مذكرة الاحصاء للثانوية العامة لغات الترم الثاني 



مذكرة الاحصاء للثانوية العامة لغات الترم الثاني ، من خلال رحلة اليوم مع طلاب وطالبات الثانوية العامة، نسعى إلى تقديم كل ما هو جديد ومميز عبر منصتنا التعليمية إلى زوار موقعنا الكرام من طلاب وأولياء الأمور والمهتمين بالمنهج الجديد والخاص بهذه الفئة التعليمية من التعليم الثانوي.

حيث نرغب في تقديم خدمة جديدة تعليمية مبتكرة وبأيدي أمهر المتخصصين على أن تكون متميزة وسهلة وشاملة لجميع الطلاب والطالبات داخل جمهورية مصر العربية في جميع المراحل التعليمية المختلفة سواء للمراحل الابتدائية والإعدادية والثانوية.

أهمية مذكرة الأحصاء للصف الثاني الثانوي لغات :-


يأتي الهدف من تقديم هذه المواضيع والخاصة بالمعلومات المتاحة من قبل الوزارة والمنهج الدراسي بجانب مختلف المذكرات المقدمة من أمهر المعلمين والمعلومات، والتي يتم الحرص على تقديمها في أبسط صورة ممكنه وسهلة هو حرص إدارتنا على تقديم كل ما يهم الطلاب في كل مكان داخل محافظات مصر.

مما يساعد الطلاب على المذاكرة بجد واجتهاد بشكل سهل وسريع وبسيط، جانب حرصنا على توفير الوقت والإمكانيات لجميع أبنائنا الطلاب.
إذا من خلال رحلة اليوم المميزة من على موقع مذكرة مصر نقدم لكم تفاصيل المنهج المقرر على كافة المواد الدراسية من خلال نشر رابط تحميل الكتروني لكتاب المدرسي طبقا لأحدث التعديلات الوزارية التي قد كشفت عنها وزارة التربية والتعليم.

كما يمكن من خلال موقعنا التعرف على افضل المذكرات التي قد قفي تم الحرص على تنفيذها من قبل أمهر المعلمين المتخصصين لجميع المواد الدراسية والمراجعات المتميزة والاسئلة المتوقعة المادة.

مكونات مذكرة الاحصاء للثانوية العامة لغات الترم الثاني :-


تحتوي مذكرة الإحصاء الثانوية العامة لغات والخاصة بالمنهج المقرر للعام الدراسي الحالي، الخاص بالفصل الدراسي الثاني على عدد من الصفحات التي قد شملت تفاصيل المنهج بشكل متميز.

كما أن هذه المذكرة قد تم إعدادها لتكون شاملة لجميع وحدات ودروس مادة الاحصاء للصف الثالث الثانوى طبقا لما ورد في المنهج الجديد، بواسطة السيد الاستاذ عادل ادوار، المتخصص في تدريس مادة الإحصاء المقررة على طلاب الصف الثاني الثانوي.

محتوى كتاب الاحصاء للثانوية العامة لغات الترم الثاني :-


قد أقرت وزارة التربية والتعليم في هذا المنهج الجديد العديد من الدروس التي لها أغراض مختلفة ومتعددة، ولذا قد تم تجميعهم في هيئة وحدات مختلفة طبقا للأغراض المطلوبة لكل وحدة، وبما يتناسب مع هذه الدروس من حيث الشكل والمضمون، وبما يخدم أهداف وزارة التربية والتعليم من دراسة المنهج المقرر، كما يلي:

الوحدة الأولى: الارتباط والانحدار

الارتباط

الانحدار

مراجعات واختبارات

الوحدة الثانية: الاحتمال الشرطي

الاحتمال الشرطي

الأحداث المستقلة

الوحدة الثالثة: المتغيرات العشوائية والتوزيعات الاحتمالية

المتغير العشوائي المتقطع

التوقع (الوسط) والتباين للمتغير العشوائي المتقطع

دالة كثافة الاحتمال المتغير العشوائي المتصل

الوحدة الرابعة: التوزيع الطبيعي

التوزيع الطبيعي

بعض التطبيقات العملية للتوزيع الطبيعي

مراجعات واختبارات.

تحميل مذكرة الاحصاء للثانوية العامة لغات الترم الثاني :-


من خلال الضغط على الرابط التالي سوف يمكنكم الحصول على مذكرة الاحصاء للثانوية العامة لغات الترم الثاني بكل سهولة، حيث يمكن تحميلها بشكل مباشر وبجودة عالية لتتناسب مع جميع الطلاب والطالبات في جميع المدارس المصرية والحرص على متابعة أحدث التعديلات المقررة من قبل الوزارة.

 وايضًا الباحثين عن كيفية شرح المواد الدراسية بشكل مبسط ومفهوم، ولذا تم إعداد هذه المذكرة بصيغة بي دي ال ليسهل تحميلها والاحتفاظ بها على جميع الأجهزة المختلفة، من خلال الضغط فقط على الرابط التالي: