مراجعة اللغة الانجليزية للصف الثاني الثانوي


مراجعة اللغة الانجليزية للصف الثاني الثانوي ، نقدم لكم اليوم أعزائي طلاب الصف الثاني الثانوي مذكرة لمراجعة مادة اللغة الإنجليزية، ستجد الرابط موجود في نهاية الموضوع لكي تتمكن من الحصول على المذكرة بسهولة والحصول على أعلى الدرجات، ستجد المذكرة بصيغة البي دي اف. 

مراجعة اللغة الانجليزية للصف الثاني الثانوي :-


مادة اللغة الإنجليزية من أشهر اللغات على مستوى العالم، لذلك يجب أن توليها كثيرا من الاهتمام عزيزي طالب الصف الثاني الثانوي، يجب عليك اذا شعرت ان مستواك أقل من جيد جدا أن تحصل على كورسات في الإجازة الصيفية في مكان موثوق منه، لأن عند تعلمك للغة الانجليزية تحتاج إلى أن تدرسها بطريقة صحيحة. 

مراجعة اللغة الانجليزية للصف الثاني الثانوي :-


First term. 

Unit 1: Enjoying Work. 

Unit 2: The Iron Woman. 

Unit 3: Water and Food Safety. 

Unit 4: School For All. 

Unit 5: Flowers For Algernon. 

Unit 6: That's amazing. 

Unit 7: Cooperation and Tolerance. 

Unit 8: William Golding. 

Unit 9: The Olympics. 

مراجعات واختبارات. 

Gulliver's Travels. 

Chapter 1. 

Chapter 2. 

Chapter 3. 

Chapter 4. 

chapter 5. 

chapter 6. 

chapter 7. 

chapter 8. 

مراجعة اللغة الانجليزية للصف الثاني الثانوي :-


· مادة اللغة الإنجليزية من المواد الخفيفة والبسيطة والتي لا تحتاج سوى لعدد من الخطوات البسيطة حتى يتفوق الطالب بها، لكي تتفوق في اللغة الإنجليزية يجب أن يكون في ذهنك ثروة لغوية كبيرة.

· إذا كنت تريد أن تكون متفوق في المحادثة باللغة الانجليزية، فهذا يحتاج إلى تدريب بشكل مستمر وتحت إشراف معلمك، لذلك من الممكن أن تقوم عزيزي الطالب أن تحصل كورس في الجامعة الأمريكية في الإجازة الصيفية.

· من الممكن عزيزي طالب الصف الثاني الثانوي أن تذاكر مادة اللغة الإنجليزية مرتين في اليوم، فمن الممكن أن تذاكر أحد الوحدات صباحا من خلال حفظ الكلمات الجديدة مذكرة القواعد النحوية وقراءة الأمثلة المحلولة، تقوم بالحل عليها مساء نفس اليوم وهكذا.

· لن تشعر بالملل على الإطلاق عند مذكرات اللغة الانجليزية، فتلك المادة سهلة وممتعة، كما يجب أن لا تنسى القصة المقررة عليك هذا العام أو تهملها.

· يجب أن تقوم بكتابة أهم الأحداث التي حدثت في كل فصل في ورقة وتدبيسها مع الفصل، لكي تقوم بقرائتها عند المراجعة فتتذكر الفصل، كما يجب أن تكون على علم بكافة الشخصيات التي ظهرت في القصة لأن هناك سؤال يريد منك أن تقول من قائل تلك العبارة.

· تعليم اللغة الانجليزية في الأيام الأخيرة أصبح من أسهل الأشياء، خاصة بعد التقدم التكنولوجي الذي نعيشه، حيث أن هناك عدد من المنصات التعليمية التي تعطي كورسات لغة انجليزية موثوق فيها، وهناك من يحدد مبلغ رمزي للخصوصية على كورسات في اللغة الإنجليزية.

· لا تحتاج للحصول على كورسات اللغة الانجليزية سوى الالتزام بميعاد الكورس، كما تحتاج إلى أن يكون لديك كمبيوتر أو لاب توب و انترنت وسماعة لكي تحصل على الكورس.

· سيحدد المحاضر معك الموضوع التي ستناقش فيه في المرة القادمة، لذلك يجب أن تقوم بتحضير عدد من النقاط سليمة من الناحية اللغوية لكي نتحدث معه عليها.

· يجب أن تعلم عزيزي طالب الصف الثاني الثانوي أن هناك لغة انجليزية بريطانية وهي ما قمت بدراسته على مدار السنوات الدراسية الماضية وأكثر الجهات المعتمدة التي من الممكن أن تحصل على كورسات بها هو المعهد البريطاني. 

مراجعة اللغة الانجليزية للصف الثاني الثانوي :-


تجد عزيزي طالب الصف الثاني الثانوي الرابط الخاص بتحميل مذكرة مراجعة اللغة الإنجليزية في اسفل الموضوع، ستجد المذكرة جاهزة للتحميل، كما ستجدها منسقة وجاهزة للطباعة، المذكرة تتكون من ستة وعشرين صفحة لكي تغطي المنهج بأكمله، كما أنها لن تزيد عن واحد ميجا بايت لكي يمكن تحميلها بسرعة.