المراجعة النهائية في الثانوية العامة لمادة اللغة الفرنسية

المراجعة النهائية في الثانوية العامة لمادة اللغة الفرنسية 

المراجعة النهائية في الثانوية العامة لمادة اللغة الفرنسية ، لأن مادة اللغة الفرنسية أحد المواد المقررة على طلاب الصف الثالث الثانوي، لهذا فقد وفرنا لكل أحبائنا الطلاب المراجعة النهائية في الثانوية العامة لمادة اللغة الفرنسية التي يمكن لكل طلابنا الأحباب تحميلها من خلال موقعنا.

المراجعة النهائية في الثانوية العامة لمادة اللغة الفرنسية :-

تتميز المراجعة النهائية في الثانوية العامة لمادة اللغة الفرنسية بالعديد من المميزات ومنها:

· هذه المراجعة موجودة على صيغة بي دي اف حتى يستطيع الطلاب تحميل وطباعة المذكرة بكل سهولة ويسر من خلال المنزل.

· تضم المراجعة النهائية في الثانوية العامة لمادة اللغة الفرنسية كل الكلمات المقررة على الطالب هذا العام مجمعة مع بعضها البعض حتى يستطيع الطالب المراجعة على الكلمات.

· كذلك تضم المراجعة النهائية في الثانوية العامة لمادة اللغة الفرنسية مجموعة كبيرة من الأسئلة التي وضعت من داخل الكتاب المدرسي ومن الاختبارات الخاصة بالأعوام السابقة والتي تساعد الطالب على التعرف على كل أنواع الأسئلة.

· لو استطاع الطالب أن يحل الأسئلة الموجودة في المراجعة النهائية في الثانوية العامة لمادة اللغة الفرنسية فإنه سوف يضمن الحصول على الدرجة النهائية.

منهج اللغة الفرنسية الصف الثالث الثانوي :-

يجب أن يكون مع الطلاب نسخة من أسماء دروس منهج اللغة الفرنسية الصف الثالث الثانوي ولهذا فقد وفرنا لكم الدروس التالية:

1- Le Club des sportifs

2- Le Club des gourmands

3- Le Club des explorateurs

4- Le Club des voyageurs.

1- Dire quel sport on fait

2- Exprimer la possession

3- Proposer, accepter ou refuser des activités

1- Parler des aliments et des poissons

2- Parler de quelque chose sans dire son nom

3- Exprimer des quantités.

Dire ce qu’on sait faire

2- Demander et donner une explication

3- Raconter au passé.

– Parler des moyens de transport.

2- Dire où on est / où on va.

3- Exprimer la douleur physique, des sensations.

نصائح تساعد طلاب الصف الثالث الثانوي في الحصول على الدرجة النهائية في مادة اللغة الفرنسية :-

لقد وفرنا لكم مجموعة من نصائح تساعد طلاب الصف الثالث الثانوي في الحصول على الدرجة النهائية في مادة اللغة الفرنسية وهي كالتالي:

· مادة اللغة الفرنسية تضم مجموعة كبيرة من الكلمات الخاصة بالمنهج المقرر على الطلاب، لو استطاع الطالب أن يحفظ الطالب كل الكلمات المقررة عليه هذا العام سوف يسهل عليه ذلك الحصول على الدرجات النهائية في المادة.

· الكلمات المقررة على الطلاب هذا العام كثيرة، لهذا ننصح الطالب أن يقوم بتقسيم هذه الكلمات بشكل جيد حتى يستطيع الطالب أن يحفظها بالتدريج.

· الكتاب المدرسي يحتوي على قدر كبير من الأسئلة، يجب أن يقوم الطالب بحل كل الأسئلة الموجودة في الكتاب المدرسي بالكامل حتى يستطيع الحصول على الدرجة النهائية في المادة.

· من الأفضل أن يقوم الطالب بحل اختبارات السنوات السابقة في مادة اللغة الفرنسية حتى يتعرف الطالب على شكل اختبار اللغة الفرنسية والتدريب عليها قبل موعد الاختبار.

· كلما حل الطالب مقدار أكبر من الأسئلة المتنوعة على مادة اللغة الفرنسية كلما تدرب بشكل أفضل على كل أنواع الأسئلة التي قد تأتي في اختبار اللغة الفرنسية.

· القواعد الخاصة باللغة الفرنسية من الأجزاء التي يجب أن يفهمها الطالب بشكل جيد، حتى يستطيع حل أي أسئلة قد تأتي في اختبار اللغة الفرنسية.

تحميل المراجعة النهائية في الثانوية العامة لمادة اللغة الفرنسية :-

يبحث الكثير من أحبائنا الطلاب في الحصول على تحميل المراجعة النهائية في الثانوية العامة لمادة اللغة الفرنسية الذي يمكن التحميل والطباعة من خلاله بسهولة وهو كالتالي: