مذكرة كلمات تلخص كلمات منهج الانجليزى 3 ثانوى

مذكرة كلمات تلخص كلمات منهج الانجليزى 3 ثانوى

مذكرة كلمات تلخص كلمات منهج الانجليزى 3 ثانوي ، حفظ الكلمات الخاصة باللغة الإنجليزية المقررة على الطلاب هذا العام لها دور كبير في مساعدة الطالب في الحصول على الدرجة النهائية، لهذا فقد وفرنا لكم مذكرة كلمات تلخص كلمات منهج الانجليزى 3 ثانوى بالكامل. 

مذكرة كلمات تلخص كلمات منهج الانجليزى 3 ثانوى :-

· إن مذكرة كلمات تلخص كلمات منهج الانجليزى 3 ثانوى التي وفرناها لكم موجودة بالكامل على التحميل الخاص بنا في أسفل الموضوع، وهو تحميل يتميز بأنه يعمل على كل الأجهزة الحديثة بكل سهولة ويسر.

· متوفر في هذه المذكرة كل الكلمات المقررة على الطالب هذا العام بحيث تساعد هذه المذكرة الطالب على تجميع كل هذه الكلمات في مكان واحد مما يساعد الطالب على حفظها بكل سهولة ويسر.

· تحتوي هذه المذكرة ليس على الكلمات فقط وإنما تحتوي على جزء كبير من القواعد المقررة على الطالب هذا العام بالإضافة إلى احتوائها على مجموعة متنوعة من الأسئلة الخاصة بهذه المادة.

· لقد أعد هذه المذكرة الأستاذ محمد فوزي الخبير في مادة اللغة الإنجليزية وقد تم تجميع كل ما يخص المادة في هذه المذكرة وهي من أقوى المذكرات في مادة اللغة الإنجليزية.

· لو استطاع الطالب أن يحفظ كل الكلمات التي جمعت في هذه المذكرة سوف يساعده ذلك على الحصول على الدرجة النهائية في المادة. 

منهج اللغة الإنجليزية الصف الثالث الثانوي :-

لقد جمعنا لكل طلابنا الأحباب أسماء دروس منهج اللغة الإنجليزية الصف الثالث الثانوي حتى يتعرفوا على المنهج المقرر عليهم هذا العام وهو كالتالي:

Unit 1: writers and stories.

Unit 2: Abdel-Tawab youssef: My Father, An Egyption Teacher.

Unit 3: the future of books.

Unit 4: Women in history.

unit 5:Emily Dickinson: “if i can stop..”

unit 6: Work- life balance.

Unit 7:Reach of stars.

Unit 8: Arthur C Clarke 2001: A Space Odyssey.

unit 9: Science and scientists.

unit 10: Finding work.

Unit 11: Sir cecil spring –rice:”day..”

Unit 12: Life long skills.

Unit 13: Festivals and folk music.

Unit 14: Madeleine l’ENGLE A Wrinkle in time.

Unit 15: Building and engineering.

Unit 16: The important of trees.

Unit 17: John Steinbeck: The Pearl.

Unit 18: The power of nature. 

أفضل طريقة لمراجعة مادة اللغة الإنجليزية الصف الثالث الثانوي :-

· مادة اللغة الإنجليزية ليست من المواد الجديدة على الطالب فهو يدرس من بداية مراحل التعليم، لهذا فهو يمتلك الكثير من الخبرة في هذه المادة ما يجعله على علم بكيفية الحصول فيها على الدرجة النهائية.

· من المفترض أن يكون لدى الطالب ثروة في الكلمات الخاصة بهذه المادة خاصة إنه درس هذه الكلمات في السابق، وعليه أن يحفظ الكلمات الخاصة بهذا العام وتضاف إلى ثروته اللغوية.

· الصف الثالث الثانوي من الصفوف المصيرية، لهذا يجب أن يكون هدف الطالب في البداية هو الحصول على الدرجة النهائية في المادة وليس فقط النجاح فيها.

· لا يجب أن يمل الطالب من تكرار مراجعة المادة عدة مرات قبل موعد الاختبار بحيث يكون بالفعل حفظ كل أجزاء المنهج بشكل جيد.

· لو شعر الطالب إن مستواه لازال ضعيف في اللغة الإنجليزية، يمكنه أن يأخذ بعض الدورات التي تساعده على تحسين اللغة الإنجليزية في فصل الصيف أو أثناء الدراسة لو أراد ذلك.

· على الطالب أني يحل أكبر كمية ممكنة من الأسئلة الخاصة بهذه المادة حتى يتعرف على الطريقة التي يتم بها وضع الاختبار في مادة اللغة الإنجليزية. 

تحميل مذكرة كلمات تلخص كلمات منهج الانجليزى 3 ثانوى :-

يبحث الكثير من الطلاب عن توفر نسخة متميزة من تحميل مذكرة كلمات تلخص كلمات منهج الانجليزى 3 ثانوى ولهذا فقد وفرنا لكم التحميل كالتالي: