مذكرة اللغة الإنجليزية الصف الثاني الثانوي الترم الأول 2020 




مذكرة اللغة الإنجليزية الصف الثاني الثانوي الترم الأول 2020 ، طلابنا الكرام، نظرًا لدور التكنولوجيا الرئيسي في التعليم، فقد أهتمينا بتوفير مذكرة اللغة الإنجليزية الصف الثاني الثانوي الترم الأول 2020 التي يمكن أن يقوم الطالب بتحميلها على جهاز الحاسب الآلي الخاص به أو يقوم بطباعتها.

مواصفات مذكرة اللغة الإنجليزية الصف الثاني الثانوي الترم الأول 2020 :-


· تضم مذكرة اللغة الإنجليزية الصف الثاني الثانوي الترم الأول 2020 كل المنهج المقرر بشكل مرتب ومنظم بحيث يستطيع الطالب من خلال هذه المذكرة استذكار المادة بكل سهولة ويسر.

· سوف يجد الطالب في هذه المذكرة القواعد الخاصة باللغة الإنجليزية موجود بشكل منظم وفي شكل رسومات سهل بحيث يتعرف الطالب على القاعدة بشكل بسيط.

· تضم مذكرة اللغة الإنجليزية الصف الثاني الثانوي الترم الأول 2020 مجموعة كبيرة من الأسئلة الهامة على المنهج بالكامل، بحيث يقوم الطالب بحل كل هذه الأسئلة بعد الانتهاء من استذكار المادة بكل سهولة ويسر.

· لقد وضع هذه المذكرة مدرس اللغة الإنجليزية الأستاذ عماد عباس وهي تتكون من 64 ورقة بي دي اف التي يسهل تحميلها وطباعتها بكل سهولة.

أسماء دروس مادة اللغة الإنجليزية الصف الثاني الثانوي الفصل الدراسي الأول :-


لقد أهتم موقعنا التعليمي بتوفير أسماء دروس مادة اللغة الإنجليزية الصف الثاني الثانوي الفصل الدراسي الأول، لهذا فقد وفرنا لكم أسماء الدروس وهي كالتالي:

First term.

Unit 1: Enjoying Work.

Unit 2: The Iron Woman.

Unit 3: Water and Food Safety.

Unit 4: School For All.

Unit 5: Flowers For Algernon.

Unit 6: That's amazing.

Unit 7: Cooperation and Tolerance.

Unit 8: William Golding.

Unit 9: The Olympics.

مراجعات واختبارات.

Gulliver's Travels.

Chapter 1.

Chapter 2.

Chapter 3.

Chapter 4.

chapter 5.

chapter 6.

chapter 7.

chapter 8.

أسرار التفوق في مادة اللغة الإنجليزية :-


· مادة اللغة الإنجليزية من المواد التي لا تحتاج إلى مجهود كبير في استذكارها، لأنها تعتمد على حفظ الطالب للكلمات والقواعد اللغوية الخاصة بالمنهج وإذا قام الطالب بذلك سهل عليه التعامل مع أي ورقة اختبار بسهولة.

· تحضير الدرس في المنزل قبل الذهاب للمدرسة يساعد الطالب على فهم الدرس من المعلم بطريقة أسهل.

· لا ينبغي أن يترك الطالب المادة إلى نهاية الترم الأول بدون استذكار، لأن تراكم المنهج قد يجعل الطالب يجد صعوبة في استذكار الدروس بعد ذلك.

· يمكن أن يقوي الطالب نفسه في مادة اللغة الإنجليزية من خلال أخذ دورات تدريبية في فترة الإجازة، لأن مادة اللغة الإنجليزية الآن أصبحت من أهم المواد التي يجب الاهتمام بها لأنها تدخل في العديد من المجالات الخاصة بالعمل.

· مادة اللغة الإنجليزية من المواد المرتبطة مع بعضها البعض، لهذا ينبغي على الطالب أن يقوم لا يتخلص من كتب المادة حتى يسهل عليه بعد ذلك الرجوع إلى أي كلمات أو قواعد تم دراستها فيما سبق.

· يمكن أن يطلع الطالب على شكل الاختبار في مادة اللغة الإنجليزية حتى يتعرف على شكل الأسئلة التي تأتي في الاختبار، خاصة أنها متنوعة في النمط الذي تأتي به، حتى يستعد الطالب إلى الاختبار.

· حفظ الكلمات الجديدة في اللغة الإنجليزية عن طريق كتابتها بالورقة والقلم والقيام بالتسميع الذاتي لها، يعد من أفضل الطرق التي تساعد في فهم واستيعاب المادة.

تحميل مذكرة اللغة الإنجليزية الصف الثاني الثانوي الترم الأول 2020 :-


لكل من يبحث من طلابنا الكرام عن تحميل مذكرة اللغة الإنجليزية الصف الثاني الثانوي الترم الأول 2020 سوف يجد الطالب التحميل المتوفر يعمل بمجرد الضغط عليه وهو كالتالي: