مراجعة اللغة الإنجليزية للصف الثالث الابتدائي

مراجعة اللغة الإنجليزية للصف الثالث الابتدائي


مراجعة اللغة الإنجليزية للصف الثالث الابتدائي  ، نقدم لكم اليوم عبر موقعكم المفضل أعزائي طلاب الصف الثالث الابتدائي مراجعة مادة اللغة الإنجليزية، المذكرة بصيغة البي دي اف لكي تتمكن من تحميلها بسهولة كما يمكنك طباعتها أيضا دون أي أعباء مالية.

فائدة مراجعة اللغة الإنجليزية للصف الثالث الابتدائي :-

مادة اللغة الانجليزية من المواد التي يعشقها كثيرا من الطلاب، وهؤلاء ليس لديهم مشكلة فنجد عندهم استعداد لحفظ الكلمات وفهم القواعد بسهولة، أما من يعاني من مشكلة في الحفظ والفهم فعليه اتباع النصائح التالية لكي يحصل على أعلى الدرجات في نهاية الفصل الدراسي.

منهج مراجعة اللغة الإنجليزية للصف الثالث الابتدائي :-

Do You Remember. 
Unit 1: At Home with Mona. 
Unit 2: In the Classroom. 
Unit 3: At a Birthday Party. 
Unit 4: At the Shop Window. 
Unit 5: At the Airport. 
Unit 6: At the Flower Shop. 
Review. 
me for English – Second Term. 
Unit 7 : In the Department Store. 
Unit 8 : In a Messy Classroom. 
Unit 9 : In the Shop. 
Review 1. 
Unit 10 : At the Clinic. 
Unit 11 : At Home with Kareem. 

نصائح مراجعة اللغة الإنجليزية للصف الثالث الابتدائي :-

· تدرس عزيزي طالب الصف الثالث الابتدائي من خلال موضوعنا مراجعة اللغة الإنجليزية للصف الثالث الابتدائي عدد من الدروس الشيقة والممتعة هذا العام في مادة اللغة الإنجليزية، حيث تتعرف على اهم المرادفات المرتبطة بالمطار فعلى سبيل المثال تتعرف على معنى كلمة طائرة، مسافر، راكب، شنطة سفر ..وغيرها. 


· تتعرف في هذا العام على الكلمات المرتبطة بأعياد الميلاد، كما تتعرف على كيفية كتابة الارقام من رقم واحد الرقم مائة، كما تدرس كيفية نطق الوقت بسهولة والكلمات المتعلقة بمحل الزهور.

· تحتاج مادة اللغة الانجليزية إلى حفظ الكلمات باستمرار والمراجعة على الكلمات السابقة حتى لا ينساها الطالب، يحتاج الطالب إلى أن يساعده ولي الأمر في تنظيم وقته لكي يتمكن من التفوق في اللغة الإنجليزية.

· يتعين على طالب الصف الثالث الابتدائي أن ينتبه للقواعد اللغوية وحفظها جيدا والتدريب عليها باستمرار من خلال حل كثير من الأسئلة التي يجدها في الكتاب أو التي يعطيها له ولي أمره.

· يتعرف الطالب أيضا في الصف الثالث الابتدائي على اهم المرادفات المتعلقة بعيادة الطبيب، كما يدرس عدد من الأزمنة البسيطة مثل المضارع المستمر وغيرها.

· بعد الانتهاء من الدروس الواردة في الفصل الدراسي، يجب أن يقوم الطالب بحل الامتحانات الخاصة بالسنوات السابقة لكي يتدرب على الأسئلة التي من الممكن أن ترد في الامتحان.

· من الممكن أن يقوم ولي ولي الأمر باستغلال التكنولوجيا الحديثة عن طريق تحميل لابنه تطبيق على التابلت الخاص به يساعده على مراجعة وحفظ مادة اللغة الإنجليزية بسهولة.

· يجب أن يوجه ولي الأمر الطالب بأن يعتمد على نفسه في حفظ الكلمات الجديدة من خلال قراءتها ثلاث مرات ثم تسميعها شفوي دون أن يراها ثلاث مرات ثم يكتبها ثلاث مرات دون أن يراها وذلك مع كل كلمة.

· اللغة الانجليزية من اللغات الهامة، لذلك يجب أن يهتم ولي الأمر بمساعدة طفلة لكي يتفوق فيها، حيث يجب أن يهتم بنطق الكلمات بالطريقة الصحيحة، حيث أن النطق الخاطئ يجعل مستوى الطالب منخفض في المادة .

تحميل مراجعة اللغة الإنجليزية للصف الثالث الابتدائي :-

الرابط الخاص بتحميل مذكرة مراجعة اللغة الإنجليزية للصف الثالث الابتدائي ستجده في نهاية الموضوع، كما ستجد الرابط كن الروابط السريعة والمباشرة والذي سيجعل تحصل على المذكرة في ثواني معدودة، ستجد في الأسفل رابط خاص بمذكرة لمراجعة مادة اللغة الإنجليزية للفصل الدراسي الأول ورابط آخر خاص بمراجعة المؤكد لمادة اللغة الإنجليزية للفصل الدراسي الثاني.