كتاب الإنجليزي للصف الخامس الابتدائي الفصل الدراسي الثاني

كتاب الإنجليزي للصف الخامس الابتدائي الفصل الدراسي الثاني 

كتاب الإنجليزي للصف الخامس الابتدائي الفصل الدراسي الثاني ، أيها الطلاب الأحباب هذا هو كتاب الإنجليزي للصف الخامس الابتدائي الفصل الدراسي الثاني بشكل واضح لأنها نسخة جيدة بحيث يمكن للطالب أن يقوم بتحميلها بكل سهولة من خلال موقعنا. 

كتاب الإنجليزي للصف الخامس الابتدائي الفصل الدراسي الثاني :-

· يضمن كتاب الإنجليزي للصف الخامس الابتدائي الفصل الدراسي الثاني كل الدروس المقررة على طلاب الصف الخامس لهذا العام بالإضافة إلى العديد من المصطلحات معاني المفردات الجديد.

· لقد تم وضع الدروس الخاصة بالمنهج في كتاب الإنجليزي للصف الخامس الابتدائي الفصل الدراسي الثاني بشكل مبسط ومنظم ومقسم إلى وحدات ودروس حتى يسهل على الطالب استذكار المادة بسهولة.

· مادة اللغة الإنجليزية من المواد المحببة لدى الكثير من الطلاب ويجب أن يولي بها الطالب اهتمام وعناية خاصة لأنها من المواد التراكمية التي سوف تفيده في الفترات القادمة في التعليم.

· يحتوي الكتاب على مجموعة من القواعد الجديدة المقرر على الطلاب دراستها هذا العام، بالإضافة إلى بعض الكلمات والمصطلحات الجديدة.

· يحتوي كتاب اللغة الإنجليزية على العدد من الرسومات الملونة التي تعمل على إيصال المعلومة إلى الطالب بشكل أفضل خاصة أن الطالب في هذه المرحلة العمرية ينجذب إلى الرسومات الملونة .

 

منهج اللغة الإنجليزية الخاص بالصف الخامس الابتدائي الفصل الدراسي الثاني :-

لقد وفرنا لكل طلابنا الكرام منهج اللغة الإنجليزية الخاص بالصف الخامس الابتدائي الفصل الدراسي الثاني وهو كالتالي:

At the Aquarium.

At the Safari Park.

By the Seashore.

Review 1 Sokkara’s world.

General exercises 1&2&3.

Mid-term exam.

At the Summer Camp.

At the Planetarium.

At School.

Review 2 sokkara’s world.

General exercises 4&5&6.

Sample test.

Tests.

نصائح تساعد الطالب على الحصول على الدرجة النهائية في مادة اللغة الإنجليزية :-

هذه مجموعة من نصائح تساعد الطالب على الحصول على الدرجة النهائية في مادة اللغة الإنجليزية وهي كالتالي:

· مادة اللغة الإنجليزية من المواد الشيقة التي يحبها الكثير من الطلاب، خاصة المتفوقين منهم، لأن أساس التفوق في هذه المادة يعود على حفظ أكبر كمية من الكلمات التي تسهل على الطالب ترجمة أي جملة.

· من أولى خطوات التفوق في هذه المادة هو الحفظ أول بأول لكلمات اللغة الإنجليزية فور دراستها في المدرسة.

· يمكن أن يقوم الطالب بعمل مذكرة خارجية يتم فيها تجميع كلمات اللغة الإنجليزية التي يدرسها على مدار سنوات التعليم حتى يستطيع الرجوع إليها ومعرفة أي كلمة قد تواجهه فيما بعد.

· يمكن للطالب أن يستعين بالترجمة من الإنترنت لبعض الكلمات التي لا يعرف معناها والقيام بحفظ الكلمة ومعناها حتى يكون دائمًا طالب متفوق في هذه المادة.

· القواعد التي تدرس في اللغة الإنجليزية لا تتغير مع تغير سنوات التعليم، لهذا يجب أن يفهم الطالب هذه القواعد بشكل جيد لأنها سوف تتكرر مرة أخرى عليه في السنوات القادمة.

· لا ننصح الطالب بالتغيب في حصص اللغة الإنجليزية حتى يستطيع التركيز مع معلم الفصل ومعرفة كيفية النطق الصحيح لبعض كلمات المادة.

· هذه المادة من المواد التي يجب أن يعتاد الطالب فيها على الاستذكار باستخدام الورقة والقلم لأن العقل واليد واللسان كلاهما حلقات متصلة في الترابط في الفهم والاستيعاب.

· يمكن أن يقوم الطالب بعمل تسميع ذاتي لنفسه في كلمات اللغة الإنجليزية التي قام بدراستها.

· بالنسبة لولي الأمر يجب عليه متابعة الطالب في هذه المرحلة التعليمية والمتابعة مع معلم الفصل عن مستوى الطالب.

· يجب على معلم الفصل استخدام أكثر من طريقة لإيصال المعنى إلى الطالب والاهتمام بمتابعة مستوى الطلاب من خلال بعض اختبارات التقييم التي تتم كل فترة. 

تحميل كتاب الإنجليزي للصف الخامس الابتدائي الفصل الدراسي الثاني :-

إليكم أيها الطلاب الأحباب تحميل كتاب الإنجليزي للصف الخامس الابتدائي الفصل الدراسي الثاني حتى يتمكن كل طالب تحميل الكتاب بكل سهولة ويسر من خلال التالي: