مراجعة اللغة الفرنسية الصف الثالث الثانوي

مراجعة اللغة الفرنسية الصف الثالث الثانوي 

مراجعة اللغة الفرنسية الصف الثالث الثانوي ، لقد وفر لكم موقعنا أحبابنا الطلاب أقوى سلسلة من مراجعة اللغة الفرنسية الصف الثالث الثانوي بحيث يسهل على الطالب مراجعة المادة وحل الأسئلة الخاصة بها من خلال هذه المذكرة التي وفرناها لكم على التحميل الخاص بنا.

محتويات مراجعة اللغة الفرنسية الصف الثالث الثانوي :-

تحتوي مراجعة اللغة الفرنسية الصف الثالث الثانوي على التالي:

· كل الكلمات التي درسها الطالب هذا العام في مادة اللغة الفرنسية بالكامل، بحيث يقوم الطالب بحفظ هذه الكلمات ويجدها أمامه مجمعة.

· تحتوي هذه المراجعة أيضًا على جميع المواقف والتعبيرات والردود عليها، وكل هذه المواقف لن يخرج الاختبار منها إن شاء الله.

· تشتمل أيضًا هذه المراجعة على جميع القواعد الخاصة باللغة الفرنسية التي درسها الطالب هذا العام في مكان واحد بحيث يستطيع الطالب فهم المادة بشكل أسهل.

· بعد الانتهاء من مراجعة المادة بالكامل بشكل كامل من هذه المراجعة سوف يجد الطالب مجموعة كبيرة من الأسئلة المتوقع أن يأتي منها الاختبار في نهاية العام.

· لو استطاع الطالب بالفعل حفظ كل ما ورد في هذه المراجعة، سوف يضمن الحصول على الدرجة النهائية في المادة بإذن الله تعالى، لأنها شاملة لكل ما ورد في الكتاب المدرسي بشكل منظم.

أسماء دروس منهج اللغة الفرنسية الصف الثالث الثانوي :-

يجب أن يكون الطالب على علم بأسماء دروس منهج اللغة الفرنسية الصف الثالث الثانوي المقررة عليه هذا العام، ولهذا فقد جمعناها لكم كالتالي:

Le Club des voyageurs.

Dire quel sport on fait Le Club des sportifs.

Exprimer la possession.

Parler des aliments et des poisons.

.Parler de quelque chose sans dire son nom

Exprimer des quantités.

Le Club des gourmands.

Le Club des explorateurs.

Dire ce qu’on sait faire.

Demander et donner une explication.

Raconter au passé.

Proposer, accepter ou refuser des activités.

Parler des moyens de transport.

Dire où on est / où on va.

Exprimer la douleur physique, des sensations.

كيفية الحصول على الدرجة النهائية في مادة اللغة الفرنسية :-

· من أهم الأمور التي يجب أن يهتم الطالب بها في مادة اللغة الفرنسية هو حفظ أكبر قدر ممكن من الكلمات، بل حفظ كل الكلمات التي يدرسها من أول العام.

· نطق اللغة الفرنسية يختلف عن اللغة الإنجليزية، لهذا يجب أن يركز الطالب مع معلم الفصل جيدًا في نطق بعض الكلمات الخاصة بالمادة حتى يستطيع نطقها وحفظها وتسميعها بشكل صحيح.

· مادة اللغة الفرنسية أحد المواد التي يحصل فيها الكثير من الطلاب في الصف الثالث الثانوي على الدرجة النهائية، خاصة لو كان الطالب يذاكرها منذ بداية العام.

· القواعد المقررة على الطالب هذا العام في اللغة الفرنسية في غاية الأهمية لأنه يأتي عليها أكثر من سؤال في الاختبار.

· يجب أن يقوم الطالب تسميع الكلمات لنفسه باستخدام الورقة والقلم والقيام بتصحيح هذه الكلمات بنفسه حتى يستطيع التعلم من اخطائه.

· الأسئلة الموجودة في الكتاب المدرسي والموجودة في المراجعة التي وفرناها لكم في غاية الأهمية، لأنها تساعد الطالب على التفوق في المادة.

· إذا لم يفهم الطالب بعض الكلمات التي تمر عليه في الاختبار، يمكن أن يفهم هذه الكلمات بسهولة من خلال سياق الجملة.

· اللغة الفرنسية أحد اللغات الأساسية المطلوبة في العديد من الوظائف، لهذا يجب أن يعرف الطالب إن الغرض الأساسي من دراسة هذه المادة ليس فقط الاختبار فيها واجتياز الاختبار، ولكن الهدف هو تعلم لغة أساسية من اللغات التي يحتاجها سوق العمل.

تحميل مراجعة اللغة الفرنسية الصف الثالث الثانوي :-

لقد اهتم موقعنا بتوفير نسخة واضحة وشاملة من مراجعة اللغة الفرنسية الصف الثالث الثانوي على التحميل الخاص بنا وهو كالتالي: