تدريبات لامتحانات الإنجليزي للصف الثالث الإعدادي الترم الأول

تدريبات لامتحانات الإنجليزي للصف الثالث الإعدادي الترم الأول 

تدريبات لامتحانات الإنجليزي للصف الثالث الإعدادي الترم الأول ، لقد جمعنا لكم مجموعة مختارة من تدريبات لامتحانات الإنجليزي للصف الثالث الإعدادي الترم الأول وهي مجموعة شاملة لأنواع عديدة من الأسئلة المختلفة في مادة اللغة الإنجليزية حتى يتعرف الطالب على الأنماط المختلفة من الأسئلة. 

تدريبات لامتحانات الإنجليزي للصف الثالث الإعدادي الترم الأول :-

تتناول تدريبات لامتحانات الإنجليزي للصف الثالث الإعدادي الترم الأول مجموعة شاملة من الأسئلة المختلفة التي تتنوع ما الأسئلة على الدروس المقررة والكلمات، وما بين أسئلة تخص القواعد الخاصة باللغة الإنجليزية، وأسئلة تخص القصة التي يدرسها الطلاب هذا العام.

هذه المجموعة المختارة من الأسئلة تتناول كافة الأجزاء والدروس الموجودة في المنهج والتي درسها الطالب في هذا الترم، وهي تمكن الطالب من معرفة جميع أنواع الأسئلة التي قد ترد عليه في اختبار نصف العام الدراسي. 

منهج اللغة الإنجليزية للصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2018 :-

لقد وفرنا منهج اللغة الإنجليزية للصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2018 حتى يتعرف الطالب على الدروس المقررة عليه في هذا العام وهي:

English – First Term. 
Unit 1: Visitors To Egypt. 
Unit 2: Books and Reading. 
Unit 3: Festivals and Special days. 
Unit 4: Science and Technology. 
Unit 5: Achievements. 
Unit 6: Inventors. 
Unit 7: All about sports. 
Unit 8: How We Learn. 
Unit 9: The Senses. 
Revision and Exams. 
second Term – Hello – English – Prep 3. 
Unit 10: Travelling for work. 
Unit 11: Making the right choices. 
Unit 12: Transport workers. 
Unit 13: At the observatory. 
Unit 14: Wonders of the world. 
Unit 15: Technology. 
Unit 16: Animal Stories. 
Unit 17: Animal life in the past. 
Unit 18: Sea life. 

نصائح للحصول على أعلى الدرجات في امتحانات انجليزي للصف الثالث الإعدادي ترم أول 2018 :-

هذه مجموعة من نصائح للحصول على أعلى الدرجات في امتحانات انجليزي للصف الثالث الإعدادي ترم أول 2018 وهي كالتالي:

· حتى يحصل الطالب على الدرجة النهائية في اختبار اللغة الإنجليزية يجب تخصيص كل يوم وقت كافي لمراجعة واستذكار ما تم دراسته من كلمات وقواعد في مادة اللغة الإنجليزية طوال الفصل الدراسي الأول.

· يجب أن يقوم الطالب بحل كل الأسئلة الموجودة مع كل درس، وفي نهاية الكتاب المدرسي، لأن هذه الأسئلة هامة جدًا، وقد يأتي منها الكثير في اختبار نهاية الفصل الدراسي الأول.

· القواعد اللغوية الخاصة باللغة الإنجليزية تحتاج إلى حل الكثير من الأسئلة والاطلاع على الأمثلة الخاصة بها، حتى يتدرب الطالب على طريقة الإجابة الصحيحة لهذه الأسئلة.

· فيما يخص الجزء الخاص بالقصة، فيجب في البداية أن يفهما الطالب وينتهي من قراءتها كاملة، قبل البدء في حل الأسئلة الواردة على هذه القصة، لأن هناك بعض الأسئلة التي تستلزم الفهم الكامل للقصة.

· حفظ الكلمات التي تدرس في اللغة الإنجليزية بشكل عام، هي مفتاحك للتفوق في حياتك الدراسية والعملية بشكل عام، لأن مادة اللغة الإنجليزية من المواد التراكمية التي لا تتغير مع تغير السنوات الدراسية.

· حل الكثير من الاختبارات للأعوام السابقة تساعد الطالب على حل أي نمط من الأسئلة التي قد ترد عليه في الاختبار.

· يجب أن يحرص الطالب على أن يكون مستواه في اللغة الإنجليزية ممتاز، لأن الكثير من الوظائف تتطلب الخبرة الكافية في اللغة الإنجليزية بشكل خاص.

· حتى تكون من المتفوقين في مادة اللغة الإنجليزية، لابد أن لا تتجاهل أي جزء يصعب عليك فهمه، بل يجب فهم كل ما تدرسه في هذه المادة، لأن هذه المادة تراكمية على مدار سنوات التعليم. 

تحميل مراجعة انجليزي للصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2018 :-

لقد وفرنا لكم تحميل مراجعة انجليزي للصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2018 حتى يتمكن الطالب من تحميله في أي وقت بسهولة، وهو كالتالي: