيب في حصص اللغة الإنجليزية، وحتى يتمكن من قراءة اللغة بشكل صحيح.

• يجب على الطالب الاهتمام بحل نماذج الاختبارات للأعوام السابقة، حتى يتمكن الطالب من معرفة طريقة وضع الاختبار في نهاية العام الدراسي.

• كذلك يجب على الطالب الاهتمام بحل الأسئلة الموجودة في الكتاب المدرسي لأن الامتحان في نهاية العام لا يأتي خارج الكتاب المدرسي.


 تحميل كتاب اللغة الإنجليزية للصف الرابع الإبتدائي :- 


هذا هو رابط تحميل كتاب اللغة الإنجليزية للصف الرابع الإبتدائي الذي يضم كل ما يخص مادة اللغة الإنجليزية لطلاب الصف الرابع الابتدائي وهو رابط مجاني حتى لا يتكلف الطالب أي تكاليف مالية من تحميل ذلك الرابط. هذا الرابط المقدم من موقعنا هو رابط مفيد للطالب والمعلم على حد سواء لتحميل المنهج بالكامل في أي مكان وفي أي وقت وهو رابط سهل التحميل والطباعة.