قواعد اللغة الانجليزية للصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2018



قواعد اللغة الانجليزية للصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2018  ، نقدم لكم اليوم أعزائي طلاب الصف الثالث الإعدادى مقدمة لمراجعة القواعد اللغوية الخاصة بمادة اللغة الانجليزية، ستجد الرابط الخاص بالمذكرة والتي يمكنك أن تحملها على جهازك المحمول في أقل من دقيقة.

قواعد اللغة الانجليزية للصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2018 :-


اللغة الانجليزية هي لغة العصر، والدليل على ذلك أن أي شركة أو مؤسسة تحتاج إلى موظفين يشترط إجادة اللغة الإنجليزية، لذلك يحب أن نعطي اللغة الانجليزية اهتمام كبير، كما يجب أن يعلم ولي الأمر أن تفوق ابنه في اللغة الانجليزية لا يمكن أن يأتي بين ليلة وضحاها وأن الموضوع يحتاج مجهود طوال فترة السنوات الدراسية.

قواعد اللغة الانجليزية للصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2018 :-


English - First Term. 

Unit 1: Visitors To Egypt. 

Unit 2: Books and Reading. 

Unit 3: Festivals and Special days. 

Unit 4: Science and Technology. 

Unit 5: Achievements. 

Unit 6: Inventors. 

Unit 7: All about sports. 

Unit 8: How We Learn. 

Unit 9: The Senses. 

Revision and Exams. 

second Term - Hello - English - Prep 3. 

Unit 10: Travelling for work. 

Unit 11: Making the right choices. 

Unit 12: Transport workers. 

Unit 13: At the observatory. 

Unit 14: Wonders of the world. 

Unit 15: Technology. 

Unit 16: Animal Stories. 

Unit 17: Animal life in the past. 

Unit 18: Sea life. 

نصائح حول قواعد اللغة الانجليزية للصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2018 :-


· يوجد عدد من الطرق عزيزي طالب الصف الثالث الاعدادي التي من خلالها يمكنك أن تنمي اللغة لديك، وهي من خلال مشاهدة الأفلام وسماع الأغاني باللغة الإنجليزية كما وجدنا عبر رحلتنا في قواعد اللغة الانجليزية للصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2018  

· يجب عليك عزيزي طالب الصف الثالث الاعدادي مذاكرة مادة اللغة الانجليزية ما لا يقل عن ساعة ونصف يوميا، وذلك لكي تتمكن من مذاكرة الجديد ومراجعة جزء بسيط من القديم.

· التدريب على حل كثير من الأسئلة على القواعد اللغوية يجعلك أكثر فهما لها، حيث أن التفوق في القواعد اللغوية يأتي من خلال الممارسة في الحل.

· الانتباه في الفصل لشرح المعلم من أساسيات التفوق، كما يجب أن يتخلص طالب الصف الثالث الاعدادي من خجله في حالة عدم فهمه لجزء ما في المنهج.

· المشاركة في الفصل من الأشياء الإيجابية والتي يجب أن يهتم بها الطالب، لأنها في جميع الحالات سواء قام بالإجابة الصحيحة أو كانت إجابته خاطئة، في وضح له المعلم الإجابة الصحيحة.

· يجب أن يكون ولي الأمر على اتصال بمعلمين ابنه لكي يكتشف أي مشكلة في بدايتها ويقوم بحلها بسهولة، كما يجب أن يقدم ولي الأمر لابنه الدعم النفسي، لكي يزيد ثقته في نفسه.

· ستجد عزيزي طالب الصف الثالث الاعدادي أن القصة المقررة عليك ضمن منهج اللغة الانجليزية هذا العام من القصص الشيقة السهلة، لكن يجب عليك الاهتمام بها منذ بداية الفصل الدراسي.

· يجب أن تعلم عزيزي طالب الصف الثالث الاعدادي أن اللغة الإنجليزية هي اللغة الأولى في العالم، كما يجب أن تعلم أنه من الضروري أن تحرص على أن يكون مستواك بها مرتفع.

· كثير من الوظائف تشترط أن يكون المتقدم يتحدث اللغة الانجليزية بطلاقة، لذلك يجب أن تحصل على دورات تدريبية في الأجازة الصيفية لكي تقوي نفسك في اللغة الإنجليزية.

تحميل قواعد اللغة الانجليزية للصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2018 :-


ستجد عزيزي طالب الصف الثالث الاعدادي الرابط المخصص لتحميل مذكرة قواعد اللغة الانجليزية للصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2018  في نهاية الموضوع، نلاحظ أن المذكرة لن تأخذ مساحة كبيرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، كما أنك ستجد الرابط من الروابط المباشرة، حيث أنك لن تضطر للدخول على أكثر من موقع لتحميل المذكرة.