مراجعة ليلة الامتحان في اللغة الفرنسية للثانوية العامة 2019

مراجعة ليلة الامتحان في اللغة الفرنسية للثانوية العامة 2019 

مراجعة ليلة الامتحان في اللغة الفرنسية للثانوية العامة 2019 ، لقد وفر لكم موقعنا لكل طلابنا الأحباب مراجعة ليلة الامتحان في اللغة الفرنسية للثانوية العامة 2019 التي يمكن من خلالها تحميل المراجعة بكل سهولة ويسر من على التحميل الذي وفرناه لكم.

مراجعة ليلة الامتحان في اللغة الفرنسية للثانوية العامة 2019 :-

· يحتاج الطالب في ليلة الاختبار بشكل خاص إلى مراجعة ليلة الامتحان في اللغة الفرنسية للثانوية العامة 2019 بحيث تكون شاملة لمعظم الأسئلة المتوقع أن تأتي في الاختبار النهائي.

· كل الأسئلة الموجودة في هذه المذكرة موجودة بنفس الطريقة التي تأتي بها في الاختبار النهائي في نهاية العام الدراسي، وذلك يساعد طلابنا الأحباب على التدريب على شكل السؤال.

· كل الأسئلة التي أعدناها من داخل الكتاب المدرسي ومن داخل الاختبارات الخاصة بالسنوات السابقة، وذلك يساعد طلابنا الكرام على الحصول على الدرجة النهائية لأن خبراء المادة يؤكدون أن الاختبار النهائي لا يخرج من الكتاب المدرسي.

أسماء دروس منهج اللغة الفرنسية الصف الثالث الثانوي :-

يسأل الكثير من طلابنا الأحباب عن توفر أسماء دروس منهج اللغة الفرنسية الصف الثالث الثانوي المقرر عليهم هذا العام ولهذا فقد وفرنا لكم الدروس التالية:

1- Le Club des sportifs

2- Le Club des gourmands

3- Le Club des explorateurs

4- Le Club des voyageurs.

1- Dire quel sport on fait

2- Exprimer la possession

3- Proposer, accepter ou refuser des activités

1- Parler des aliments et des poissons

2- Parler de quelque chose sans dire son nom

3- Exprimer des quantités.

Dire ce qu’on sait faire

2- Demander et donner une explication

3- Raconter au passé.

– Parler des moyens de transport.

2- Dire où on est / où on va.

3- Exprimer la douleur physique, des sensations.

كيفية استذكار مادة اللغة الفرنسية :-

· مادة اللغة الفرنسية من المواد التي تحتاج من الطالب أن يحفظ أكبر قدر ممكن من الكلمات حتى يستطيع قراءة الجمل وفهمها بسهولة وبالتالي التعامل مع أي نوع من الأسئلة في الاختبار بكل سهولة ويسر.

· كلما حل الطالب أسئلة متنوعة سواء من الكتاب المدرسي أو حتى من الكتب الخارجية، فإن ذلك يساعده في الحصول على الدرجة النهائية في المادة.

· لا يجب أن يمل الطالب من تكرار مراجعة المادة عدة مرات، خاصة أن مادة اللغة الفرنسية تحتاج إلى المراجعة المتكررة وإلا سوف ينساها الطالب.

· يمكن للطالب أن يقوم بعمل تسميع ذاتي للكلمات التي تمر عليه في المادة باستخدام الورقة والقلم، لأن التسميع بهذه الطريقة يساعد الطالب على الحفظ والاسترجاع بشكل أفضل.

· ننصح الطالب بأن يقوم بحل اختبارات السنوات السابقة الخاصة باللغة الفرنسية حتى يستطيع من خلال هذه الاختبارات معرفة شكل ورقة الاختبار والتدريب بشكل جيد على الامتحان قبل موعد الاختبار.

· يمكن للطالب أن يستعين بوسائل التكنولوجيا الحديثة ويشاهد أكثر من طريقة لشرح القواعد اللغوية الخاصة باللغة الفرنسية، وخاصة أنها لا تتغير وقد يفهمها الطالب من مدرس ولا يفهمها من مدرس آخر.

· عند وجود أي كلمة طويلة وصعبة على الطالب في الحفظ يمكن أن يقوم بتجزئتها إلى عدة أجزاء بسيطة حتى يستطيع حفظها بشكل أسهل عليه.

· وفي النهاية نود أن نشير أنه كلما بذل الطالب مجهود أكبر في فهم وحفظ مادة اللغة الفرنسية فإن ذلك الأمر سوف يساعده في الحصول على الدرجة النهائية بكل سهولة في الاختبار.

تحميل مراجعة ليلة الامتحان في اللغة الفرنسية للثانوية العامة 2019 :-

يبحث الكثير من الطلاب عن توفر تحميل مراجعة ليلة الامتحان في اللغة الفرنسية للثانوية العامة 2019 الذي يمكن من خلاله تحميل المذكرة بكل سهولة والتحميل كالتالي: