كتاب اللغة الانجليزية للصف الأول الإبتدائي الترم الأول

كتاب اللغة الانجليزية للصف الأول الإبتدائي الترم الأول 

كتاب اللغة الانجليزية للصف الأول الإبتدائي الترم الأول ، لقد أهتم موقعنا بتوفير كتاب اللغة الانجليزية للصف الأول الإبتدائي الترم الأول الذي يضم كل الدروس الجديدة بعد أحدث التعديلات الوزارية على المناهج الحديثة، ويمكن للطالب تحميله وطباعته بكل سهولة ويسر من خلال المنزل.

مواصفات كتاب اللغة الانجليزية للصف الأول الإبتدائي الترم الأول :-

· المنهج المقرر الذي يدرسه الطلاب هذا العام مقسم إلى ثلاثة أجزاء، وهو عبارة عن تسع وحدات في كل فصل دراسي من هذا العام.

· يضم كتاب اللغة الانجليزية للصف الأول الإبتدائي الترم الأول شرح مفصل لكل وحدة من الوحدات بشكل سهل وبالتوضيح مع الصور حتى يستطيع الطالب فهم الدروس بشكل أفضل.

· المنهج المقرر هذا العام مميز عن المناهج السابقة بأنه يعتبر خطوة جديدة في تأسيس الأبناء بشكل صحيح في اللغة الإنجليزية، خاصة إن المناهج الحديثة تركز على كيفية التعامل بهذه اللغة في الحياة العامة وليس مثل اللغة الإنجليزية التي كانت تدرس في السابق.

· المنهج الجديد المقرر هذا العام في مادة اللغة الإنجليزية يتناسب مع الطالب في هذه المرحلة الدراسية والعمرية، وفي نفس الوقت يتناسب مع الأسلوب العلمي الحديث في التعليم.

أهمية دراسة مادة اللغة الإنجليزية :-

· مادة اللغة الإنجليزية تعتبر من المواد الأساسية التي تساعد الطالب فيما بعد التخرج العمل في العديد من مجالات العمل المختلفة، خاصة أن الكثير من الأعمال تعتمد على إجادة اللغة الإنجليزية.

· قد يشعر بعض الطلاب في بداية دراسة اللغة الإنجليزية أنها مادة صعبة نظرًا لأنها مادة مختلفة عن اللغة العربية المعروفة لدينا، لكن مع الوقت يستطيع الطالب أن يتفهم المادة ويجدها من المواد السهلة.

· يجب أن يتعرف الطالب منذ بداية مراحل التعليم إن مادة اللغة الإنجليزية من المواد التي لا تتغير فيها القواعد الخاص بها، لهذا يجب أن يستوعب أي قاعدة يتم شرحها جيدًا.

أسماء دروس اللغة الإنجليزية الصف الأول الإبتدائي الفصل الدراسي الأول :-

يسأل الكثير من الطلاب عن أسماء دروس اللغة الإنجليزية الصف الأول الإبتدائي الفصل الدراسي الأول حتى يتعرفوا على المنهج المقرر، لهذا فقد وفرنا لكم أسماء الدروس كالتالي:

الوحدة الأولي :- Hello

الوحدة الثانية:- My School bag

الوحدة الثالثة:- This is me my world

الوحدة الرابعة:- letis play music

الوحدة الخامسة:- its my birthday

الوحدة السادسة:- with my family

الوحدة السابعة:- At the home

الوحدة الثامنة: At the pyramids

الوحدة التاسعة: beach At the

نصائح لولي الأمر في مساعدة الطالب في فهم مادة اللغة الإنجليزية :-

· بداية تعليم اللغة الإنجليزية يبدأ من تعليم الحروف الخاصة بالمادة بشكل جيد حتى يستطيع الطالب فيما بعد قراءة أي كلمة تمر عليه بشكل سهل.

· كلما حفظ الطالب الكلمات الجديدة التي يدرسها في المنهج، كلما ساعده ذلك فيما بعد على استذكار المادة حفظ كمية أقل بعد ذلك في السنوات اللاحقة.

· لولي الأمر دور كبير في هذه المرحلة التأسيسية في مساعدة الطالب في استذكار مادة اللغة الإنجليزية وتدريبه على الكتابة بشكل صحيح.

· يجب أن يساعد ولي الأمر الطالب على تحسين خطه في كتابة الحروف باللغة الإنجليزية لأن هذه الكتابة سوف تستمر عليه فيما بعد فلا يجب تجاهل هذا الأمر.

· يوجد في كتاب المدرسة مجموعة شاملة وكثيرة ومتنوعة من الأسئلة التطبيقية على المادة، ننصح الطالب بحل كل الأسئلة الموجودة في كتاب المدرسة قبل موعد الاختبار.

تحميل كتاب اللغة الانجليزية للصف الأول الإبتدائي الترم الأول :-

لقد أهتم موقعنا بتوفير تحميل كتاب اللغة الانجليزية للصف الأول الإبتدائي الترم الأول يتميز بأنه يعمل على أي جهاز حديث وذلك حتى يتناسب التحميل مع التقدم العلمي والتكنولوجي الموجود في العصر الحالي ويتناسب مع كافة الأجهزة الحديثة المتصلة بالكمبيوتر، والتحميل كالتالي: